النتائج 1 إلى 5 من 5

أربع نساء يضربن زوجهن حتى الموت

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    625  
    ابو طلال2 غير متواجد حالياً

    أربع نساء يضربن زوجهن حتى الموت



    أربع نساء يضربن زوجهن حتى الموت

    دكا (ي ب أ)
    ضربت أربع نساء في بنغلاديش زوجهن حتى الموت بعد أن اكتشفن أنه جمع بينهن بدون علمهنّ.
    وذكرت صحيفة "نيو أيج" البنغلادشية أن يونس باباري (46 عاماً) الذي يعمل كسائق توجه برفقة زوجتيه إلى قرية مجاورة لقريته قرب فاريدبور وسط البلاد لحضور مهرجان قروي، والتقى هناك بزوجته الثالثة ما أثار شجاراً عائلياً، بعدما تبين أن الزوجتين الأوليين لم تعرفا أنه متزوج من امرأة ثالثة.
    وخلال الشجار، اكتشفت النساء الثلاث أن الرجل متزوج من امرأة رابعة أيضاً تقيم في قرية مجاورة. فاصطحبن يونس إلى منزل الزوجة الرابعة في قرية كابيربور، وقال شهود إن النساء الأربع تجمعن حوله وانهلن عليه بالضرب بلا رحمة ونقل إلى المستشفى وهو بحال خطر، ثم توفي متأثراً بجراحه.

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  27
    تم شكره        25 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010  
    المشاركات
    2,323  
    صقر الزلفي غير متواجد حالياً
    لاحول الله ولاقوة الا بالله الله يكملنا بعقولنا

    اخوي ابو طلال شكرا لك

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1152
    تم شكره        156 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    12,777  
    الفاكهة غير متواجد حالياً
    يبدو انه لا يتزوج الرجل إلاّ زوجة واحدة فقط في نجلاديش
    وألزواج بأكثر من زوجه يعتبر حالة شـأذة جداً عندهم
    يمكن للفقر المتقع الذي يعيشونه ؟؟؟

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  193
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008  
    المشاركات
    3,118  
    رحيل العمر غير متواجد حالياً
    الله يرحمه ان شاء الله

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  165
    تم شكره        97 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009  
    المشاركات
    1,234  
    ابوفزعة2009 غير متواجد حالياً
    ماله محبة في قلوبهن ولو كان له محبة ومقدار ماحصل له اللي حصل من الضرب المبرح وثاني شيء مابه قوة المسيكين ولو كان به قوة مامات من ضرب أناثي ولكن يقول المثل : من ياخذ الثنتين يصبر على اللوم يصبر على فرقى الأهل والعمامي فما بلك وهو ماخذ أربع شيبوبه لين أفنوه ،،والله المستعان ،،

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.