«الاتصالات السعودية» تختار اسم «viva» في البحرين

الوسط 24/01/2010
كشفت مجموعة الاتصالات السعودية (stc)، وهي شركة الاتصالات الحاصلة على الرخصة الثالثة للاتصالات المتنقلة في مملكة البحرين عن الاسم التجاري لشركتها في المملكة حيث اختارت اسم viva. وهو نفس الاسم التجاري الذي تعمل فيه المجموعة في السوق الكويتي.

الأشهر القليلة الماضية حملت الكثير من الإثارة لمعرفة هوية الشركة في السوق البحريني, إذ عبر رئيس مشروع البحرين، إبراهيم العمر عن سروره لإعلان هوية الشركة واسمها التجاري, تمهيدا لإطلاق عملياتها التجارية قريبا، وعلق قائلا: «اخترنا اسم «viva ليكون هو الاسم التجاري لشركتنا في مملكة البحرين وهي كلمة خفيفة ومبتكرة وذات دلالات عديدة».

الشركة قامت خلال الأشهر القليلة الماضية ببناء شبكات اتصالات تعتبر هي الأحدث في المنطقة ووضعت أنظمة تشغيلية متطورة لخدمة العملاء, حيث تعتزم التنافس في السوق البحريني من خلال تقديم خدمات مبتكرة تلبي حاجة السوق البحريني وتثري مستوى الخدمات سواء كانت الصوتية أو لنقل البيانات أو الإنترنت عالي السرعة.

وأضاف إبراهيم العمر بأنه ومن خلال الخدمات التي سوف تقدمها viva في السوق البحريني, سوف نستطيع ترك بصمات إيجابية على الجميع في المملكة وذلك من خلال أحدث التقنيات وأعلى مستوى من الخدمات مع تقديم تجربة فريدة للعملاء.