النتائج 1 إلى 2 من 2

«ديوان الجزيرة» تبرم عقداً تحتكر به تسويق قناة أصول العقارية في الرياض

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2005  
    المشاركات
    290  
    المحارب غير متواجد حالياً

    Post «ديوان الجزيرة» تبرم عقداً تحتكر به تسويق قناة أصول العقارية في الرياض

    «ديوان الجزيرة» تبرم عقداً تحتكر به تسويق قناة أصول العقارية في الرياض


    المصدر : جريدة الرياض 10/4/1427هـ
    أبرمت شركة ديوان الجزيرة لإدارة الملاك العقارية والتسويق عقداً مع قناة أصول الفضائية المتخصصة في التسويق العقاري لتسويق القناة في العاصمة السعودية الرياض، وتكون وكيل أعمالها في الرياض.
    ووقع العقد سلطان بن تركي اللويحق رئيس مجلس إدارة شركة ديوان الجزيرة ووجدي حمزة الغزاوي رئيس مجلس إدارة قناة أصول العقارية، إذ ستتولى شركة ديوان الجزيرة البدء بأعمال القناة في العاصمة السعودية.

    وقال سلطان اللويحق إن العقد المبرم مع قناة أصول يأتي في الوقت الذي يشهد في السوق العقاري في السعودية بوجه عام والرياض على وجه الخصوص تحركاً ملموساً في الوقت الذي يتطلب فيه السوق العقاري وجود مثل هذه القنوات الفضائية التي تعمل على طرح العقارات بشكل محترف على الرا***ن والتي تساعد في إتخاذ قرارات الشراء او البيع وتسهيل مهمة الرا***ن للاستثمار في العقار.

    وأضاف اللويحق أن قناة أصول من القنوات الفضائية المحترفة في التسويق العقاري التي تعد صاحبة المبادرة الأولى لمثل هذه الفكرة والتي تعمل على مساندة التسويق العقاري كون العقار أصبح مطلوباً من كافة أنحاء العالم خاصة بعد صدور القرار السعودي بتملك الأجانب في السعودية فيما عدا منطقة المدينة المنورة ومكة المكرمة.

    إلى ذلك قال وجدي الغزاوي أن قناة أصول هي أول قناة فضائية عربية متخصصة في تصوير وعرض العقار بغرض البيع والشراء والإيجار، والتعريف بالصناعات والخدمات المباشرة والمساندة، إضافة إلى البرامج المتخصصة والتثقيفية عقاريًا للمشاهد بطريقة فنية متميزة تجمع ما بين عرض المعلومة والترفيه التلفازي الممتع. إضافة إلى استغلال كافة تقنيات الاتصال الحديثة ومن أهمها تقنية «vmms » والتي يتمكن من خلالها المشاهد تحميل صورة فيديو للعقار على جواله الخاص عبر الشاشة.

    وقال هذه التقنيات الأصل فيها تقريب الخدمات وتسهيلها ومع الأسف غلب استعمالها على الترفيه والألعاب، وتأخذ أصول بادرة الاستخدام الجاد لهذه التقنيات المفيدة. وأضاف الغزاوي أن نسبة المبيعات عبر شاشة أصول مرتفعة للغاية وتقوم القناة بالتوفيق بين المالك والراغب بعيداً عن السمسرة إذ القناة وسيلة إعلانية خاصة تتقاضى أجرة الإعلان على الشاشة فحسب. وقال الغزاوي بأن دراسة الجدوى التي أجرتها الشركة العالمية أيرنست آند ينق أكدت أن السوق السعودي يمثل السوق الأهم بالنسبة للقناة.

    وأضاف الغزاوي أن القناة ما هي إلا شركة اقتصادية على شكل قناة لإنتاج وبث البرامج الإعلامية والإعلانية والتسويقية المرئية والمعلوماتية في كافة مجالات التسويق العقاري والسياحي والاقتصادي عبر الأقمار الصناعية، وأضاف الغزاوي أن القناة تعاقدت على إنتاج برامج واعدة فيما يخص العقارات والصناعات والخدمات المباشرة والمساندة.

    يشار إلى اللويحق أطلق قبل أسبوعين شركة ديوان الجزيرة للتسويق والاستثمار العقاري التابعة له والتي تقوم بإدارة الأملاك العقارية وعمليات البيع والشراء للعقارات وإدارة المجمعات التجارية والسكنية، والتي تأتي في ظل حاجة السوق العقاري لشركات تسويقية مؤهلة لإدارة الأملاك وخاصة المجمعات التجارية الكبرى والمجمعات السكنية والأراضي، وذلك بطرق مبتكرة تتمثل في خدمات الهاتف والتواصل عبر شبكات الإنترنت، والتي أضيف لها حالياً تسويق العقارات عبر القنوات الفضائية.

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    12,590  
    د0ياسر غير متواجد حالياً
    باااااااااااااااارك الله فيك

    مجهوووووووووود متميز

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.