صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 34

ألأسهم التي صرف ملاكها بعد تسرب نسبة التملك 5 %

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    436  
    فيثاغورس غير متواجد حالياً

    ألأسهم التي صرف ملاكها بعد تسرب نسبة التملك 5 %

    طبعا استغربنا نزول المؤشر رغم الأرباح الجيدة

    والأن اتضح السبب تماما

    أتوقع من الذين صرفو بكثرة

    المصافي البلاد البحر الأحمر بدرجة كبيرة البابطين بدجت

  2. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    313  
    عابدين غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيثاغورس مشاهدة المشاركة
    طبعا استغربنا نزول المؤشر رغم الأرباح الجيدة

    والأن اتضح السبب تماما

    أتوقع من الذين صرفو بكثرة

    المصافي البلاد البحر الأحمر بدرجة كبيرة البابطين بدجت
    حبكت على هذه الشركات السوق كله صرفوه من زمان

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    228  
    aaa2004 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابدين مشاهدة المشاركة
    حبكت على هذه الشركات السوق كله صرفوه من زمان
    فيثاغورس أعد بناء نظرياتك

  4. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    436  
    فيثاغورس غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaa2004 مشاهدة المشاركة
    فيثاغورس أعد بناء نظرياتك
    تذكرت يقولون الراجحي صرف كثير هاليومين

    بس عاد الراجحي طبيعي انه يتملك في سهمه

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  320
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    5,160  
    mufaker 7 غير متواجد حالياً
    لاشك انه مهما حصل , فهي خطوة جيدة ,
    وستنتظم الامور وتاخذ مجراها الطبيعي , بعد ان تحدث بعض الممارسات الخاطئة , لتعديل الاوضاع , وترتيب الهوامير وكبار الملاك لاوراقهم , لتتماشى مع ما يرغبون به من عدم كشف اسمائهم

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        2 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    2,227  
    ANAMOHDA غير متواجد حالياً
    اتوقع انه ماعاد احد ا يملك كمية كبيرة منالاسهم او انها حولت لاسماء اخرى خيال مأته على راي المثل

  7. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    436  
    فيثاغورس غير متواجد حالياً
    بس الهيئة تقدر تتحكم بالسوق

    مثلا لو قالت بعد ستة اشهر ستعلن عن تطبيق القرار


    ثانيا اذا عرفت ان أثار الخبر تسربت المفروض ماتساعد الهوامير وتعلنه

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  803
    تم شكره        4 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    10,305  
    أبوتركي. غير متواجد حالياً
    كل السوق صرفوه الهوامير علينا وراحوا على أروبا يقضون الصيفية هناك واحنا نقضيها نصفق في وجيهنا ونندب اموالنا.ما خليت شعرة في راسي ما نتفتها,والله صلّعت في اسبوعين.

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,595  
    الصخيبر غير متواجد حالياً
    نا اشوف السوق الصعوطي ما يصلح معه الا الاستثمار

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    1,689  
    عسل 2007 غير متواجد حالياً
    الله يعين اخر ما يعلم الصغير

  11. #11
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    436  
    فيثاغورس غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوتركي2 مشاهدة المشاركة
    كل السوق صرفوه الهوامير علينا وراحوا على أروبا يقضون الصيفية هناك واحنا نقضيها نصفق في وجيهنا ونندب اموالنا.ما خليت شعرة في راسي ما نتفتها,والله صلّعت في اسبوعين.


    ههههههههه خلنا نلحق على اللي باقي بالمحفظة ونروح لأوربا نشوف الهوامير كيف يلعبون بفلوسنا

  12. #12
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    436  
    فيثاغورس غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصخيبر مشاهدة المشاركة
    نا اشوف السوق الصعوطي ما يصلح معه الا الاستثمار


    وين المستثمر خسارة اكثر من المضارب ماكل الخسارة كاملة على الأقل المضارب يطلع ويرجع بخسارات اقل من المستثمر

    واي مستثمر ياخذ السهم بالألاف والان بالثلاثين والأربعين

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    2,397  
    الحنكبور غير متواجد حالياً
    لا حول ولا قوه الا بالله

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,595  
    الصخيبر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيثاغورس مشاهدة المشاركة
    وين المستثمر خسارة اكثر من المضارب ماكل الخسارة كاملة على الأقل المضارب يطلع ويرجع بخسارات اقل من المستثمر

    واي مستثمر ياخذ السهم بالألاف والان بالثلاثين والأربعين
    قصدي في راحت النفس
    انا مستثمر في شركة وخسران فيها لكن مرتحاح لاني اعلم انها سترتفع بعدسنه او سنتين او او

    والنصف الثاني مضارب فيه والله لا يورين كل اعدل واغير واشيل من شركة الى شركة والنفس تعبانه
    وهم وغم مع هذا الى الان لم اعوض من الخساير الى شي ما يذكر واذا عوضتها راحوا في شركة ثانية وهلم مجره

    فهمت حبيب قلبي

    السوق الصعوطي ما ينفع الا ......................

  15. #15
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    231  
    ابو نونه غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.