صفحة 1 من 7 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 95

||||| (( هنـــا )) تسقط كل القلاع الواهيه (( وهنـــا )) تسقط جمعيات الأباطرة |||||

  1. #1
    سواليف إنسان منكم
    ( كاتب مبدع )
    نقاط التقييم  :  38
    تم شكره        16 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    19,607  
    إنسان منكم غير متواجد حالياً

    ||||| (( هنـــا )) تسقط كل القلاع الواهيه (( وهنـــا )) تسقط جمعيات الأباطرة |||||

    هنا تسقط كل القلاع الواهيه ،،، والجمعيات المسمومه ،،، ويخبوا زمان الأباطره

    عن جابر بن عبد الله قال: حدثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: كعب بن عجرة أعيذك بالله من إمارة السفهاء، قال: وماذاك يا رسول الله: قال: أمراء سيكونون من بعدي، من دخل عليهم فصدقهم بحديثهم وأعانهم على ظلمهم فليسوا مني ولست منهم ولم يردوا علي الحوض، ومن لم يدخل عليهم ولم يصدقهم بحديثهم ولم يعنهم على ظلمهم فأولئك مني وأنا منهم وأولئك يردون علي الحوض، يا كعب بن عجرة الصلاة قربان، والصوم جنة، والصدقة تطفئ الخطيئة كما يطفئ الماء النار، يا كعب بن عجرة لا يدخل الجنة من نبت لحمه من سحت النار أولى به، ياكعب بن عجرة الناس غاديانٍ فغاد بائع نفسه وموبق رقبته، وغاد مبتاع نفسه ومعتق رقبته ،وفي رواية الترمذي: لايربو لحم نبت من سحت إلا كانت النار أولى به .

    حدثني يحيى بن يوسف أخبرنا أبو بكر عن أبي حصين عن أبي صالح عن أبي هريرة رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( تعس عبد الدينار والدرهم والقطيفة والخميصة ان أعطي رضى وإن لم يعط لم يرض ).

    القلة من أخواننا الذين نحبهم في الله أبوا إلا أن يشاركوا في التجارة الخاسرة ، من فسق وفساد ومجون وتلويث لعقل المسلم.

    الحقيقة لم أكن أتخيل بأن نرى يوما من الأيام قلاعا تدافع وتنشر الربا والتجارة الخاسرة والأسهم الحرام بيننا ،، ليس لأننا ملائكة ولكن لأننا خير أمة أخرجت للناس ،، وما ينادي به البعض ،، ينادي به في أشرف بقعه على وجه الأرض ،، وهذا هو الشر بعينه .

    الرعاية الرسمية لا تعطي الانطباع الشرعي لأي سهم محرم ،، والجهات الرسمية التي وافقت على تداول هذه الأسهم ليس جهات شرعية ،، بل هي الراعي لكل تلك لقلاع البنوك والمفسدين في الأرض .

    إن تجارة العهر في عصرنا هذا والتي نسميها دعارة العولمة وتبث تحت ظل أوطان الإسلام والمسلمين وتأتينا عبر روتانا ، و LBCوغيرهمامن القنوات التي ليس لها هدف إلا الكسب المادي وبأي وسيله ،، عدا الوسائل التي تنمي الثقافة لدى المجتمعات والعلم النافع .لا أقول للقارىء الكريم تطوع بالدفاع عن قال الله وقال رسوله ،، ولن أقول آنا نحبكم في الله وبالتالي نبغي الخير لكم ،، ولن أقول أننا لا نحترم شخوص من جهل أمره وبنى قلاع الباطل ،، ولكني اقول أنني شخصيا لا أحترم انجراف البعض من أجل الريال وأقول لمن قام بإرادة شخصية منه بتشييد مقرا جديدا للأسهم المحرمه هنا في مجلسنا الطيب هذا ( منتدى الأسهم السعودية ) وكما قام بعد ذلك بتشييد قلعه للأسهم المحرمه شرعا والمنبوذه من قبل الأغلبية ،، وبعد ذلك قام بإنشاء حسب زعمه مع احترامي لشخصه ،، جمعية لملاكي سهم المملكة الهابطة ،، وهنا اقول ببادرة شخصية ايضا مني التالي :

    أولا : لا يوجد هنا مقرا للحرام أو ممن يروجون له بيننا ،، لأننا بفضل من الله ارتضينا الحلال ونرفض الحرام ، كما أننا نرفض أن يكون بيننا من يروجون للحرام وإن كنا نحترم شخوصهم والمشاعر الأخوية بيننا وبينهم .

    ثانيا : هذا المنتدى ( منتدى الأسهم السعودية ) إن كان بالنسبة لهم باب من أبواب الترويج للحرام فهو بالنسبة لنا ليس فقط منتدى أسهم ،، بل هو تجمع أخوي حضاري ،، ومصدر رزق للكثيرين ،، ومقر لتبادل المعلومات المفيده ،، بل أننا رغم مسؤولياتنا ومشاغلنا وأعمالنا ،، أقولها وأنا والله صادق إن شاء الله أننا أتخذناه مقرا لنا وبإرادتنا لما يحوي بين جنباته من أخوة أفاضل نحبهم في الله ،، ومن أدارة نحترمها ونقدرها ،، ولم ولن نتساهل أبدا مع من يسعى لتشويه صورة هذا المنتدى المشرقة بين المنتديات ،، بل أجزم أنني شخصيا على استعداد للوقوف بوجه كل من يريد بهذا المنتدى وأعضائه شرا ،، وليس هناك أكثر شرا من التوصية على الأسهم المحرمة فهي من أكبر الشرور إن جهل من تناول هذا الموضوع .

    ثالثا : أن أي جمعية تكونت من عضوين أو ثلاثة أو حتى سبعه ،، فهي باطله ،، وأتساءل من أجاز إنشاء هذه الجمعية ،، بالتأكيد لسنا (( نحن )) وأقصد بلفظ نحن الغالبية وليس القلة ،، القلة لا تؤسس جمعيات ،،، والحقيقة لسنا بحاجة إلى جمعيات أو تجمعات ،، نحن ببساطة بحاجة لفتح باب المجلس والدخول منتفعين بما نسولف به مع أخواننا الآخرين ( وبلا جمعيات بلا كلام كبير وماودي أقول بلا بطيخ ) .
    رابعا : لا يوجد مقر هنا إلا مسمى ( منتدى الأسهم السعوديه ) وأي مقر غير ذلك منبوذ ولن نرتضي أن يؤسس هنا ،، وإن كان مسموح لتأسيس مقرات بمعنى اللفظ ،،

    فأنني أعلن تأسيس عدة مقرات وهي كالتالي :

    مقر الدفاع عن قال الله وقال رسوله الكريم
    مقر الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فيما يخص موضوعنا هذا إما الفروع الأخرى فلها أهلها من العلماء وطلبة العلم وليتني منهم .
    مقر الدفاع عن منتدى الأسهم السعودية ( مجلسنا الطيب ) ليبقى ناصعا ومشرقا دوما وله الأسبقية في نشر الخير لا الشر .
    مقر الدفاع عن أخوتنا كي لا ينجرف احدهم تحت أي ظرف وراء الأسهم المسمومه لأننا نحبهم ونحب لهم ما نحب لأنفسنا .
    مقر الحقيقة التي يريد البعض تشويهها لأغراض في أنفسهم ويلتوي على الحقائق بكلام مغلوط وبلا أسانيد .

    وأعلن أيضا إن من يريد التوصية على سهم محرم وخصوصا من أنشأ القلاع الواهيه والجمعيات التي ليس لها أساس فهنا وبهذا الموضوع أتحداه أن يحاورنا ويثبت لنا عكس مانعتقده ،، ولا أقول سأحاربه بل العكس ،، سأحاوره وسيحاوره الجميع فهو أمر يخص الجميع ،، سنحاوره بالحسنى فإن أقنعنا بأنه حلال فنحن معه ،، وإن اثبتنا له حرمة هذه الأسهم فإما أن يكون معنا لأننا نحبه في الله ونرجو له الخير ،، أوأن يرفض فهو حر في ما يميل إليه ولكن ليتقيد بعبارة

    قل خيرا أو لتصمت

    وليمتنع بمحض إرادته عن التوصيات على الأسهم المحرمه ،، ومن باب الحوار فإني سأطرح بعض مالدي وليحاورني أي إنسان إن كان يملك ماينفيها أو يأتي بأية أو حديث أو أي حجه شرعية أو أقتصادية أو علمية أو غيرها وليدلوا بدلوه لكي نستطيع إما الرد عليه أو الاقتناع بما يورد لنا من معلومات يجب أن تكون حقيقية وليس تقدير شخصي منه أو من إذاعة يقولون أو من جهات لا تحمل صفة الثقة .


    وَلا تَأْكُلُوا أَمْوَالَكُمْ بَيْنَكُمْ بِالْبَاطِلِ وَتُدْلُوا بِهَا إِلَى الْحُكَّامِ لِتَأكُلُوا فَرِيقاً مِنْ أَمْوَالِ النَّاسِ بِالإثْمِ وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ [البقرة:188]

    قال صلى الله عليه وسلم: "يأتي على الناس زمان لا يبالي المرء ما أخذ منه أمن الحلال أم من الحرام" وهذا ظهر باستحلال الربا وغيره من التعامل المحرم، سواء بالبيع والشراء أو بالتعامل مع البنوك الربوية فيما لم يتم أجازته من قبل العلماء ، أو الأسهم الربوية أو غير ذلك .

    قال صلى الله عليه وسلم: "بين يدي الساعة سنون خدَّاعة يُتَّهم فيها الأمين ويُؤتمن فيها المُتَّهم وينطق فيها الرويبضة قالوا: وما الرويبضة؟ قال: السفيه ينطق في أمر العامة".

    وأضيف قال الرسول صلى الله عليه وسلم قال: "إن من أشراط الساعة أن يرفع العِلم، ويظهر الجهل، ويفشوا الزنا، وتشرب الخمر، ويذهب الرجال، وتبقى النساء حتى يكون لخمسين امرأة قيّم واحد" (متفق عليه)

    قال صلى الله عليه وسلم : "ليكونن من أمتي أقوام يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف" والمقصود بالحِرَ: الفَرْجْ، وهو دلالة على فعل الزنا بدون حرج، وهذا الحديث جمع الخمر والزنا والحرير والمعازف، فكان ذكر المعازف في هذا الحديث لَهُو دليلٌ على تحريمها ولذا قرنها النبي صلى الله عليه وسلم بالزناوالخمر والحرير.

    قال عليه الصلاة والسلام: "ليكونن في هذه الأمة خسف، وقذف، ومسخ،وذلك إذا شربوا الخمور، واتخذوا القينات، وضربوا بالمعازف" (رواه ابن أبي الدنياوصححه الألباني)

    تخوين الأمين واتهامه وائتمان الخائن وتقريبه . قال صلى الله عليه وسلم: "من أشراط الساعة الفحش والتفحش وقطيعة الرحم وتخوين الأمين وائتمان الخائن".

    التماس العلم عند الأصاغر وهم طلبة العلم غير المتمكنين الراسخين في العلم يُسألون فيفتون بغير علم فَيَضِلُّون ويُضَلُّون. قال صلى الله عليه وسلم: "إن من أشراط الساعة أن يلتمس العلم عند الأصاغر".

    ظهور النساء الكاسيات العاريات اللائي يغطين بعض جسدهن ويكشفن بعضاً أو يغطين بالملابس الضيقة والشفافة وما هن بمغطيات، وقد وصفهن النبي صلى الله عليه وسلم حيث قال) صنفان من أهل النار لم أرهما بعد، رجال معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس، ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا" وفي رواية العنوهن فإنهن*****ات )

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ( أيما جسم نبت من سحت فالنار أولى به )

    قال صلى الله عليه وسلم : ( يأتي على الناس زمان لا يبالي أحدهم بما أخذ أمن حلالٍ أو حرامٍ )

    وبعض ماورد بعاليه تشارك به شركة المملكة ومن نتائج مثل هذه أنشطة وخصوصا روتانا

    العلاقات المحرمة ،، انتهاك للأعراض ،، زيادة في عدد اللقطاء من المواليد ،، ارتفاع أعداد المصابين بالايدز ،، وجرائم زنا المحارم ،، نشر الانحلال الأخلاقي ،، تخدير الأمة عن قضاياها الأساسية ،، الإخلال بأمن واستقرار الناس .


    أما من يدعي بشرعية الأسهم نسبة لموافقة الجهات الرسمية على طرحها فنرد عليه بالتالي :

    بأن لا يجوز لهيئة سوق المال الموافقة على عملية طرح أسهم شركة المملكة القابضه ومثيلاتها من شركات التأمين وغيرهم ممن لم يجيزه العلماء في سوق الأسهم السعودي لمخالفتها للنظام الأساسي للحكم في المملكة العربية السعودية وهو الشرع في نشاطها وهو مايخالف النظام الأساسي للحكم في المادة السابعه من الباب الثاني ونصها كالتالي :
    المادة السابعة : يستمد الحكم في المملكة العربية السعودية سلطته من كتاب الله تعالى وسنة رسوله .. وهما الحاكمان على هذا النظام وجميع أنظمة الدولة .
    وعدا ذلك يعتبر خرق لنظام الحكم وبنوده .

    أخرا : ليس من مهمة أدارة المنتدى وحدها تطبيق الأنظمه التي وضعتها وأعلنت عنها ،، والتي يتجاوزها البعض بتحدي لا نقبله ،، وإنما هي مسؤولية الجميع ،، هذا رأي الشخصي .
    جميع ما ورد أعلاه أنا مسئول عنه شخصيا ،، ولدي الكثير فأمل ممن يوصي أو ينشر إخبار الأسهم المحرمه أو يريد الاستفسار عنها أن يتجنب الإحراج وأن يكرمنا بأخوته وتعامله معنا فيما يعم الخير للجميع فقط ، وليبتعد عما يثير الإشكاليات ويعكر الصفو في هذا المنتدى ولنقفل جميع هذه المواضيع التي لا تأتي إلا بالأذى والضرر .

    خذها أو خذيها من أخوك إنسان منكم
    والله مامن بركة باي سهم حرام ،،، والذي نفسي بيده أن الله يبارك بالقليل إن أخلصنا النية وتوكلنا عليه .

    ( سواليف إنسان منكم )

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره 3 مرة

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    7,517  
    هاوي ملايين غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك اخوي ابو عبد الله

    ونقول الله يهديهم ويردهم لطريق الحق وواجبنا مناصحتهم...

    واحيي فيك حبك لاخوانك ..

    تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    760  
    janooon غير متواجد حالياً
    انسان منكم
    كل عام وانت بخير
    بارك الله بك ولك وعليك وجعلها الله في ميزان اعمالك
    لقد ايدت مايسمى بجمعية (...........) وبعد قراءه ماكتبت ابرا لله سبحانه من هذه الجمعيه
    واسال الله ان يتوب علينا ويغفر لنا خطايانا انه سميع مجيب
    تقبل تحية اختك بالله

  4. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    113  
    المتحدون غير متواجد حالياً
    اول كل عام والجميع بألف خير
    يشرفني اخي انسان منكم على ان اكون اول من يرد عليك

    بارك الله فيكم ونفع بماتكتب

    اخوك/ خميسين

  5. #5
    محلل فني
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    172  
    abufaisal fx غير متواجد حالياً
    يسعدني ان اكون اول من ينظم الى قلاااعك اخوي انسان منكم

    جعل ما تكتبه في ميزان حسانتك

  6. #6
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    64  
    أسير الاسهم غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    513  
    معلم مطفر,, غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    4,921  
    عوده غير متواجد حالياً
    جزاك الله كل خير ونصرك الله

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  199
    تم شكره        38 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    3,335  
    هام السحاب غير متواجد حالياً
    جزاك الله خيروبارك فيك 0ومجهود تشكر عليه لايضاح الحقائق 0
    تحياتي 0

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    725  
    عبـدالعزيز غير متواجد حالياً
    جزاك الله كل خير

    ولكن ألا تعتقد أنكم أعطيتم الموضوع أكبر من حجمه

    وهذا لا يعني أني ادعمهم أو أنني منهم

    بل أنا بعيد كل البعد ولله الحمد والمنه وعن قناعه تامه

    فالواجب نصحهم بدون تهويل للأمور وزرع الفرقه والانقسام وجمعيات وما الى ذلك

    كثير تأخذهم العزه بالاثم بسبب التشهير والاختلاف على رأي

    يغلب فيه عادة اثبات الذات كفطره موجوده في الانسان

    وماهكذا تورد الابل

    وأعتذر عن المداخله مقدما ولست ممن يحب الخوض في هكذا نقاشات

    ولكن الموضوع بدأ يأخذ منحى آخر وبالتالي اضطررت عفويا أن أبدي رأيي حيال الموضوع

    لعله يكون نافعا اذا به نفع

    سائلا المولى عز وجل أن يرينا الحق حقا والباطل باطلا

    وأن يهدينا جميعا الى لطريق الصحيح

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  199
    تم شكره        38 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    3,335  
    هام السحاب غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبـدالعزيز مشاهدة المشاركة
    جزاك الله كل خير

    ولكن ألا تعتقد أنكم أعطيتم الموضوع أكبر من حجمه

    وهذا لا يعني أني ادعمهم أو أنني منهم

    بل أنا بعيد كل البعد ولله الحمد والمنه وعن قناعه تامه

    فالواجب نصحهم بدون تهويل للأمور وزرع الفرقه والانقسام وجمعيات وما الى ذلك

    كثير تأخذهم العزه بالاثم بسبب التشهير والاختلاف على رأي

    يغلب فيه عادة اثبات الذات كفطره موجوده في الانسان

    وماهكذا تورد الابل

    وأعتذر عن المداخله مقدما ولست ممن يحب الخوض في هكذا نقاشات

    ولكن الموضوع بدأ يأخذ منحى آخر وبالتالي اضطررت عفويا أن أبدي رأيي حيال الموضوع

    لعله يكون نافعا اذا به نفع

    سائلا المولى عز وجل أن يرينا الحق حقا والباطل باطلا

    وأن يهدينا جميعا الى لطريق الصحيح
    اخي العزيز شكرا علي مداخلتك 0 وان مااحببت ايضاحه
    ان الاخ انسان منكم ينفي ان يكون هناك اي جمعيات
    ولو كان هناك جمعيات فالاولي ان تكون تحت لواء
    ( قال الله وقال رسوله0) والحق احق ان يتبع
    والله من وراء القصد 0 تحياتي 0

  12. #12
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007  
    المشاركات
    381  
    محمد الثبيتي غير متواجد حالياً
    الله يجزاك عن كل حرف كتبته مليوووووووون حسنه ويحط عنك بكل حرف مليووون سيئه

    لافض فوك يبو عبدالله ....... وهذا الكلام الي كنا ننصح فيه اخواننا هداهم الله
    بالإبتعاد عن الحرام

    والسوق فيه اكثر من ميه شركه وفيها خير وحلال على قول الشيخين العصيمي والشبيلي

  13. #13
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  10
    تم شكره        10 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    261  
    jaahom غير متواجد حالياً
    جزاك الله عن الإسلام والمسلمين خيرا

    وأسأل الله تعالى أن يوفق إدارة هذا المنتدى إلي منع التوصيات على الأسهم المحرمة جميعاً
    بدون إستثناء محرم عن محرم ..

    فلم نجد أن احد العلماء أفتى بجواز المضاربة أو الإستثمار بسهم المملكة القابضة إطلاقاً ؟؟؟؟
    بل أجمعوا على أن من أبسط البديهيات المعلومة عند العامة قبل العلماء هي تحريم هذه الشركة

    بالتالي فالتوصية على هذا السهم شر
    والسكوت على ذلك شر
    والرضا شر أكبر

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,159  
    حسن 111 غير متواجد حالياً
    والله انك مبدع ودائما انتظر مواضيعك وفقك الله

  15. #15
    كاتب متميز
    نقاط التقييم  :  63
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    14,242  
    ALZBADY غير متواجد حالياً
    أبو عبد الله قولوي بس فين أوديك زبادي قليلة في حقك ........(ابتسامة اعجاب واحترام)
    وما أملك لك إلا خالص الدعاء في الحاضر وظهر الغيب .
    اسأل الله الذي إذا سأله عبده لا يرده خائباً أن يكتب لك أجر ما تقدمه من خير ويثقل به ميزان
    حسناتك وان يلبسك ثوب الصحة والعافية وأن يبارك لك في مالك وأهلك وكال ما ترتجيه
    وأن يحقق لك مبتغاك .
    تقبل مروري وتقديري .

صفحة 1 من 7 1234567 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.