صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21

أسئلة ترفع الضغط‎

  1. #1
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4969
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,625  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً

    أسئلة ترفع الضغط‎

    نايم بغرفتك على السرير ومطفي النور ومتلحف بالبطانية

    يجي واحد من أهلك ويفتح الباب عليك ويقول : إنتا نايم ؟؟
    لا .. قاعد أرقص .. أكيد نايم يا بشر
    ______________________
    معزومين عند ناس ورحتوا لبيتهم وأول ما فتحوا لكم الباب قال ولدهم
    إلي مسوي رجال إنتوا جيتــوا ؟؟
    لا .. لسه في الطريق أكيد جينا ياحمار ؟؟
    ________________________________________
    لابس بدلة ومتعطر و متهندم وماخذ مفاتيح السيارة و المحفظة ومتجه إلى
    باب البيت
    يجي واحد من أهلك ويسألك : إنتا طالع مشوار ؟؟
    لا .. طالع على السطح أصلح خزان المويه.. أكيد طالع
    مشوار يا عالم
    ___________________________________
    ماسك سماعة التليفون و قاعد تدق أرقام
    يجي واحد من أهلك وبسألك : بتكلم بالتليفون ؟؟
    لا .. بأتفرج علية.. أكيد بأتكلم بالزفت
    _________________________________________
    قاعد تسبح في حمام السباحة في البيت
    يجي واحد من أهلك ويسألك : وش تسوي ؟ تسبح ؟؟
    لا .. بغيّر زيت للسيارة.. أكيد بسبح
    ________________________________________
    ماسك كتاب و قاعد تقرا فيه
    يجي واحد من أخوياك ويسألك : تقرأ كتاب ؟؟
    لا ..أسلك في مجاري البيت... أكيد قاعد أقرا في كتاب
    __________________________________________
    مذيع تلفزيوني يسألك ليلة العيد في مقابلة في نص الشارع :
    إيش بتسوي يوم العيد ؟ أكيد بتروح تسلّم على أهلك و تعيّد عليهم ....
    لا .. بروح أسلم على أهلك انت أحسن
    ________________________________________
    نفس المذيع بيشوف ولد بالشارع وبيسأله؟
    حبيبي بتحب بابا وماما؟!!
    لا مابحبهم , بحب البوسنة والهرسك ... يعني اكيد بحبهم

  2. #2
    كاتبة متميزة
    نقاط التقييم  :  59
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    15,681  
    أمل ومشتاقه غير متواجد حالياً
    قاعد تسبح في حمام السباحة في البيت
    يجي واحد من أهلك ويسألك : وش تسوي ؟ تسبح ؟؟

    لا .. بغيّر زيت للسيارة.. أكيد بسبح

    ________________________________________



    ماسك كتاب و قاعد تقرا فيه
    يجي واحد من أخوياك ويسألك : تقرأ كتاب ؟؟

    لا ..أسلك في مجاري البيت... أكيد قاعد أقرا في كتاب

    __________________________________________


    فعلا ياكثرها وتحرق بجد
    ماشاء الله عليك
    المشرفه:
    ..أمل ومشتاقه ..

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  782
    تم شكره        249 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008  
    المشاركات
    8,259  
    دمي اخضر غير متواجد حالياً
    الصقر الحر


    تسلم يمينك

    الله يحفظك



  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2010  
    المشاركات
    1,931  
    قاهرالاسهم غير متواجد حالياً
    الااعظم واحد يتصل عليك على الهاتف الثابت وانت في البيت ويقولك انت في البيت قمة الذكاء والسؤال

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  13
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    3,326  
    احمد غير متواجد حالياً
    ههههههه
    يعطيك العافيه اخوي الصقر الحر
    فعلاً اسئله ترفع الضغط وتدل على الدلاخه

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009  
    المشاركات
    2,723  
    تـــركي غير متواجد حالياً
    هههههههههههههههه
    والله إنك صاااااااااااااااااااااااااااااااااادق خخخخخخخخخ
    ياكثر مانسمعها

  7. #7
    ابوسما
    مشرف سابق
    نقاط التقييم  :  2639
    تم شكره        515 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010  
    المشاركات
    29,310  
    FAHAD SOUD غير متواجد حالياً
    هذا من الذكاء الزائد
    شكراً لك

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  220
    تم شكره        17 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    740  
    الاشعل غير متواجد حالياً
    يدق عليك واحد الساعه 2 بالليل ويسالك صاحي

    لانايم وقاعد احلم اني اكلمك

  9. #9
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4969
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,625  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل ومشتاقه مشاهدة المشاركة
    قاعد تسبح في حمام السباحة في البيت
    يجي واحد من أهلك ويسألك : وش تسوي ؟ تسبح ؟؟

    لا .. بغيّر زيت للسيارة.. أكيد بسبح

    ________________________________________



    ماسك كتاب و قاعد تقرا فيه
    يجي واحد من أخوياك ويسألك : تقرأ كتاب ؟؟

    لا ..أسلك في مجاري البيت... أكيد قاعد أقرا في كتاب

    __________________________________________


    فعلا ياكثرها وتحرق بجد
    ماشاء الله عليك
    مشكورة أخت أمل على المرور العاطر

  10. #10
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4969
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,625  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمي اخضر مشاهدة المشاركة
    الصقر الحر


    تسلم يمينك

    الله يحفظك


    دمي اخضر يعطيك العافية وخرعتنا بعيونها هههههههههههه

  11. #11
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4969
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,625  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهرالاسهم مشاهدة المشاركة
    الااعظم واحد يتصل عليك على الهاتف الثابت وانت في البيت ويقولك انت في البيت قمة الذكاء والسؤال
    قاهر الاسهم ياكثرهم المزعجين أشكر مرورك الكريم

  12. #12
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4969
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,625  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMAD1400 مشاهدة المشاركة
    ههههههه
    يعطيك العافيه اخوي الصقر الحر
    فعلاً اسئله ترفع الضغط وتدل على الدلاخه
    هلا وغلا أخوي أحمد والله يعافيك و......

  13. #13
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4969
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,625  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تـــركي مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههه
    والله إنك صاااااااااااااااااااااااااااااااااادق خخخخخخخخخ
    ياكثر مانسمعها
    مراحب اخوي تركي والمثل يقول عيش كثير بتشوف كثير و...........

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  320
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    5,160  
    mufaker 7 غير متواجد حالياً
    مشكووور اخي الكريم الصقر الحر
    صادق ,,,اسئلة ترفع الضغط والسكر كمان

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  48
    تم شكره        24 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    2,233  
    أبو هيـثم غير متواجد حالياً
    قاعد تسبح في حمام السباحة في البيت
    يجي واحد من أهلك ويسألك : وش تسوي ؟ تسبح ؟؟


    لا .. بغيّر زيت للسيارة.. أكيد بسبح


    هذ من جد قويه أغير زيت


    مشكوووووووووووور على الموضوع

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.