النتائج 1 إلى 12 من 12

$$$ -( على نفقة ولي العهد 3200 عريس وعروسة تزفهم - اليمـــــــن الخميس المقبل )- $$

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    10,032  
    صقر الجنوب غير متواجد حالياً

    Question $$$ -( على نفقة ولي العهد 3200 عريس وعروسة تزفهم - اليمـــــــن الخميس المقبل )- $$

    على نفقة ولي العهد .. 3200 عريس وعروسة تزفهم الخميس المقبل (((( الـــــيمـــــــــــن )))


    خالد علي – سبق – متابعة:
    تحتفل اليمن الخميس المقبل بزفاف 3200 عريس وعروسة من مختلف محافظات الجمهورية في أكبر عرس جماعي يأتي في إطار المشاريع والأنشطة الخيرية، على نفقة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود.

    وأوضح رئيس مؤسسة اليتيم التنموية الدكتور حميد زياد اليوم الأحد لوكالة الأنباء اليمنية " سبأ "، في مؤتمر صحفي،
    أن هذا العرس الجماعي يُعتبر الثاني الذي تنظمه مؤسسة اليتيم برعاية ولي العهد السعودي بعد قيامه برعاية ودعم العرس الجماعي الأول العام الماضي لعدد 2000 عريس وعروسة من الأيتام.
    وأشاد بالدعم السخي الذي يقدمه الأمير سلطان بن عبدالعزيز للأعمال الخيرية بصفة عامة وللأيتام في اليمن بصفة خاصة، كما أشاد بدور السفير السعودي بصنعاء الذي قال إن له إسهامات فاعلة في دعم العمل الخيري باليمن. مؤكداً أن السفارة السعودية تعتبر من أفضل السفارات العاملة في اليمن في دعم الأعمال الخيرية
    oooooOoOoOoOOoOoOoOoooo


    oooooOoOoOoOOoOoOoOoooo


    التعديل الأخير تم بواسطة صقر الجنوب ; 10-18-2010 الساعة 12:05 AM

  2. #2
    كاتبة متميزة
    نقاط التقييم  :  59
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    15,682  
    أمل ومشتاقه غير متواجد حالياً
    ربي يوفق العرسان ويجعلها سنه خضراء يارب الارباب

    عليهم وعلى كل مسلم...


    دمت بسعد

    ياصقرنا الفاضل
    المشرفه:
    ..أمل ومشتاقه ..

  3. #3
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,619  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    حفظ الله ولي العهد ومتعه بالصحة والعافية ،،،
    ونبارك للعرسان من اليمن السعيد ،،
    والحمد لله خيرنا لغيرنا ،،، لكن ماراح بعيد عند أخواننا من اليمن يعني نقول سمننا في دقيقنا ،،،، أحسن نقول كذا ،،،
    ويعطيك العافية صقر الجنوب وجزاك الله خيراً

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    10,032  
    صقر الجنوب غير متواجد حالياً
    تدشين مشروع النقل الجماعي المجاني للمعاقين الشهر المقبل
    الأمير سطام يرعى حفل الزواج الجماعي الثاني لذوي الإعاقة الحركية

    واس – الرياض:
    رعى أمير منطقة الرياض بالإنابة، صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز، مساء اليوم، حفل الزواج الجماعي الثاني لذوي الإعاقة الحركية الذي أقامته جمعية الإعاقة الحركية للكبار (حركية) في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض.

    وألقى رئيس مجلس إدارة جمعية الإعاقة الحركية، المهندس ناصر المطوع، كلمة أعلن فيها اكتمال مشروع صيانة الكراسي للمحتاجين، إضافة إلى تدشين مشروع النقل الجماعي المجاني للمعاقين خلال الشهر المقبل، بإذن الله، وكذلك حصول الجمعية
    على أرض سيقام عليها أول سكن للجمعية، بمشيئة الله, مفيداً أن الجمعية ستقيم مشروعاً لتحفيظ القرآن والتحلي بخلق القرآن.

    وفي ختام كلمته قدم شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين على دعمها اللامحدود للجمعية, كما قدم شكره لكل من أسهم في نجاح مشروعات الجمعية من جهات حكومية وخاصة. ثم شاهد الحضور فيلماً وثائقياً عن الجمعية، ومشهداً تمثيلياً قدمه الفنان فايز المالكي. وألقيت كلمة العرسان ألقاها نيابة عنهم عضو مجلس إدارة جمعية الإعاقة الحركية، مبارك الدوسري، أعربوا خلالها عن شكرهم للمولى عز وجل، ثم للقياده الرشيدة
    على ما يلقاه المعاق من رعاية دائمة, كما قدموا الشكر إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض والرئيس الفخري للجمعية على ما تلقاه الجمعية من اهتمام كبير من سموه, فيما قدموا شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز على تشريفه لهذا الحفل.
    وكرم سمو الأمير سطام الرعاة الرسميين للحفل والرعاة الفضيين والداعمين المستمرين للجمعية والمشاركين في الحفل.
    oooooOoOoOoOOoOoOoOoooo

    oooooOoOoOoOOoOoOoOoooo

  5. #5
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  78
    تم شكره        20 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    6,532  
    محمد اليوسف غير متواجد حالياً
    ذكرني هذا الخبر .... بأمر قد رأيته بنفسي :

    فقد كنت قبل سنين في زيارة لدولة اليمن ... ومن المدن التي زرتها [ عدن ] ومررت على شاطئها [ خور ] فوجدت لوحة ضخمة مكتوب عليها : مستشفى عدن ... أهداء من حكومة خادم الحرمين الشريفين وعلى جزيرة في البحر ... !! ولم يتم تشغيله ... !!

    فسألت من أضافني : لِمَ لمْ يتم تشغيله ؟ !! فرد قائلاً : لا يوجد سيولة مادية لتشغيله .... !! فمكث فترة من الزمن قابعاً تتقاذفه الأمواج .. !! ثم دارت السنين .. وتم تشغيله على نفقة المملكة العربية السعودية ... بعد رجوع العلاقات إلى سابقها بعد حرب الخليج الثانية ...

    والحمد لله على كل حال ....

  6. #6
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010  
    المشاركات
    354  
    مضارب مفلوق غير متواجد حالياً
    سلطان الخير , الله يحفظه ويرعاه , ونقول للمعرسين ,مبروك وبالرفاه والبنين . بس ان شاء الله مايطلع بينهم حوثين لا يتكاثرون علينا الله لا يكثرهم ...

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  8
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010  
    المشاركات
    3,302  
    أم الأمراء غير متواجد حالياً
    جزاه الله خير الجزاء دائماً الامير سلطان محب للخير

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1152
    تم شكره        156 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    12,777  
    الفاكهة غير متواجد حالياً
    اللـهم احفظ خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده الأميـن ومتعهما بالصحة والعافية

    وكـذلك نبارك للعرسان من اليمن السعيد فرحتهـم

    ونقـول لهـم ألـف مبروك

  9. #9
    ابوسما
    مشرف سابق
    نقاط التقييم  :  2639
    تم شكره        515 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010  
    المشاركات
    29,312  
    FAHAD SOUD غير متواجد حالياً
    الله يجزاه خير ’,’,’’, ونتمنى كذلك لشباب المملكه كلهم عرس جماعي .,., البيوت مليانه

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2010  
    المشاركات
    1,931  
    قاهرالاسهم غير متواجد حالياً
    نقو ل على البركه وموفقين ولكن المثل يقول(الله يكفيك شر من احسنت أيليه) ؟؟؟؟؟؟؟

  11. #11
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        675 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,358  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    سموه يحب عمل الخير ومبروك للمعرسين والمعرسات وسمننا في دقيق جيراننا - ونشوف بعد مده ماذا يعقب هذا العمل من جزأ

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    10,032  
    صقر الجنوب غير متواجد حالياً
    سلمت أياديكم أحبتـــــي الكرام على مروركم القيم
    ولكــم جـل إحترامي وبالغ تقديـري ...
    oooooOoOoOoOOoOoOoOoooo
    oooooOoOoOoOOoOoOoOoooo

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.