صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21

أعرض عن الجاهل السفيه ****** فكل ما قاله فهو فيه

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    4,550  
    لقاء غير متواجد حالياً

    أعرض عن الجاهل السفيه ****** فكل ما قاله فهو فيه

    حكمه اليوم ,,,,


    أعرض عن الجاهل السفيه ****** فكل ما قاله فهو فيه


    فلا يضر نهر الفرات يوما ******* إذا خاض بعض الكلاب فيه


    مما رااااق لى

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    4,550  
    لقاء غير متواجد حالياً

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  295
    تم شكره        123 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    10,483  
    ابو شايف غير متواجد حالياً
    رايتك بيضاء ياأميره


  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  486
    تم شكره        60 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    6,795  
    غريب المكان غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لقاء مشاهدة المشاركة
    حكمه اليوم ,,,,


    أعرض عن الجاهل السفيه ****** فكل ما قاله فهو فيه


    فلا يضر نهر الفرات يوما ******* إذا خاض بعض الكلاب فيه


    مما رااااق لى
    فعلاً الجهل مصيبة وفوقها السفاهة الله يستر حكمة جميلةوفي محلها ياطعم اللفاء

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    4,550  
    لقاء غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شايف مشاهدة المشاركة
    رايتك بيضاء ياأميره


    يسلمووووو ابو شااايف

    مبسووطه انها راقت لكم مثل مااراقت لى !!

    واحب اضيف ,,,,,

    لو اني جادلت ألف عالم لغلبتهم ولو اني جادلت جاهلا واحدا لغلبني!!

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  745
    تم شكره        124 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    14,471  
    راعي الفهدة غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لقاء مشاهدة المشاركة


    ما شاء الله صاير المنتدى روعة

    حكم

    وأمثال

    يعطيك العافية

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    4,550  
    لقاء غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب المكان مشاهدة المشاركة
    فعلاً الجهل مصيبة وفوقها السفاهة الله يستر حكمة جميلةوفي محلها ياطعم اللفاء

    فعلا غررريب مو بس سفااها وجهل وغباااااااء وتخلف وناااس مريضه وعندها عقد سوداااء
    تجى تفرررغ شحنتهاااا ,,,,,,,,,


    بس انت ردوودك فله ههههههههه يسلمووووو

    تحيااااتى ابو فيصل


    اهديك ,,,,,,,,,,


    اذا نطق السفيه فلا تجبه ******* فخيرمن إجابته السكوت


    فإن كلمته فرجت عنه******* وإن خليته كمداً يموت


    سكت عن السفيه فظن أني ****** عييت عن الجواب وما عييت!!!!!!!







  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    4,550  
    لقاء غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الفهدة مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله صاير المنتدى روعة

    حكم

    وأمثال

    يعطيك العافية

    هلااا راعيهاااااا

    اهم شى راااقت لكم

    تحياااااااااتى

    اهديك ,,,,,,
    يزيد سفاهة وأزيد حلما****** كعود زاده الإحراق طيبا


  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007  
    المشاركات
    3,979  
    ابو ياسف غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لقاء مشاهدة المشاركة
    حكمه اليوم ,,,,


    أعرض عن الجاهل السفيه ****** فكل ما قاله فهو فيه


    فلا يضر نهر الفرات يوما ******* إذا خاض بعض الكلاب فيه


    مما رااااق لى

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    اختي الغاليه اختي العزيزه

    تسلمي وانا اخوكي على الكلمات الله يعطيكي العافيه
    بس فصميم

    فلا يضر نهر الفرات يوما ** إذا خاض بعض الكلاب فيه

    صحيح الجاهل عدو نفسه

    الله يكفينا الشر وكل من به شر

    تقبلي تحياتي
    اخوك بندر

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    4,550  
    لقاء غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسوني مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    اختي الغاليه اختي العزيزه

    تسلمي وانا اخوكي على الكلمات الله يعطيكي العافيه
    بس فصميم

    فلا يضر نهر الفرات يوما ** إذا خاض بعض الكلاب فيه

    صحيح الجاهل عدو نفسه

    الله يكفينا الشر وكل من به شر

    تقبلي تحياتي
    اخوك بندر

    ياسللاااام عليك اخوى بندر كل كلمه ولا احلى ,,,,,,,

    يسلموووووو ع المروووووور

    واهديك ,,,,,,,,

    المثل يقول الرد على السفيه مذله..

    تحياااتى
    التعديل الأخير تم بواسطة لقاء ; 05-10-2010 الساعة 01:22 AM

  11. #11
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    320  
    عزيز نفس انا غير متواجد حالياً
    ابي اظيف من الامثال ما راااااااااااااق لي
    وانا ادري ما يروق لي لا يروق لاحد
    << الله وكبر يا فيلسوووووووووووف زمانك

    إذا رأيت ليــــــوث النيـــــــب بارزتــــن
    ذيك الساعة تعرف انه يستخدم سيجنال 2 الأصلي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    وبعض الجروح لاجت من الأحباب عادي ...بس القهر لو ما لقيت لزقه

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    إلى صفا لك زمانك ... لا عاد تفر الاريل
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    أسافر عنه من ديره لديره """ والله ياهو نشبة بعد
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    قم للمعلّم وفّه التبجيلا """" وإذا ما عطاك وجه بنشر سيارته<<<< هذي حركاتك يا اخوي بندر اول صح هههههههه
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    وابي انيها احس اني طولتها << بيكفخونك اولهم لقاء

    أنا الذي نظر الأعمى إلى أدبي * ويوم شافة قال لي "بشر أمك"
    فقلت له "أمك أقرب" * فقال لي "يا قدمك ذكرتني بأيام الابتدائي"


    نتقبل اهدائتكم على اميل البرنامج << اقول اسكت بس

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    4,550  
    لقاء غير متواجد حالياً
    للرفع,,,,,,,,



    وقوووود نااااااااااايت

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    4,550  
    لقاء غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز نفس انا مشاهدة المشاركة
    ابي اظيف من الامثال ما راااااااااااااق لي
    وانا ادري ما يروق لي لا يروق لاحد
    << الله وكبر يا فيلسوووووووووووف زمانك

    إذا رأيت ليــــــوث النيـــــــب بارزتــــن
    ذيك الساعة تعرف انه يستخدم سيجنال 2 الأصلي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    وبعض الجروح لاجت من الأحباب عادي ...بس القهر لو ما لقيت لزقه

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    إلى صفا لك زمانك ... لا عاد تفر الاريل
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    أسافر عنه من ديره لديره """ والله ياهو نشبة بعد
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    قم للمعلّم وفّه التبجيلا """" وإذا ما عطاك وجه بنشر سيارته<<<< هذي حركاتك يا اخوي بندر اول صح هههههههه
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    وابي انيها احس اني طولتها << بيكفخونك اولهم لقاء

    أنا الذي نظر الأعمى إلى أدبي * ويوم شافة قال لي "بشر أمك"
    فقلت له "أمك أقرب" * فقال لي "يا قدمك ذكرتني بأيام الابتدائي"

    نتقبل اهدائتكم على اميل البرنامج << اقول اسكت بس

    ههههههههه

    ههههههههههههه
    هههههههههههههههه
    جد روووعه تعليقااات ولا احلى من هيك
    معرف من وين جايبهااااااا

    بكره برد عليك لى عوده

    باااااااااااااااااااااى

    قود ناااايت

  14. #14
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    320  
    عزيز نفس انا غير متواجد حالياً
    فلا يضر نهر الفرات يوما ******* إذا خاض بعض الكلاب فيه
    يالك من نهرررررررررررررررررررررر يفيض محبه

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007  
    المشاركات
    3,979  
    ابو ياسف غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز نفس انا مشاهدة المشاركة
    ابي اظيف من الامثال ما راااااااااااااق لي
    وانا ادري ما يروق لي لا يروق لاحد
    << الله وكبر يا فيلسوووووووووووف زمانك

    إذا رأيت ليــــــوث النيـــــــب بارزتــــن
    ذيك الساعة تعرف انه يستخدم سيجنال 2 الأصلي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    وبعض الجروح لاجت من الأحباب عادي ...بس القهر لو ما لقيت لزقه

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    إلى صفا لك زمانك ... لا عاد تفر الاريل
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    أسافر عنه من ديره لديره """ والله ياهو نشبة بعد
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    قم للمعلّم وفّه التبجيلا """" وإذا ما عطاك وجه بنشر سيارته<<<< هذي حركاتك يا اخوي بندر اول صح هههههههه
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    وابي انيها احس اني طولتها << بيكفخونك اولهم لقاء

    أنا الذي نظر الأعمى إلى أدبي * ويوم شافة قال لي "بشر أمك"
    فقلت له "أمك أقرب" * فقال لي "يا قدمك ذكرتني بأيام الابتدائي"

    نتقبل اهدائتكم على اميل البرنامج << اقول اسكت بس

    لالالالالالالالالالالالا انا ماعمري بنشرت كفرات المدرسين

    انا كنت مؤدب وخلوق وانجح اول باول

    ولا عمري تاخرت في الدراسه الا الثانيه 6 سنوات بالخبره اخذتها

    انا طبقت المثل الي يقول

    النقش على الحجر مثل الدراسه وانت تلعب كوره

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.