النتائج 1 إلى 9 من 9

أسوق هذه التجربة للتحذير فقط فانتبهوا لسيّاراتكم !!

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    1,001  
    عيدرمضان غير متواجد حالياً

    أسوق هذه التجربة للتحذير فقط فانتبهوا لسيّاراتكم !!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    As received أنقل لكم أحبتي ما وصلني بالإيميل

    قال المرسل : هذه القصة حدثت معي شخصيا وليست منقولة والله على ما أقول شهيد :

    سيارتي فورد- فكتوريا والسيارة ولله الحمد لم تكن تعاني من أي مشاكل ميكانيكية وعندما ذهبت لتغيير زيت الماكينة نصحني البنشري بزيت كاسترول (الكل يلاحظ عند سؤال البنشري، ماهو أفضل زيت؟ على طول يجاوب كاسترول، تعرفوا ليش؟؟؟ لأنه شركة كاسترول تعطيهم هدايا وسبائك ذهب على عدد مبيعات كراتين الزيت) المهم اخذت بنصيحته وغيرت كاسترول.

    بعد فترة 3000 كلم شغلت السيارة صباحا وأفاجأ بظهور لمبة الزيت لأول مرة!! قمت بفحص الزيت فوجدته ناقص علبة!! قمت بزيادته وتجاهلت الأمر.

    وبعد تغيير الزيت للمرة الثانية وبعد 3 أيام فقط عادت اللمبة للظهور وتستمر لمدة عشر دقائق ثم تختفي، عند ذلك ذهبت لورشة متخصص بالميكانيكا فأخبرت المهندس عن مشكلتي، تدرون ماذا سألني أول سؤال؟

    قال لي : انت تستخدم زيت كاسترول؟ انا استغربت من سؤاله وقلت له نعم.

    قالي تعال شوف هذه السيارات. وشفت عنده 3 سيارات جمس 2007 ويوكون 2007 وكابريس 2006 جميع مكائن السيارات الثلاث داخلها ترسبات سوداء محروقة، الجمس ماكينته الله يعوض على راعيها واليوكون سبائك الماكينة روحت والكابريس صفايات البساتيم مقفلة بسبب الترسبات!!!!! وكلهم استخدموا زيت كاسترول.

    سألته ايش السبب قالي : فيه كمية كبيرة من زيت كاسترول منتشرة في البناشر معاد تصنيعها (اصلها زيوت مخلوطة زيت مكائن على جيربوكس على فرامل كوكتيل يعني) ثم يضاف لها صبغة وتصير كانها جديدة ويمكن يضيفوا ريحة زيت جايز برضوا.

    المهم ذهبت فورا لاقرب بنشر وغيرت شل سوبر بلس واختفت اللمبة ولكن اكيد الماكينة تضررت لذا الله يستر وحسبنا الله ونعم الوكيل على اللي يبيعونه وهم يعلمون بضرره عديمي الضمير ربنا لا يوفقهم.

    وهذه قصص أخرى لنفس المشكلة وجدتها في منتديات أخرى:

    تحذير لمستخدمي زيت: كاسترول جي تي

    يقول المثل إسأل مجرب ولا تسأل طبيب , وهذه تجربتي لكم مع نوع من زيوت السيارات وهو زيت:
    " كاسترول جي تي " أسوقها للتحذير مما وقع لي .

    القصة يا أخوان عندي ثلاث سيارات .. للولد الكبير وسواق العائلة ومحاكيكم !!
    كنت من الحرص على عدم نسيان غيار الزيوت أمشي بها للمحطة القريبة عند البيت واغير زيوتها مع بعض حتى لا ننسى شيء منها خصوصاً وحركتها متقاربة بحيث تحتاج تغيير الزيت مع بعض ..

    كان الزيت المفضل لي سابقاً "سوبر شل" ثم حولت إلى "بترومين أكسترا" بنصيحة خبير وفقه الله وجزاه عني خير الجزاء فلم أرى فيهما إلاّ خيرا ..
    في أحد المرات وأنا أهم بتغيير زيت السيارات وقد اصطحبتها لنفس المحطة .. لزم علي وأغراني "البنشري" بالدعاية .. وبحكم أني زبون كما يقول .. وهو ناصح لي بأن أغير للسيارات زيت : " كاسترول جي تي "
    وقدر الله علي أن استجيب لهذه الدعاية .. وغيرت زيت السيارات الثلاث من نفس النوع !! وقبل حلول الوقت التالي لتغيير الزيت بفترة فاجأني السائق بأن زيت السياراة "فارغ" !!سارعات للسيارات الأخرى فوجدتها على نفس الحالة طرف العيار فقط يصل لخزان الزيت !! وسيارة الولد ولعت لمبة الزيت فيها .. أخذت السيارات مسرعاً لصاحبنا الذي علل ذلك بتعليل غريب وهو أن الزيت خفيف ولا يناسب الاّ السيارات الجديدة !!
    رغم أن كل سياراتي حديثة الموديل ولا تشتكي من تهريب أو مشاكل ميكانيكية أخرى !!
    خرجت غضبان من صاحبي واتجهت لأقرب محطة ورجعت للزيت الأول وصحيح قديمك نديمك ،،
    أسوق هذه التجربة للتحذيرفقط فانتبهو لمعايرة زيوت سياراتكم يا من تستخدمون زيوت من نوع:
    " كاسترول جي تي "

    يااخوان : أعرف أنّي سأسأل امام الله عن ماقلته ,

    واذا حبيتو تتاكدو غير زيت كاسترول وشيك كل فتره تجد الزيت ينقص دائما
    يااخوان احذروا هذا الزيت احذروه لااريد من اخواني يقعون في هذا المكروه

    حسبي الله ونعم الوكيل من كان السبب في استمرار وجود هذي البضاعه الفاسده


    لذلك وجب التنويه وحسبنا الله عليهم وربنا يعوضنا واياكم خير...

    .

    .


    بالنسبة لي أنا عيدرمضان : لم يسبق لي أن جربت هذا النوع من الزيت في سيّارتي .


    .

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  48
    تم شكره        24 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    2,233  
    أبو هيـثم غير متواجد حالياً
    والله انا دايم على ذا الزيت

    وتصدق اذا سألت اليماني وش احسن زيت على طوووول كاسترول جي تي


    بروح اغيره بكره الله يستر


    مشكوووور اخوي

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  92
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    1,831  
    طليحان غير متواجد حالياً
    يعطيك العافية

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  66
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    7,733  
    كرواتيا غير متواجد حالياً
    كلامك صح 100%

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    1,001  
    عيدرمضان غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرواتيا مشاهدة المشاركة
    كلامك صح 100%

    الله يجزاك خير ويفتح لك أبواب رحمته و فضله , ويوفقك في زواجك المنتظر ,
    الموضوع ليس كلامي , بل نقلته لأحبتي ليأخذوا حذرهم ,
    بالنسبة لزيت سيّارتي إلترا 7 من يوم رَفَعَتْ وزارة التجارة السعر , لم يسبق لي أن غيّرته قبل 5000 كيلوا متر , وما تزال لزوجته موجودة .

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006  
    المشاركات
    1,410  
    BIG FISH غير متواجد حالياً
    العلم عند الله .... ممكن اشاعه ضد الشركه

    وانا اللي اعرفه ان شركة كاسترول قوووويه ولها خبره طويله في زيوت السيارات ..

    المفروض ما تنشر هالأشاعات الا بعد التأكد من الخبر ..

    تحياتي لك ...&

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    1,001  
    عيدرمضان غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة big fish مشاهدة المشاركة
    العلم عند الله .... ممكن اشاعه ضد الشركه

    وانا اللي اعرفه ان شركة كاسترول قوووويه ولها خبره طويله في زيوت السيارات ..

    المفروض ما تنشر هالأشاعات الا بعد التأكد من الخبر ..

    تحياتي لك ...&

    الله يجزاك خير ويفتح لك أبواب رحمته وفضله
    ألا يرضيك قول الكاتب :
    هذه القصة حدثت معي شخصيا وليست منقولة والله على ما أقول شهيد .

    وقوله : يااخوان : أعرف أنّي سأسأل امام الله عن ماقلته .

    وما ذا يستفيده من هذا التحذير لو كان كاذباً ؟


    .

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006  
    المشاركات
    1,410  
    BIG FISH غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيدرمضان مشاهدة المشاركة
    الله يجزاك خير ويفتح لك أبواب رحمته وفضله
    ألا يرضيك قول الكاتب :
    هذه القصة حدثت معي شخصيا وليست منقولة والله على ما أقول شهيد .

    وقوله : يااخوان : أعرف أنّي سأسأل امام الله عن ماقلته .

    وما ذا يستفيده من هذا التحذير لو كان كاذباً ؟


    .
    في هالزمن النااااااااس صارت ذممهم وسيعه .. تلقى الواحد يحلف لك الف يمين وهو كذاب ...

    انا ما اشكك بمصداقية الخبر ... لكن الكذب انتشر والعياذ بالله وصرنا ما نفرق بين الكاذب والصادق .

    الوزراء وهم المفروض اصدق الناس صاروا يكذبون عيني عينك ... وتبغاني اصدق مقال بالنت ..

    تحياتي لك ......&

  9. #9
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    4,637  
    عزيزعزيزي غير متواجد حالياً
    عندي سياره دايم اغير لها كاسترول جي تي اكس 10..30
    وانا اقول ليش الزيت ينقص والسياره جديده!!
    والشاهد الله
    حسبنا لله عليهم ونعم الوكيل
    من بكره بأغير الزيت الى شل ولاغير شل حتى لو انهم غيرو شركته قريب
    بس ما معنا الاهو
    ((قديمك نديمك))
    تحياتي عيد رمضان
    وجزاك الله خير

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.