صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 33

أسهم الثراء القادمة بمشيئة الله سبحانه وتعالى(لاتفوة الفرصه )

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  11
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    1,727  
    مساهم شمري غير متواجد حالياً

    أسهم الثراء القادمة بمشيئة الله سبحانه وتعالى(لاتفوة الفرصه )

    بإختصار لست محللاً أو مطبلاً أو مرجفاً

    لكني مجرباً ، والمثل يقول بما معناه [ كم من مجرب خير من طبيب ]

    الأسهم [ الأسماك ــــــ الشرقية الزراعية ــــــ الغذائية ـــــــ الباحة ]

    بشرط أخذ مشورة من يحضرني أسمه من الأخوة الأفاضل والمعذرة لمن لم يحضرني الآن . وذلك بنقاط

    الدعم والمقاومة وهم :

    أبو خليل ـــ هلالي ــــ أبو سبيكة ـــــ اليزيدي ــــ أبو مهجة ــــ dndoonــــ غرنوق ـــ أبو معلم ــــ محسن 100ــــ 3bodملاحظة : الترتيب لايعني الأفضلية فكلهم أفاضل

    كما لاننسى من تربع على رأس الهرم وأدار المنتدي بأمانة وحب الخير للجميع أعانه الله وبارك في جهوده [ الحازم ]والي الأمام أيها المنتدى الشامخ بإدارتك وأعضائك
    ومعذرة مرة أخري لمن لم يذكر
    التعديل الأخير تم بواسطة مساهم شمري ; 04-03-2007 الساعة 07:36 PM

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    790  
    ناصرفهد غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  11
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    1,727  
    مساهم شمري غير متواجد حالياً
    نحتاج تعليقكم أيها الأفاضل على تلك الشركات

    فالخير قادم يلوح بالأفق(قاب قوسين أو أدنا )

  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    847  
    asd2002 غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك او فيهم

  5. #5
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    12  
    hsmplant غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك وفعلا كما يقولون اسال مجرب ولا تسال خبير

  6. #6
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Sep 2006  
    المشاركات
    167  
    خارج السراب غير متواجد حالياً
    اخوي جزاك الله خير لا تورط الناس

  7. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    203  
    الكهف غير متواجد حالياً
    جــــــــــــــــــزاك اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير

  8. #8
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    255  
    مصدر صريح غير متواجد حالياً

  9. #9
    §§][][ محلل اسهم][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    10,667  
    هلالي غير متواجد حالياً
    مساهم شمري


  10. #10
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    8  
    عالي همه غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    1,779  
    غنام غير متواجد حالياً
    اخوي جزاك الله خير لا تورط الناس

  12. #12
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    231  
    ابو نونه غير متواجد حالياً
    الله يوفق الجميع لمايحب ويرضى

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  55
    تم شكره 2 مرة

    تاريخ التسجيل
    Jul 2005  
    المشاركات
    5,202  
    asd2 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساهم شمري مشاهدة المشاركة
    كما لاننسى من تربع على رأس الهرم وأدار المنتدي بأمانة وحب الخير للجميع أعانه الله وبارك في جهوده [ الحازم ]والي الأمام أيها المنتدى الشامخ بإدارتك وأعضائك
    ومعذرة مرة أخري لمن لم يذكر
    ههههههههههههههههههه

    خائف من الإيقاف

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    1,053  
    فهد12 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غنام مشاهدة المشاركة
    اخوي جزاك الله خير لا تورط الناس
    لا ولله صح عليه

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  830
    تم شكره        4 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    6,402  
    ^khalid^ غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك ويعطيك العافية على التفائل

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.