النتائج 1 إلى 3 من 3

أحدث اساليب الفصل من الوظيفة

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    2,277  
    zaidn غير متواجد حالياً

    أحدث اساليب الفصل من الوظيفة

    ياشباب تعرفون ان انتقاد رئيسك في العمل أو الشركة اللي تعمل فيها غير مقبول عندنا لأنك مو في اوربا او امريكا تاخذ حقك غصباً عن مديرك. السالفة وما فيها البعض منا يكتب في المنتديات عن سلبيات عمله وغيرها من هالسوالف طبعا المنتدى يوجد فيه مجموعة من الأعضاء وانت لا تعرفوهم . من هم؟؟ واين؟؟؟ لذلك رئيسك في العمل راح يضبطك بأسهل طريقة بحيث يتخفى تحت معرف بنت ويراقب المواضيع اللي تنشر المنتدى وأغلبها منتديات الشركات والبنوك ثم يركز على المواضيع اللي تخصه وهو طبعا متخفى تحت معرف بنت وراح يرسل لك رسالة على الخاص ومعها عنوان المسنجر طبعا هالموظف مسكين مبسوط بنت ترسل عنوان مسنجر حقها!!!!!!!! وهو مايدري إنه رئيسة في العمل.. وطبعاً راح يتعرف عليك وين بالضبط؟؟ وماهو عملك ؟؟ وجميع المعلومات؟؟ اللي هو يبحث عنها وبكذا صارت وظيفتك ومستقبلك على كف عفريت .
    ويتم فصلك من العمل بتهمة الإساءة الى الشركة وهذا ماحدث في احد البنوك وايضاً جميع الشركات تتبع موظفيها بالطريقة هاذي.
    يااخوان ارجو الحذر وعدم اضافة اشخاص حتى لو في منتدى لأنك فعلاً ماتعرف هالشخص ولا يغرك حلاوة كلامه.

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007  
    المشاركات
    1,181  
    الحر2 غير متواجد حالياً
    مو مشكلة اضيفها بس لازم اتاكد انها بنت

    واذا رفضت او رفض بالاحرى في اختراع اسمه بلوك اند ديليت

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره 3 مرة

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    7,517  
    هاوي ملايين غير متواجد حالياً
    المثل يقول لاتسرق ولاتخاف
    اذا انت ماشي صح ماعليك من احد

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.