النتائج 1 إلى 3 من 3

أعلناها لكم يا صناع

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  78
    تم شكره        2 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    962  
    مستطلع غير متواجد حالياً

    أعلناها لكم يا صناع

    نريد المؤشر 4 الآف نقطــــــــــــــــــــه
    ( كملوا الناقص ) قضيتوا على السوق نهائياً وين تبون الاسعار
    كل هذا عشان كثرة الاكتتابات القادمه تبونها بابخس الاثمان كل هذا جشع
    كلوا وخلوا غيركم ياكل هذا اذا لقى شي ياكله غيركم
    __________________________________________
    اختلقتوا الف عذر لانزال الاسعار

    أعــــــــــــذاركم ما تمشي علينا

    - لا ترقعونها بكثرة الاكتتابات ( هذي الاكتتابات تشترونها باقل من المكتتبين )
    - ولا تقولون لنا وقت التداول غير مناسب ( نلعب على بعض )
    الآن إذا شبعتوا تجميع اسهــــــــــــــم
    أعلــــــــــن لجميع المتداولين عن تغيير وقت التداول من قبل الهيئة الموقره وانصبت الاخبار الايجابيه فوق بعض

    يعني صراحه احمدوا ربكم
    كل شي تحت يدكم حتى ارباح الشركات تبون تعلنونها في ارتفاع او نزول على حسب مصالحكم

    أقســــــــــــم بالله العظيــــــــــم لا ولن تجدوا مكان سمح مثل بلدنا
    يتغاضا عن الكثيـــــــر الكثيــــــــــر حاطينكم رجال اعمال لهذا البلد وما يبون يضرونكم
    والمثل يقول إذا كان صاحبك عسل لا تلحسه كله ) لهدرجه الجشع اعمى بصائركم

    شي واحد فقط احب اذكركم فيه يا صنــــــــــاع

    شيئ واحد فقط يسألكم عنه رب العالمين مـــــــرتين
    1- من أين كسبت مالك
    2- وفي ما انفقته
    تـــــــــــذكر هذا السؤال ولا يغيب عن بالك ابد لانك ستسأل لا محاله
    سنسأل جميعنا مرتين عن شئ واحد فقط
    التعديل الأخير تم بواسطة مستطلع ; 11-11-2006 الساعة 11:59 PM

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    3,743  
    درعـــــــة غير متواجد حالياً
    شيئ واحد فقط يسألكم عنه رب العالمين مـــــــرتين
    1- من أين كسبت مالك
    2- وفي ما انفقته
    تـــــــــــذكر هذا السؤال ولا يغيب عن بالك ابد لانك ستسأل لا محاله
    سنسأل جميعنا مرتين عن شئ واحد فقط

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  78
    تم شكره        2 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    962  
    مستطلع غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درعـــــــة
    شيئ واحد فقط يسألكم عنه رب العالمين مـــــــرتين
    1- من أين كسبت مالك
    2- وفي ما انفقته
    تـــــــــــذكر هذا السؤال ولا يغيب عن بالك ابد لانك ستسأل لا محاله
    سنسأل جميعنا مرتين عن شئ واحد فقط
    اشكر تكــــــــرم مرورك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.