النتائج 1 إلى 13 من 13

أربـــعـــة مـــواد مــن الـــحـــيـــاة ؟

  1. #1
    نائب المشرف العام
    نقاط التقييم  :  7571
    تم شكره        1,561 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    14,499  
    الـبـقـمـي غير متواجد حالياً

    Arrow أربـــعـــة مـــواد مــن الـــحـــيـــاة ؟

    مساء الورد والكادي للأعضاء والزوار الكرام


    وجمعة مباركة وعسى الله يتقبل منا منكم صالح الأعمال



    (أربــعــة مــواد من الــحــيــاة تــعــلــمــنــا)




    درست فـ الدنيا على يدّ الظروف اربع مـواد


    الحب. والاصحاب. والاقراب. والوقت الـردي





    الحب: يعطي للغريب بلاد لـو ماهـي بـلاد



    والعاشق اللي ماطغى عقله على القلب يغدي





    والصاحب: اللي بينك وبينه حصل ملحٍ وزاد



    أوفي معه لكـنّ لاتضمنـه وتـروّح فـدي





    امّا القريب: اعطه حقوقه واخذ خط الابتعـاد


    خلك بعيد تصير في عينه مثل نجم الجـدي





    والوقت: لاتعطيه وقت يلبّس ايامـك سـواد


    عش يومك وخل امس مات وخل بكره يبتدي




    أبو فيصل ،،،

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010  
    المشاركات
    1,967  
    مضارب com غير متواجد حالياً
    أبو فيصل ,,
    كلام في الصميم والله ,, وانا ماخذ خط الابتعاد منذ مبطي ,,,
    جزاك الله خير ,, على الكلام الطيب ,

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  27
    تم شكره        25 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010  
    المشاركات
    2,323  
    صقر الزلفي غير متواجد حالياً
    مشكور أخــــــــــوي البقمي على هذا الطرح الجميل ,,وكلام في محله لاخلاف بارك الله فيك,,تحياتي

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    10,032  
    صقر الجنوب غير متواجد حالياً
    أحسن الله إليكـــ وأثابكـــ ...
    وجزاكـــ الله من خيرالدنيا والأخرة ...
    ولشخصكــــ الكـــريم التقديـر والإحترام ...
    OoOOoOoOoOoooooooooOoOoOoOOoOoooooOoOoOoOOoOOoOOO
    لا تحــــــاول أن تعيد حساب الأمس وماخسرت فيـــه...
    فـالعمـر حين تسقط أوراقـــــه لـــن تعـود مرة أخــرى...
    ولكـــن مع كل ربيع جديـد سوف تنبت أوراق أخـــرى...
    فأنظـــر إلى تلكـــــ الأوراق التي تغطـــي وجه السماء...
    ودعكـــــ مما سقط على الأرض فقد صارت جزءاً منها...
    OoOOoOOoOoooooOoOoOoOOoOOoOoOOoOooOoOoOoOOoOoooooOoOoOoOOoOoOoo
    اللهم صلـى وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    oooOoOoOoOOoOoOoOoooooooooOoOoOoOOoOoooooOoOoOoOOoOoOoOoooooooooOoOoOoOOoO

    oooOOoOoOoOoooooooooooOoOoOoOOoOoOooOOoOoOoOOo



  5. #5
    نائب المشرف العام
    نقاط التقييم  :  7571
    تم شكره        1,561 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    14,499  
    الـبـقـمـي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب com مشاهدة المشاركة
    أبو فيصل ,,

    كلام في الصميم والله ,, وانا ماخذ خط الابتعاد منذ مبطي ,,,

    جزاك الله خير ,, على الكلام الطيب ,

    أحسنت أبو مروان الابتعاد وليس الانقطاع

    الله يرفع قدرك ،،، لاعدمناك

  6. #6
    نائب المشرف العام
    نقاط التقييم  :  7571
    تم شكره        1,561 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    14,499  
    الـبـقـمـي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الزلفي مشاهدة المشاركة
    مشكور أخــــــــــوي البقمي على هذا الطرح الجميل ,,وكلام في محله لاخلاف بارك الله فيك,,تحياتي
    الله يحييك أخوي صقر الزلفي

    لاعدمناك

  7. #7
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    أبا فيصل سلمت يداك والله يعطيك العافية على الموضوع الجميل ،، والمثل يقول خلك بعيد حبك يزيد ،،
    والشاعر يقول (( إذا صفا لك زمانك علّ ياظامي ،،،، أشرب قبل يحوس الطين صافيها )) لك ودي وتقديري يالغالي


  8. #8
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,529 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,730  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    أخوي أبو فيصل رحم الله والديك ومبدع دائما
    وكلماتك وحسك الراقي يجعلني أناجي القمر لدي ها القوم
    الحب: يعطي للغريب بلاد لـو ماهـي بـلاد
    والعاشق اللي ماطغى عقله على القلب يغدي

  9. #9
    نائب المشرف العام
    نقاط التقييم  :  7571
    تم شكره        1,561 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    14,499  
    الـبـقـمـي غير متواجد حالياً
    صقر الجنوب ،، سعدت بمرورك العطر

    لاعدمناك

  10. #10
    نائب المشرف العام
    نقاط التقييم  :  7571
    تم شكره        1,561 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    14,499  
    الـبـقـمـي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقرالحر مشاهدة المشاركة
    أبا فيصل سلمت يداك والله يعطيك العافية على الموضوع الجميل ،، والمثل يقول خلك بعيد حبك يزيد ،،
    والشاعر يقول (( إذا صفا لك زمانك علّ ياظامي ،،،، أشرب قبل يحوس الطين صافيها )) لك ودي وتقديري يالغالي

    صح لسانك ولسان دايم السيف

    لاهنت أبو طلال على الإضافة الجميلة

    ربي يسعدك ،،،

  11. #11
    نائب المشرف العام
    نقاط التقييم  :  7571
    تم شكره        1,561 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    14,499  
    الـبـقـمـي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيهاو الصيني مشاهدة المشاركة
    أخوي أبو فيصل رحم الله والديك ومبدع دائما

    وكلماتك وحسك الراقي يجعلني أناجي القمر لدي ها القوم
    الحب: يعطي للغريب بلاد لـو ماهـي بـلاد

    والعاشق اللي ماطغى عقله على القلب يغدي

    أبو أنس مقدر وشاكر لك مشاركتك حتى ولو الفكر بالحبيب مشتعل

    ربي يسعدك ،،،،

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  782
    تم شكره        249 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008  
    المشاركات
    8,262  
    دمي اخضر غير متواجد حالياً
    ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااسلااااااااا اااااااااااااااااااااااام عليك

    تسلم يمينك والله
    ابو فيصل





  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2008  
    المشاركات
    725  
    نسيت انساك غير متواجد حالياً
    خلك بعيد تصير في عينه مثل نجم الجـدي
    ....للأسف كلام سليم ......
    شـكـرا لك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.