النتائج 1 إلى 10 من 10

آمـا لهـذا النــزول آخـر ... رساله الى صناع السوق واليك يا تويجري

  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    2,129  
    محتـار غير متواجد حالياً

    آمـا لهـذا النــزول آخـر ... رساله الى صناع السوق واليك يا تويجري

    باللـه عليـكم مـتى نشـوف السـوق في إستقـرار

    قـالوا فـي رمضـان سـوف تكـون هنـاك إرتفـاعات
    وإستقـرار لسـوقنا ,,

    أتـى شهـر الخيـر رمضأن ورحـل ولـم نـرى غـير
    اللـون الاحمـر ,,

    قـالوا الطفـره سـوف تبـدا مـع بدايـه التـداول فـي
    شـوال ,,

    وهـذا ثالـث يـوم فـي التـداول ولـم نـرى غيـر النـزول
    والـدم الاحمـر ,,


    لـم تتحـرك ضمـائرهم فـي رمضـان ولا فـي فرحـة العيـد
    لمـا ذا يكـرهونا نحـن صغـار المستثمرين ,,

    هـل ذنبنـا أننـا نـريد منـزل ملك لـي ولعائلتـي يعيشـون
    فيـه ويهـربون مـن غـلا الايجـار ويحميـهم بعـد وفـاه
    رب الاسـرة لاسمـح اللـه ,,


    رسـاله الـى صنـاع السـوق

    تأكدوا إن الكثيـر منا لايـريد أن يصبح فاحش الثـراء مثلـكم أو مليـونير أو يـريد أن يقضـي الصيـف فـي اوربـا كـل غايتنـا
    المكسـب الحـلال الـذي يعيننـا علـى متطلبـات الحيـاه الصعبه ,,
    وكمـا ضايقتونا فـي رزقنـا فاللـه سـوف يضيـق صـدوركم
    ويجعـلكم تعيشـون فـي الحيـاه مـثل خـرم الابـره حــتـى
    يـاتي أجلكـم وبعـدها تعـرض عليـكم صحائف اعمالكم القذره ,,


    رسالــه الـى التويجري

    أستبشـرنا فيـك الخيـر بعـد اللـه سبحانه وتعـالى ولكـن أصبحت مثـل صنـاع السـوق تكرهون المواطـن السعـودي البسيط هـل
    أنـت راضـي عمـا يحـدث ,, نـزول غيـر مبـرر وباستمـرار
    قضيـت علـى أكثـرالمتـداولين بالفتـره الجـديده ولـم تكلـف نفسك
    بعمـل إستفتأء ,, الان الشبهـات تـدور عليـك لكـن لن تحمل لهم
    فكـرا لان هـذه غايتكم وخطتـكم ,,


    سـوف تصـرخون فـي الموقف العظيـم والـذي ينتـصر فيـه المظـلوم وينهـزم فيـه الظـالم وتقـولون وأنـتم تصـرخون يا ويلتنـا مـال هـذا الكتـاب لايغـادر صغيـرة ولا كبيـرة الا أحصـائها ,,,

    واللـه يعيـن كـل مواطـن سعـودي يملك عائلـه كبيـره وأقتـرض مـن اجـل السـوق ,,


    أخيـــراً

    الــرزق مـن الـرزاق الكـريم ولـو كتـب اللـه لااحـد فينـاً رزق لااحـد يستطيـع أن يـرده عنـك ,, ولـن تمـوت نفـس حـى تستكمل رزقهـا الـذي كتبـه اللـه لـه ,,
    قـال الله تعالـى

    { وفــي الســماء رزقـــكم ومـــا توعـــدون }

    أخـوكم / محتـار ,,

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    2,129  
    محتـار غير متواجد حالياً
    اللـهم لك الحمـد حتـى ترضــى
    ولك الحمــد إذا رضيــت
    ولك الحمــد بعــد الرضــى

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    1,118  
    عاشق هالمنتدى غير متواجد حالياً
    مانقدر نقووووول الا


    حسبنا الله ونعم الوكيل

  4. #4
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  19
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2005  
    المشاركات
    4,837  
    abonaser غير متواجد حالياً
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  18
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    5,333  
    ابوعبدالعزيز4 غير متواجد حالياً
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    1,624  
    al wissam غير متواجد حالياً
    بــــــــارك الله فيـــــــــــك

  7. #7
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    2,129  
    محتـار غير متواجد حالياً
    اللهـم عـوض علينـا وأرحمنـا برحمتـك الواسعـه
    اللهم أرحـم المستضعفين فينـا وأنـزل عليهم كرمك
    اللهم فـرج همومنـا وما أصـابنا مـن هذه الخسائر
    اللهم عليك بمن سرقونـا ولم يخافـوك فينـا
    اللهم سلط عليهم جنوك والتي لايعلمها الا انت
    اللهم أجعل حياتهم سواد وعيشتهم ضنـك
    اللهم ضيـق عليهم في الدنيا وفي الاخره وفي قبورهم
    اللهم شل ايديهم وارجلهم والسنتهم حتى لاتقوى ابدانهم على الحركه


    اللهم امين

  8. #8
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  35
    تم شكره 2 مرة

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    189  
    ابوتركي2002 غير متواجد حالياً
    ان الله سميع مجيب الله اكبر على القوم الضالمين

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    4,501  
    دموع الفراق غير متواجد حالياً
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  10. #10
    §§][][ عضو ذهبي ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 2 مرة

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    3,642  
    snbl غير متواجد حالياً
    اخوي محتار يقول المثل اذا لم تستح فاصنع ماشئت واذا غاب القط العب يافار ومن أمن العقوبه اساء الادب وكلها تنطبق عليهم حسبنا الله ونعم الوكيل والله يخارجنا من هذا السوق تحياتي لك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.