صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 35

أقدم اعتذاري الشديد

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  8
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010  
    المشاركات
    3,302  
    أم الأمراء غير متواجد حالياً

    Unhappy أقدم اعتذاري الشديد

    أقدم اعتذاري الشديد :
    للجميع أخوان وأخوات
    والله لو كنت ادري ان الموضوع بيضايق أحد
    او يزعل منه أحد كان مانزلت الموضوع
    والموضوع ياأخوان ماهو من تاليفي جاني على
    البريد وحبيت أغير لكم جو شوي
    وللمعلوميه الحمد لله ما بيني وبين زوجي اي مشاكل
    الا والله هوالغالي ابو عيالي الله لايحرمني منه
    وأشكر القائمين على المنتدي بعد أغلاق الموضوع الي زعل الاخوان مني
    ومره ثانيه أقدم اعتذاري والله اني زعلانه كثير بعد ماشفت الردود

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010  
    المشاركات
    1,967  
    مضارب com غير متواجد حالياً

    بس يا أم الامراء بس سامحناك بس بدون دموع الله يخليك .

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7146
    تم شكره        1,640 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    34,071  
    نورجنا غير متواجد حالياً

    ما غلطتي ولا تعتذري يا قلبي
    تحياتي لك أم الأمراء.!


  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    3,094  
    العسّـه غير متواجد حالياً
    بالنسبه لي منب مسامحك شوفي الشباب يمكن يسامحونك

  5. #5
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1089
    تم شكره        326 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,488  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    انتي اميره وبتبقين كذالك

    ما يجي منك خطاء

  6. #6
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    154  
    نسيم الليل99 غير متواجد حالياً
    اول اخلصه السقار وفكر

    لا تستعجليي مافيه مسامحه


    خليني افكر اول

    اف

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    10,032  
    صقر الجنوب غير متواجد حالياً
    ماجا منكـــ إلا كل خير
    ولا يوجد شيء يستحق الإعتذار
    عزيزة وغالية على الجميع وكثر الله من أمثالكــــــــــ ...
    ورحم الله والديكـــ وأقر الله عينيكـــ بأحبابكــــــ ...
    ولكــــــــــ جــــــل إحترامــــــــــي وبـــــالـــــــغ تقديــــــــري ...
    oooooOoOoOoOOoOoOoOoooo

    oooooOoOoOoOOoOoOoOoooo

    oooooOoOoOoOOoOoOoOoooo

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    5,837  
    الحزام الفضي غير متواجد حالياً
    ههههههههههههه
    الي ضحكني راحت فيها ام وافي
    بالموضوع المغلق
    الله يعوضها

    وعاااادي ياام الامراء من اعتذر عدل

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010  
    المشاركات
    674  
    abu alhash غير متواجد حالياً
    تحية طيبة
    قال سيدي الامام على
    (من اسرع الى الناس بما يكرهون . . قالوا فية بما لايعلمون )

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  745
    تم شكره        124 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    14,428  
    راعي الفهدة غير متواجد حالياً
    هههههههههههههههه

    مزوح تجي وتروح

    انتي لو شبهتي الزوج بالسائق أفضل من الشغاله هههههههههه


    أنا ماني مسامحك لأني (ما زعلت) عارف إنك تمزحين

  11. #11
    ابوسما
    مشرف سابق
    نقاط التقييم  :  2639
    تم شكره        515 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010  
    المشاركات
    29,310  
    FAHAD SOUD غير متواجد حالياً
    الله يسامحك دنيا و اخره ياأميره يا أم الامراء
    والاعتذار هذا يبين طيب اصلك ومعدنك و لا عندنا شك في ذلك ولكن ارضاء الناس غايه لا تدرك
    فشكراً على الاعتذار و نريد مقال جديد عنا يعكس الصوره شوي ونعرف انك راضيه عنا كمان
    الله يجعلك في كل خطوه سلامه ورزق و رضاء

  12. #12
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4969
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,625  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    أم الأمراء الله يسعد أيامك وإعتذارك مقبول وقلوبنا عليك صافية ، وعلى قول المثل طاح الحطب وماهناك زعل الله لا يجيب الزعل بيني وبينك ، حتى لو ما أعتذرتي برضه مسامحينك لأنك أخت عزيزة وغالية .

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  23
    تم شكره        18 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2004  
    المشاركات
    1,576  
    النايف غير متواجد حالياً
    يعطيك العافية .... كلام عادي ما يزعل منه إلا خفيف العقل ... وكما قال راعي الفهدة (( مزوح تجي وتروح )) إلا بردتي قلوب بعض النساء وبسطيهن الله يبسطهن ...
    وأنت اسم على مسمى كلك أدب وذوق وثقافة ... والموضوع لا يستحق هذا الاعتذار ولكن اعتذارك يدل على ذوقك وأدبك ...
    وفقك الله ورعاك ... إلا كثري من هذه المزوح ... الجو في المنتدى ينقصه موضوعات مازحة كهذه ...

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  8
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010  
    المشاركات
    3,302  
    أم الأمراء غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب com مشاهدة المشاركة

    بس يا أم الامراء بس سامحناك بس بدون دموع الله يخليك .
    حياك الله أخي مضارب

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  8
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010  
    المشاركات
    3,302  
    أم الأمراء غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معالي مشاهدة المشاركة

    ما غلطتي ولا تعتذري يا قلبي
    تحياتي لك أم الأمراء.!

    أهلاً وسهلاً أختي معالي أسعدني مرورك

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.