صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20

! أخواني وأخواتي الكرام من منكم يتفق معي في الرأي!

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7143
    تم شكره        1,640 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    34,310  
    نورجنا غير متواجد حالياً

    ! أخواني وأخواتي الكرام من منكم يتفق معي في الرأي!

    أدخل بعض المواضيع ولا استفيد شيئا...
    أحيانا أشعر أني في مضارب البادية..
    أو كأني أشاهد مسلسل بدوي..
    والله وبالله وتالله....
    سئمت منها...
    أريد الفائدة

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  424
    تم شكره        39 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    11,023  
    ابو تومي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونو الحلوة مشاهدة المشاركة
    أدخل بعض المواضيع ولا استفيد شيئا...
    أحيانا أشعر أني في مضارب البادية..
    أو كأني أشاهد مسلسل بدوي..
    والله وبالله وتالله....
    سئمت منها...
    أريد الفائدة
    ممكن شوية توضيح ,,

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    594  
    فني صيدلي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونو الحلوة مشاهدة المشاركة
    أدخل بعض المواضيع ولا استفيد شيئا...
    أحيانا أشعر أني في مضارب البادية..
    أو كأني أشاهد مسلسل بدوي..
    والله وبالله وتالله....
    سئمت منها...
    أريد الفائدة
    صحيح اختي كلامك بعض المواضيع مايستفاد منها مثل موضوعك هاذا
    البدو وش فيهم
    لرضو كسوك واذا ازعلو عروك
    لاعاد تجيبينهم على لسانك
    علشان مايكثر الغلط

  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    8,292  
    شـلـيويح غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني صيدلي مشاهدة المشاركة
    صحيح اختي كلامك بعض المواضيع مايستفاد منها مثل موضوعك هاذا

    البدو وش فيهم
    لرضو كسوك واذا ازعلو عروك
    لاعاد تجيبينهم على لسانك

    علشان مايكثر الغلط
    انت ماتعرف ابو سعيد

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7143
    تم شكره        1,640 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    34,310  
    نورجنا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني صيدلي مشاهدة المشاركة
    صحيح اختي كلامك بعض المواضيع مايستفاد منها مثل موضوعك هاذا


    البدو وش فيهم
    لرضو كسوك واذا ازعلو عروك
    لاعاد تجيبينهم على لسانك

    علشان مايكثر الغلط

    وذو العقل يشقى في النعيم بعقله
    وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  424
    تم شكره        39 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    11,023  
    ابو تومي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ana Abi Anam مشاهدة المشاركة
    ممكن شوية توضيح ,,
    لا مو ممكن

  7. #7
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  87
    تم شكره        47 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010  
    المشاركات
    6,316  
    الــجــنــوبــي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونو الحلوة مشاهدة المشاركة
    أدخل بعض المواضيع ولا استفيد شيئا...
    أحيانا أشعر أني في مضارب البادية..
    أو كأني أشاهد مسلسل بدوي..
    والله وبالله وتالله....
    سئمت منها...
    أريد الفائدة

    من فقرة جميلة اتوه بها الى "سخرية " لاذعة اكتوي بها ..!!

    مثل واقعنا المرير الباكي الى حدّ الضحك المتشنج

    أختي نونو الحلوة لكِ قلم وفِكرٌ نافذ حد الأعماق , وتتمكني من استخدام السخرية حد الاقناع والقبول .!

    ولكنكِ قليلة العطاء , فالارض بور وبحاجة للسقي والغسيل

    فكوني معنا هنا نصلّح ما تراكم عليه : السبخ "!!

    وشكراً للعطاء يانونو هانم

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  70
    تم شكره        71 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    9,687  
    الفجرالبعيد غير متواجد حالياً
    باللعكس


    المواضيع




    اكثر



    من


    99%


    فيها



    فائده




    بارك الله فيك ع الطرح






  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007  
    المشاركات
    2,677  
    ابو نادر غير متواجد حالياً
    اللي ما يعجبك لاترد عليه او اذا فيه معرفات مالك عليها خلق يا اختي عدي مالك ومالها
    طيب بالله سؤال ابيك تجاوبين بكل صراحة
    كل البضايع المعروضة في السوق تناسب كل الناس جميع
    وش يقول المثل
    لولا اختلاف الراي بارت السلع
    انتظر الاجابة الله يستر عليه ويخليلك رجالك ويستر حالك

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  70
    تم شكره        71 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    9,687  
    الفجرالبعيد غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليمي مضاربه مشاهدة المشاركة
    اللي ما يعجبك لاترد عليه او اذا فيه معرفات مالك عليها خلق يا اختي عدي مالك ومالها
    طيب بالله سؤال ابيك تجاوبين بكل صراحة
    كل البضايع المعروضة في السوق تناسب كل الناس جميع
    وش يقول المثل
    لولا اختلاف الراي بارت السلع
    انتظر الاجابة الله يستر عليه ويخليلك رجالك ويستر حالك




    اللي


    مستغرب منه


    انا في منتدانا




    واحد من الاعضاء



    يطرح موضوع



    ويرد ع نفسه


    بمعرفاته الاخرى




    احس انه مريض


    نفسي



    الله يشفيه



    بس






  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007  
    المشاركات
    2,677  
    ابو نادر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العضيلة222 مشاهدة المشاركة
    اللي


    مستغرب منه


    انا في منتدانا




    واحد من الاعضاء



    يطرح موضوع



    ويرد ع نفسه


    بمعرفاته الاخرى




    احس انه مريض


    نفسي



    الله يشفيه



    بس

























    عساك ما تقصدني يا العضيلة افا مهوب انا ونا ولد ابوي ولله مالي إلا هالمعرف
    ون صارت عليه مشكلة روحتي وحدة نفسي ونخوك عزيزة
    ولاهوب انا بعد وناخوك اللي رجال ويحط معرف حرمة احس انه بعد ناقص من الرجال
    ولو فيه خير مارضى على نفسه يقال له يا اختي

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  70
    تم شكره        71 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    9,687  
    الفجرالبعيد غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليمي مضاربه مشاهدة المشاركة
    عساك ما تقصدني يا العضيلة افا مهوب انا ونا ولد ابوي ولله مالي إلا هالمعرف
    ون صارت عليه مشكلة روحتي وحدة نفسي ونخوك عزيزة
    ولاهوب انا بعد وناخوك اللي رجال ويحط معرف حرمة احس انه بعد ناقص من الرجال

    ولو فيه خير مارضى على نفسه يقال له يا اختي




    لا


    لا



    لا


    عليمي



    وشدعوه




    انت


    رجل



    ولا كل



    الرجال






    لكن





    اللبيب




    بالاشاره





    يفهم






    تصدق




    اعرف





    واحد




    عنده





    خمس




    معرفات





    صاده




    العضيلة











  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  60
    تم شكره        20 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    3,170  
    منعنش غير متواجد حالياً
    اللي ما يبغى الاستراحه .. يروح للجامع فيه دروس علمية

    ترى والله يستفيد منها اكثر

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007  
    المشاركات
    2,677  
    ابو نادر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العضيلة222 مشاهدة المشاركة
    لا


    لا



    لا


    عليمي



    وشدعوه




    انت


    رجل



    ولا كل



    الرجال






    لكن





    اللبيب




    بالاشاره





    يفهم






    تصدق




    اعرف





    واحد




    عنده





    خمس




    معرفات





    صاده




    العضيلة










    الله لايهينك بس اترك الناس وناخوك الادارة عاجبها خلهم وش علينا مافيه احسن من الوضوح

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    3,094  
    العسّـه غير متواجد حالياً
    ارحب يابو سعيد ياخي وينك ما تمر

    ابشرك بشاره طيبه اخوك ما يعجبه غالب المواضيع ههههههه

    حيك انتي البعض منها يروقك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.