صفحة 1 من 7 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 105

||||||||| في جوف إنسان منكم قلب أم ،، ورساله لأهل الوفاء ||||||||

  1. #1
    سواليف إنسان منكم
    ( كاتب مبدع )
    نقاط التقييم  :  38
    تم شكره        16 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    19,607  
    إنسان منكم غير متواجد حالياً

    ||||||||| في جوف إنسان منكم قلب أم ،، ورساله لأهل الوفاء ||||||||

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على الرسول الأمين وعلى أله وصحبه أجمعين

    أخوتي الأحبه ،، أخواتي الكريمات

    ما شاهدته وأحسست به من خلال مشاركاتكم في موضوع ما قبل الرحيل ،، والرسائل الخاصه من الأخوه الكرام لم يكن فقط

    { وفاء }

    وإنما تخطى ذلك بكثير ،، ولم أجد بعده عذرا يمكنني أن أتعلق به ،، فوالذي نفسي بيده ،، لم أرغب يوما ما بمغادرة هذا المجلس الطيب ،، ولا مغادرتكم ،، وإنما هي أمور تراكمت في وقت واحد ،، ولم تكن ظروفي العمليه لتبعدني عنكم ،، لأن الأعمال التجاريه ،، تأتيني بما قسمه الله لي من مال ،، ولكني أعلم علم اليقين بأن ذلك المال لن أحمله معي في الكفن ،، ولذا الأجر هو ما أبحث عنه فهو عندي أخير من أموال الدنيا أجمع ،، فدعوة صادقه تستجاب خير من كنوز الأرض وما عليها ،، والدعاء لوالدي ولأهلي ولي وللمسلمين عموما هو ما أحرص عليه .

    من خلال رساله من أخي الحبيب المتفرغ سألني ،، هل ذخيرتك نفذت ؟؟

    وأجيب هنا الأخ الفاضل لأقول ،، كيف تنفذ نعم الله علينا ؟؟

    أخي الفاضل المتفرغ ،، ذخيرتي من الله عز وجل وهو من يمن علينا بفضله بما نسولف به ،، ومانحن إلا وسيلة من الوسائل بهذه الدنيا ،، فالفضل لله وحده لا إله إلا هو ،، ولن تنفذ خزائن ربي مادمنا نستعمل العقول في توظيف نعمه ،، وسنراها رأي العين ،، ولكن عملا بقول الله تعالى ( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ (105) التوبه

    تطرق أحد الأخوان لوجود خلاف أو ماشابه بيني وبين الأداره أو بعض الأخوان ،، وبفضل من الله ،، فهذا الأمر غير موجود ( البته ) ،، بل أن إدارة هذا المنتدى كانت دوما وفيه معي ،، ولم ترفض لي طلبا فيه خيرا للجميع ،، ولن أستطيع شكرها إلا بالوفاء ودعوه بظهر الغيب ،، فقد كانت ومازالت مخلصه ووفيه دوما .

    أما بعض أخوتي الأعضاء المخالفين لي ( وأصحاب النكشات ) ( أيقونة أبتسامه ) ،، فأصابع الكف لم تكن يوما بذات المواصفات ،، والأختلاف لا يفسد للود قضيه ،، ومقياسي دوما هم الأغلبيه وليس القله ،، وربما لهم دوافعهم أو ظروفهم التي يتشكل منها الأختلاف البسيط جدا والغير مؤثر للفطره السليمه بأعماقنا ،، وسيبقون دوما محل الأحترام والتقدير منا وإن أختلفنا في ( بعض ) الرؤى .

    والآن يحق لكم معرفة بعض الأمور المتراكمه والتي أستدعتني لقرار الرحيل ،، والتي سأتناولها بعد هذه السالفه إن شاء الله لأهميتها القصوى للمنتدى والأعضاء والزوار

    أولها ،، العنصريه والشلليه البغيضه والتي منعتني أحيانا من الرد أو حتى الدخول للأستراحه ،، وأحوال هذا المنتدى الرائد بشكل عام ،، وما يجب علينا فعله إن أراد الله للارتقاء به ،، وتطويره بالمزيد مما يخدم المنتدى والجميع ،، وهذا مايجب أن نحرص عليه بدلا من التراشق ( وهذه إن شاء الله سالفتنا القادمه )

    ثانيها ،، كلمة وطلب لم أتجرأ بطلبه من الإدارة الموقره بخصوص شخوص سيرد ذكرهم إن شاء الله لاحقا ،، ولكن اليوم قررت طلبه من الأداره وأسأل الله أن تستجيب فهي صاحبة القرار الأول والأخير .

    ثالثها ،، شخصي ،، وهو ما سأتناوله اليوم بسالفتي هذه .

    فخلال الأسبوعين المنصرمين ،، كنت أعاني كثيرا من أمر قد يعتقد البعض أنه هين ،، وقد كان كذلك ،، حتى أراد الله أن يكون في جوف الرجل إنسان منكم (( قلب أم ))

    نعم في جوفي قلب أم ،، ولي الفخر ،، بل ،، ولي الشرف

    في الأيام الماضيه كان الموعد التقريبي لولادة أبنتي الثالثه ( مولودها الأول ) ،، وهنا تحرك قلب الأم في جوفي ،، ليجعلني أعاني ما أعاني ،، فقلب الأم هذا لا يمكن تصويره بحروف أو سوالف ،، ولكني ،، سأجتهد بوصف حالتي حينها .

    قربت الولاده ،، وتتالت النصائح ،، والتوصيات ،، والمتابعه ،، والتجهيز من قبلي ،، وحار الفكر المعلق بيوم الولاده ،، وكل ما يتعلق بذلك الحدث ،، مع أنها ليست المرة الأولى لي بمعايشة تلك الأحداث ،، فقد عايشت أحداث ولادة زهراتي الأولى والثانيه في ولادتهن ،، ولكن لم أكن متأكدا مما يحدث لي حينها من إختلاف ،، حتى جاءت موعد ولادة زهرتي الثالثه ،، فتيقنت بأن مايغيرني ماهو إلا قلب كبير ،، ألا إنه (( قلب الأم )) .

    أتى موعد الولاده بمشيئة الله قبل أيام ،، فجرا ،، وبدأ قلب الأم يخفق ليعلمني درسا جديدا في الأعجاز الرباني ،، في خلقه .

    في كل مره تلد فيها إحدى بناتي ،، يحثني المقربون بأن أبقى في البيت حتى تلد أبنتي ،، وحينها سيبشرونني بالحدث إن اراد الله ،، ولكن قلب الأم في جوفي يأبى إلا أن يكون حاضرا ومتابعا لكل لحظه .

    أذهب جيئة وذهابا في ممر المستشفى رغم وجود كراسي الأستراحه الوفيره ،، ولكن أين الأستراحه وصراخ ابنتي يتعالى في جنبات غرفة الولاده .

    قلب الأم يقفز بداخلي ،، ليعتصر ،، ثم يخفق ،، ثم يتمنى أن يشق صدري ليحتضنها لعله يخفف من ألامها ،، قلب الأم بداخلي يدعوا لها ،، ثم يرتحل بين لحظات الطلق الفطري ،، وكأن كل لحظة ،، طلق ،، طلقه تصوب إلى قلبي ،، فتدميه ويعاني من الألم والجراح .

    أسمع أنينها ،، وبكائها ،، وطلبها الراحه من هذا العناء ،، ولا أستطيع أن افعل شيئا ،، إن قلب الأم هنا يعاني أكثر من أي قلب في الدنيا ،، بل يكاد أن يتمنى أن تلك الألام به وليس بفلذة كبده .

    قلب الأم في جوف إنسان منكم

    يتلعثم ،، يضطرب ،، يتوه ،، منتظرا لحظات الولاده ،، لا لكي يفرح بالمولود فقط ،، وإنما ليفرح بإنتهاء لحظات الألم والمعاناة لتلك الأم الصغيره ،، ( وردتي الثالثه )

    لا تتعجبوا ،، فقد تعلمت من الأحداث العجاف وحب المراجل ،، الشدة والحزم وكيفية صياغة القرار من العقل ،، وتعلمت أيضا من قلب الأم الحنان والرحمه والصبر والرقه ،، وشتان بين المدرستين .

    يعلوا صراخ الأم الصغيره ،، وتبكي ،، ولكنه بكاء المتألمه ،، المنتظره لرؤية مولودها الصغير ،، لتتألم بفرح وسعاده ،، إنها الفطره التي فطر الله عليها النساء وسبحان الله .

    يزداد الطلق على الأم الصغيره ،، وتزداد معه نبضات قلبي ،، تخرج علي الطبيبه لتسألني ،، هل أنا الزوج ؟؟ فأجيبها بأنني الأب ،، فتبشرني بحالة ابنتي الطيبه ،، وبقرب الولاده ،، أستدعي الطمأنينه بذكر الله والدعاء لها بالتيسير ،، فيجيبني قلب الأم بداخلي ،، آمين ،، آمين ،، آمين .

    نعم أحمل قلب أم في داخلي ،، ولي الشرف والرفعه والفخر بأني أحمل هذا القلب

    يا رجال يا أشداء ،، يا من تتحلون بالصبر والشده والقوه ،، وهل يمكنكم تحمل لحظه من لحظات الطلق ؟؟

    عذرا إن خرجت عما يرغب قراءته الرجال ،، ولكن ما هو إلا تصور لتلك الحال وتشبيه يجب أن نتوقف عنده ،، لنعرف حقيقة

    قلب الأم

    قلب الأم يستدعينا لنتوقف ،، ونراجع ونحاسب أنفسنا ،، فكل لحظة ألم مرت بها

    أمك ،، زوجتك ،، أبنتك

    تستدعي منك أحترام هذا الكيان وتقديره ،، والنظر لما هو أبعد من السطحية في التفكير

    لحظات ولادتك يوم كنت جنينا أيها الرجل ،، لحظات ولادتك يوم أن كنتي جنينا أيتها المرأه

    تستدعي منكما التوقف وإعادة حساباتكما ،، فألم الأم شديد جدا جدا ،، ولكنه كما العسل مذاقا في فمها ،، لأنها الفطره التي فطرها الله عليها ،، ولأنها تحمل في جوفها (( قلب أم ))

    فتوقف ياقارىء وياقارئه عند (( قلب الأم )) وحاول ،، وحاولي أن تردوا جزءا ضئيلا جدا جدا جدا من لحظات ذلك الطلق المؤلم جدا .

    أما ما قبل معاناة الطلق والولاده ،، من حمل لتسعة شهور ،، وما بعدها من تربية وسهر وصبر على الأذى والمرض ،، فلا أقول لكم توقفوا عندها ،، لأنك ستصابون بخيبة أمل شديده في
    أنفسكم إن أعدتم شريط الذكريات ،، وستجدون بأنكم لم تعطوا قلب الأم ،، واحد من مليار من حقه عليكم إن كنتم باريين بها ،، فكيف إن كنتم غير ذلك ؟؟

    أنظر معي إلى لحظات الولاده ،، ولا حياء في الدين ،، فجزء من الدين العلم ( ننتقل للرابط ومن ثم نواصل السالفه )
    تنبيه : هناك موسيقى مصاحبه للمقطع ،، فإن شئت خفض الصوت وإلا لك القرار


    http://www.ohudhospital.com/videos.php?action=show&id=24

    شاهدتم تلك اللحظات التي قد تمتد إلى دقائق أو ساعات أو أكثر من ذلك

    تلك الفتره الزمنيه يجب أن نتوقف عندها لنعطي المرأه حقوقها ،، ليس بقيادة السياره كما يحاولوا أن يصوروا لنا ،، وليس بالأختلاط المشين ،، ولا بعملها مع الرجل ،، ولا بإيهامها بأنها مظلومه ويجب عليها إنتزاع حقوقها

    وإنما لنقف سويا أحتراما وتقديرا لكيان المرأه ،، ولنغير من هذا اليوم نظرة البعض منا لهوية المرأه وأهميتها

    فهي أكبر مما يتناوله البعض من وصفها بالضعيفه ،، أو المهمشه ،، أو بناقصة العقل والدين ومافهموا معنى النقص بالعقل والدين لأنهم لم يبحروا بالعلوم ويبحثوا عن الحقائق والتفسير أو لم يرغبوا بذلك .

    يارجال ،، في قلب أخيكم إنسان منكم (( قلب أم )) ورغم الشده والبآس وحب المراجل وحبي أن أوصف بالرجل لا من أشباه الرجال ،، إلا أنني أفتخر بأن في جوفي

    قلب أم

    فهذه مكرمه من الله عز وجل ،، قادني إليها بظروف معينه ،، ظننت يوما بأنها ضاره ولم أفقه بأن ( رب ضارة نافعه )

    فتلفت حولك ،، وأعلم بأن بعض مايحيط بك من أمور تراها سلبية اليوم ،، قد ينطبق عليها ماينطبق على ( رب ضارة نافعه ) فمن خلال المآسي أحيانا تنبت الورود .

    كرما لا أمرا ،، قفوا جميعا أمام قلب الأم حيا أو ميتا ،، وقدموا له البر ،، وأدعوا لهذا القلب الكبير ،، وأجتهدوا أن تردوا جزءا يسيرا من الدين المتراكم عليكم ،، وبادروا من هذه اللحظه ،، بمهاتفتهم ،، أو ( فزوا وقموا لتقبلوا أطهر جبين في هذه الدنيا )

    بروا أمهاتكم ،، ولا تنسون أبائكم فهم ليسوا أدنى منزلة من قلب الأم

    أبنتي الحبيبه ،، ووردتي الثالثه ،، رزقها الله بفضله وكرمه بمولودة جميله كالبدر ،، واسمتها بدور ،، أسأل الله أن يجعلها بدر من بدور الأسلام ،، وإن كن بناتي يكبرنني ،، مع أن عمري لم يتعدى ( 13 عاما من زمان ) إلا أنني أعيش كل كل لحظات حياتي بقلب الأم وعقل الأب وهو مايجعلني في حالة شباب دائم بفضل من الله عز وجل .

    هاقد أوضحت لكم مقام

    أملك ،، زوجتك ،، أبنتك

    فما أنتم فاعلون أمام هذا الكيان الكبير ،، هل بالأحتقار والتهميش والتناسي والأهمال ،، أم بما يستحقه منا من احترام وتقدير وعرفان ؟؟

    سأعود إن شاء الله بينكم ،، لا ،، لأنكم تحتاجون إنسان منكم كما ورد في بعض المشاركات ،، وإنما لأنني أنا من يحتاج على الأوفياء أمثالكم ،، ممن علموني درسا جديدا في الوفاء والقيم والأخلاص والمحبه في الله

    سأعود لأقول لكم قبل إكمال المسيره إن شاء الله

    إني أحبكم في الله جميعا

    وسأرد إن شاء الله على الجميع ( رسائل أو مشاركات ) وهذا أدنى واجب أؤديه لهم مع وافر دعائي بأن يجمعني الله والجميع بالفردوس الأعلى .

    هديتي



    http://www.saaid.net/flash/MotherHeart.htm

    جدوا العذر للأمهات ببعض التصرفات ،، ففي جوفهن

    قلب أم

    ( سواليف إنسان منكم )

    التعديل الأخير تم بواسطة إنسان منكم ; 05-27-2010 الساعة 08:30 PM

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        7 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    2,549  
    mulhham غير متواجد حالياً
    سأرد ليكون لي الشرف اول واحد يرد عليك ولي عوده..

  3. #3
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,308  
    Bejad M غير متواجد حالياً



  4. #4
    سواليف إنسان منكم
    ( كاتب مبدع )
    نقاط التقييم  :  38
    تم شكره        16 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    19,607  
    إنسان منكم غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mulhham مشاهدة المشاركة
    سأرد ليكون لي الشرف اول واحد يرد عليك ولي عوده..

    أخوي الحبيب mulhham
    بل لي الشرف ياغالي أن أكحل عيني بطلتك ،، ياناظم الحروف وعاشق جمال المعاني سأطفىء الأنوار إنتظار لعودتك ،، ففي إطلالتك إشراقه أخويه محببه للنفس
    جزاك الله من خيري الدنيا والآخره
    ورحم الله والديك وأقر عينك بأحبابك

  5. #5
    سواليف إنسان منكم
    ( كاتب مبدع )
    نقاط التقييم  :  38
    تم شكره        16 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    19,607  
    إنسان منكم غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bejad M مشاهدة المشاركة



    أخوي الحبيب بجاد

    رحم الله اباعدي وأموات المسلمين ،، فقد سجل تاريخه حيا وميتا ،، ويكفيني منه نطقه للشهادتين في الختام ،، ووقوفه كرجل حتى أخر لحظه من حياته .

    جزاك الله من خيري الدنيا والآخره
    ورحم الله والديك وأقر عينك بأحبابك

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010  
    المشاركات
    604  
    ولد نجد 222 غير متواجد حالياً
    فعلاً انت انسان وبداخلك معاني الانسانية الحقيقة
    بارك الله فيك ........... ونتمني تواجدك دوووووم معنا في هذا المنتدي الرائع ,,,

    تحياتي لك وللجميع ,,,

  7. #7
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4743
    تم شكره        188 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    7,195  
    أم وافي غير متواجد حالياً
    الله يوفقك ياإنسان منا إنك تحمل قلبين قلب الأم وقلب الاب معا وأنا اشبهك حيث اني احمل قلب الأب وقلب الأم وعمرك 13 عام وعمري 15عام أعاننا الله وإياك على تربية الايتام ووفقهم لمايحب ويرضى وثبتهم على دينه وهداه وأصلحهم ونسأل الله ان لايحرمنا الأجر وإياك آمين...@

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        7 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    2,549  
    mulhham غير متواجد حالياً
    اخي الحبيب ابوعبدالله اهلآ وسهلآ وعودآ حميدآ
    الله لايحرمنا منك ومبروك المولوده وان شاء الله تتربى في عزك وعز والديها وأسال الله يديم عليك الصحه والسعاده..
    والله لقد اسعدتني عودتك ووالله لقد اقشعر جلدي من فرط سعادتي بعودتك بيننا
    اما بالنسبه للشواذ اصحاب العنصريه والشلليه فلن نسكت عنهم وسنقول للمسيء أسأت كمانقول للمحسن أحسنت..

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    10,185  
    مساهم كويتي غير متواجد حالياً

    Exclamation

    مسَاءٌ /صَباحٌ يَكتَسِي حُلَّةُ الفَرحْ بعَِودًتٍِكًَِ يا وحٍِشًٍٍَ يٍَِا قٌٍَُِاًٍَِسًٌُُِي ٍَ

    ويَنتشَِي مِنْ عِبقَ سُطُورِكْ .. الوَردْ.!

    اِشرَاقةٌ بـِ فَرحةٍ تُصَبُ فِي ارِيجِ الرُوحْ.!

    مُتَذَثِرَه بـِ حُمرَةٍ مِنْ وُريقاَتٍ كَسَتْ خَدَّ الحَرفْ .!

    مَرحَاً لَك يـَ عِقداً نَفيساً زَانَتْ بـِ قُدُومِهِ الْسُطُورْ .,لـِ حرفُكَ

    تَباشِيرُ الـْ ... ( هَلا) .!

    بـِاِنْتظَارِ فيضَ المطَرْ مِنْ سَحائِبُكْ ,,

    وطابتْ رُوُحُكَ تَسْكُنْ البَهْجَه بَيْنَ أفْيَاءْ .

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  146
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    5,315  
    الشامخ*** غير متواجد حالياً
    كنت متأكد أنك ستعود إلى بيتك يا أبو عبدالله فأهلاً وسهلاً بإطلالتك مرة أخرى، والحمد لله على سلامة كل من يعزّ عليك...

  11. #11
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  15
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009  
    المشاركات
    4,554  
    جبل غير متواجد حالياً
    أهلاً وسهلاً
    هلا فيك ابوعبد الله وهلا بعودتك ومليون الف مبروك المولودة الجديدة تتربى ان شاء الله في عزك والله يصلح لك عطاه00

  12. #12
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    159  
    ابوعون غير متواجد حالياً
    كبير ياغالي احبك في الله

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009  
    المشاركات
    1,236  
    دليل الحيران غير متواجد حالياً
    وفقك الله

    واهلا ومرحبا بك وحبذا لو كان الترحيب في البيت قبل المنتدى
    تذكرني
    عودتك السريعة الى المنتدى
    بقول الشاعر
    يراد من القلب نسيانكم -------------- وتأبى الطباع على الناقل
    ويذكرني
    ماتلقاه ومايلقاه كل من يريد التغيير الى الافضل
    بقول الشاعر
    انا لفي زمن ترك القبيح به -------------- من اكثر الناس اجمال وافضال


    نحمد الله على سلامة الابنة ومولودها
    ونسأله ان يلبس الجميع ثوب الصحة والعافية




  14. #14
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2010  
    المشاركات
    1,545  
    ya kreem غير متواجد حالياً
    أخي "أنسان منكم" ... لم أعرفك من قبل ... ربما لحداثة انضمامي للمنتدى الكريم .. ربما لتقصير مني في متابعة كافة موضوعات الأعضاء ومشاركاتهم ... ربما وربما ...
    إلا أني أرى في كلماتك نبرة أبوية حانية لن أقف عند تسميتها "قلب أم" وإنما "حنان الأبوة" لتجمع بين جنبيك أفضل صفة لدى الرجال ... وأفضل صفة لدى النساء ... صفة الرحمة التي تجسدت في صفات النبي المصطفى الكريم صلى الله عليه وسلم وقال يوما لأحد أصحابه الذي لم يقبل يوما واحدا من أولاده العشرة <وما أفعل لك إن كان الله قد انتزع من قلبك الرحمة>
    أبلغك بخالص دعائي أن يحفظك المولى أبا رؤوفا رحيما رؤوما ذا قلب كبير ... وأن يحفظ لك بنياتك وذرياتهن ... وأن يبلغك الوفاء لأمك وأبيك وأختك وأخيك وزوجك وبناتك وبنيك ... وكل من له حق عليك ...
    أما في منتدانا الكريم .. فأسأل الله أن يرفع عنك ما كدرك ... وأن يقر عينك بسلامة المنتدى وتطوره إلى الأفضل ...
    أما الاختلاف بين الناس فهو طبيعة بشرية نتقبلها ونتعايش معها ... ولكن يجب على من يختلف معنا أن يتأدب في اختلافه ... وينصف من نفسه ... وكل بني آدم خطاء ...
    شكرا لعودتك ... نفعك الله ونفع بك ...

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    13,636  
    عــادل غير متواجد حالياً
    هلا وغلا .. يـ "ابو عبدالله" ..
    عودا حميدا ..
    هذا ما نرجوه منك يـ "انسان" .. استراحه فراحه ..
    ومن ثم عوده لهذا المجلس الطيب .. بطيب اعضائه ..
    الله يسعد قلبك .. والف مبروك عليكم إطلالة الـ "ـبدور" ..
    اللهم اجعلها بدر من بدور الاسلام ونصرة الحق ..
    وعسى ايامكم دوم ..
    هناء وسعاده،،،

صفحة 1 من 7 1234567 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.