النتائج 1 إلى 3 من 3

أرفع بنطلونك (( لو )) سمحت ..

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    3,009  
    ابونوى غير متواجد حالياً

    Talking أرفع بنطلونك (( لو )) سمحت ..

    عندما أسير في الأماكن العامة والترفيهية تحديدا تعتريني رغبة ملحة لرفع بناطيل كثير من الشباب , وأظل أرقب تلك البناطيل خشية أن تقع من على خاصرة كثير منهم . فضيحة الموضة هذه المرة جاءت صارخة وخاصة لدى الشباب , فلا يرتاع أحد من جيلي أو الجيل الذي يكبرني حينما يرىشابا يسيروبنطاله على وشك أن يقع , فالموضة تقتضي هذا الفعل ولا تكتفي بذلك فشروط إرتداء البنطال ظهور (الملابس الداخلية) , ولذلك ستجد في خلفيات الشباب حدائق من الألوان!! فكل شاب يختار لون الملابس الداخلية الفاقع لكي يظهر أكثر تمشيا مع الموضة..وأستجاب البائعون لهذه الموضة وغدا البحث عن بنطال يقف فوق الحوض أمرا جالبا للتعب , وصرعة البنطال السائب أو المحلول ظهرت في سجون أمريكا وتحديدا في سجون (النقر) وعرفت هناك بـ (ثوق) Thug وخرجت إلى الشارع كفعل مرفوض إلاأان مروجي الموضة أقتنصوا هذا الفعل المرفوض وحولوه إلى موضة يتهافت عليها شباب العالم.. وكانت هذه الموضة مقتصرة على الرجال!!
    إلاّ أن الدعوة في توحيد الزي أو الجنس جعلت الفتيات يسرعن الى الأقتداء بالشباب في المنافسة على إرتداء البنطال المسلوت أو مايعرف بـ (لو وست) . وحديثي عن هذه الموضة ليس من باب المناداة بملاحقة أصحاب البناطيل المسلوته فأنا أعرف تماما أن قوى عالمية (أصحاب دور الأزياء العالمية) سوف تكفيني مغبة المطالبة بسحب تلك الموضة من الأسواق بخلق موضة جديدة تذهب بهذه البناطيل الى مزبلة التاريخ .!!
    لكن حديثي منصب على أننا نتقبل صرعات الموضة من غير الوقوف على دلالات تلك الموضة وعمقها الثقافي مما يجعل فاعليها محل التندر أو الشك .. والأمر الآخر الذي يزعجني هو تعميم تلك الموضة
    حتى إن كثيرين ممن يفعلونها يتحولون إلى أضحوكة مكتومة بين الناس!!
    ففي الأماكن العامة تجد هذه الموضة معممة بشكل يدعو للرثاء خاصة من قبل أولئك الذين لا يحملون جمالا جسميا يمكنهم من إرتداء مثل هذه البناطيل فيتحول من (صاحب صرعة) إلى ضحكة تجري على الأفواه!!
    وهناك فتيات ممن لحقن بهذه الموضة متأخرا ولم تكن أجسادهن رحيمة بهن, حيث تظهر عيوب أجسادهن بشكل مضحك وكاريكاتوري , فبدلا من إن ينسل البنطال على خصرها تجد أن شحومها القيت على قارعة الطريق لتكون نكتة دسمة لكلاب السكك . أنا لا أخشى مثل هذه الصرعات لأنها
    صرعات تأتي وتمضي , فكل جيل يستنكر على الجيل الذي يأتي بعده مايفعله بنفسه .. و كما قلت فإن مروجي صرعات الموضة لا يقفون عند مرحلة إنما على الشاب أن يختار الموضة التي لا تحوّله إلى بؤرة شك أو نكتة على ألسنة المشاهدين له .

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    5,047  
    الاستاذمرشد غير متواجد حالياً
    هههههههههههه الله يسعدك ياشيخ

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    445  
    بوماجد غير متواجد حالياً
    ههههههههههههههههههههه

    الموضة الثانية

    الكتابة على مكان الجلوس للبنطلون كلمات خاصة و احيانا تكون فيها قلة ادب

    الموضة الثالثة

    القمصان الضيقة بعني النساء ممكن للاغراء لككككككككككككن الشباب ليششششششششش

    اذا كان جسم عضلات يطلع حلو

    لكن 90% من شبابنا اما معصقل كأن عود أو مليان شحم و طعوس

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.