صفحة 1 من 10 12345678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 136

أفضل وقت للدخول لهذا السهم والمده عشرة أيام فقط!

  1. #1
    §§][][ خبير الاسهم ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2005  
    المشاركات
    1,524  
    بشــ خيرــارة غير متواجد حالياً

    أفضل وقت للدخول لهذا السهم والمده عشرة أيام فقط!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

    تحيه عطره لكم أخواني وأخواتي أعضاء وزوار منتدانا

    أبارك للجميع هذه القفزات الرائعه في جميع القطاعات

    والحمد لله الجميع حقق أرباح مجزيه


    تستحق الحمد والشكر من رب العالمين


    بفضل من الله يواصل السوق عطاءه يوماً بعد يوم لدرجة أن الجميع أصبح يستبعد التصحيح!

    وهذا غلط يجب أن تختار أسهمك بعنايه ولا تندفع وراء الأسهم اللتي حققت 100% خلال شهر!

    هناك سهم سيحقق أرقام رائعه في القادم من الأيام

    وليس وحده الذي سوف يرتفع بل غيره الكثير بإذن الله

    ولكنني حينما أعرف أخبار السهم ومحفزاته أفضله على كثير من الأسهم الأخرى
    حتى وإن سبقته بالإرتفاع لأنني أعلم بإذن الله أن الدور سيأتيه!!


    سهمي القادم وبقوه هو((السيارات))

    ليس لمجرد منحة سهم مقابل سهمين والقريب إعلانها

    ولكن لمحفز قد يكون من وجهة نظري أقوى تأثيراً من المنحه!!

    لا أستطيع أن أصرح به ولكنني أعلم أنكم تثقون بي ولله الحمد

    لذلك السهم للشراء بين 720 و730 فهو بهذه الأسعار فرصه حقيقيه!!

    الهدف القريب جداً وبإذن الله 900

    قد لا يتجاو أسبوع من الأن أو أقل

    الهدف الثاني كسر ال1000 بإتجاه ال1500 للمستثمر المتوسط!!

    يعلم الله أنني أريد فيكم الخير وإختيار الأسهم الآمنه في ظل التخوف من السوق!!



    من أراد الشراء فليتوكل على رب العالمين ومن لم يرد رزقه الله بسهم لا يقل عن الأرباح اللتي ذكرتها بإذن الله ودعواتي لكم بالتوفيق،،



    أخوكم بشارة خير

  2. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  61
    تم شكره        13 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    383  
    غاوي سهم غير متواجد حالياً
    جزاك الله خير
    بالتوفيق

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    1,815  
    المسيعيدي غير متواجد حالياً
    الله يسمع منك أخي الفاضل وللعلم نصف المحفظه سهم السيارات سهم التدبيله ان شاء الله

    جزاك الله خير

  4. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    351  
    مشهور غير متواجد حالياً
    كلك خيــر يا بشــ خيرــارة السهم فى المحفظه و بكميه طيبه, متي تتوقع تعقد الجمعيه.

    جزاك الله الف خير

  5. #5
    §§][][ خبير الاسهم ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2005  
    المشاركات
    1,524  
    بشــ خيرــارة غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشهور
    كلك خيــر يا بشــ خيرــارة السهم فى المحفظه و بكميه طيبه, متي تتوقع تعقد الجمعيه.

    جزاك الله الف خير
    سؤال مهم جداً لكن الإجابه عليه تايهه!

    لكن فيه محفز مثل ماذكرت بالموضوع كفيل يطير السهم فوق وأنا ماتعودت على التطبيل
    او الحشو الفارغ ببساطه السهم سوف ينطلق بغض النظر عن يوم إنعقاد الجمعيه!

    هذا بإذن الله أولاً وأخيراً

    تقبل تحياتي والمده ماهي كثيره عشان الواحد يقول ضاعت مني فرص أو غيره!


    رزقني الله وأياكم،،

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    585  
    الآزوري غير متواجد حالياً
    اللـــــــــــــــه يرحــــــــــــــــم والديك ويكفيك عذاب النـــــــــــــــــــــــنار

  7. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    351  
    مشهور غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشــ خيرــارة
    سؤال مهم جداً لكن الإجابه عليه تايهه!

    لكن فيه محفز مثل ماذكرت بالموضوع كفيل يطير السهم فوق وأنا ماتعودت على التطبيل
    او الحشو الفارغ ببساطه السهم سوف ينطلق بغض النظر عن يوم إنعقاد الجمعيه!

    هذا بإذن الله أولاً وأخيراً

    تقبل تحياتي والمده ماهي كثيره عشان الواحد يقول ضاعت مني فرص أو غيره!


    رزقني الله وأياكم،،
    تراك من ثقات المنتدى الى احرص علي متابعتهم

  8. #8
    §§][][ خبير الاسهم ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2005  
    المشاركات
    1,524  
    بشــ خيرــارة غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشهور
    تراك من ثقات المنتدى الى احرص علي متابعتهم

    جزاك الله خير وبإذن الله أكون عند حسن ظنك وظن الجميع،،

  9. #9
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    100  
    يزيد88 غير متواجد حالياً
    نتمنى نشوف النسب المتتاليه للسيارات كما عودتنا العام الماضي

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    2,124  
    سهم فيصل غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك
    و يعطيك العافية

  11. #11
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    1,385  
    السامر666 غير متواجد حالياً
    الله يجزاك الجنه

  12. #12
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    36  
    بريكا غير متواجد حالياً
    الأخ /بشـارة خير,,,,,,,,,,,,المحترم

    يسعد مساك
    يقول المثل (من استشارك دخل بذمتك)وابستشيرك((عندي شمس ورابح فيها 50ريال
    هل ابيع (بكره واشتري السيارات)وحسب متابعتي تتوصياتك انت موصي عليها من قبل شهر))
    ((((((وتقبل فائق احترامي وتقديري))))))

  13. #13
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    107  
    حلو المذاق غير متواجد حالياً
    مشككككككككككككككككككككككككككككككور

  14. #14
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    372  
    أبو بشاااااير غير متواجد حالياً
    مشكور أخي الكريم

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    12,094  
    الديباني غير متواجد حالياً
    اشكرك اخي بشاره خير والله انك سبقتني على موضوع السيارات

    والله اكاد اجزم ان الخبر قريب جدا جدا ومن مصدر قوي

    ان كنت اختلف معك في هدفه الاول

    فهو 950 واكاد اراه قريب امامي

صفحة 1 من 10 12345678910 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.