النتائج 1 إلى 2 من 2

أمانة جدة توقع اتفاقية مع «الأولى» لتطوير منطقة المطار القديم

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2005  
    المشاركات
    290  
    المحارب غير متواجد حالياً

    Post أمانة جدة توقع اتفاقية مع «الأولى» لتطوير منطقة المطار القديم

    أمانة جدة توقع اتفاقية مع «الأولى» لتطوير منطقة المطار القديم



    المصدر : جريدة الرياض 4/4/1427هـ

    أعلنت الأمانة العامة لمدينة جدة عن توقيع اتفاقية تعاون مشتركة مع الشركة الأولى للتطوير للمساهمة في تطوير منطقة المطار القديم كأحد ملاك الأراضي الواقعة في المنطقة، في سعي من الأمانة بأن تصبح هذه المنطقة مركز جدة التجاري.
    وقع الاتفاقية من الجانبين كل من أمين محافظة جدة المهندس عادل بن محمد فقيه، ورئيس الشركة الأولى الأستاذ عايض بن فرحان القحطاني معلنين عن رغبتهما في دعم مثل هذه التوجهات وتقديم الحلول الإستراتيجية لخدمة المستثمر وبعائد إيجابي مثمر للمنطقة،وتشمل الاتفاقية عمل دراسات تفصيلية لمنطقة المطار القديم باعتبارها منطقة تنمية وبما يحقق الهدف المنشود المرجو من جعل المنطقة مركزاً تجارياً حديثاً لجدة بطابع عمراني يتماشى مع التطلعات الكبيرة لكلا الطرفين. وثمن أمين محافظة جدة الخطوة التي تقدمت بها الشركة الأولى، وأضاف أن مثل هذه الأفكار البناءة تجد الدعم القوي لها من الأمانة، وأضاف إن صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية يتابع بحرص دفع ***اية كل ما من شأنه أن يساهم في تنمية المحافظة ورفاهية مواطنيها. ومن جانب آخر عبر رئيس الشركة الأولى عايض القحطاني عن خالص امتنانه لمعالي أمين محافظة جدة ولنظرته المستقبلية للمنطقة، مؤكداً أن توقيع مثل هذه الاتفاقية مع الأمانة يعد خطوة إيجابية كبيرة في توطيد خطى التعاون بين القطاعين الخاص والعام.

    وأضاف القحطاني أن توقيع الاتفاقية يأتي في إطار رغبة الشركة تقديم خبراتها وخبرات شركة إعمار الشرق الأوسط في تطوير منطقة المطار القديم باعتبارها قلب جدة لتكون محط أنظار الجميع بعودة هذه المناطق إلى حيويتها وجاذبيتها الاقتصادية والسياحية مشيراً إلى أن الشركة الأولى على استعداد تام لإجراء أي دراسات تطويرية تخدم الوطن وتخدم أفراده كجزء من مساهمة الشركة في دعم تنمية العقارات في المدن السعودية.

    وأوضح أن هناك مشاريع سياحية عالمية قادمة إلى المنطقة وهي في طور الدراسة، وسيتم عرضها على الأمانة، مشيراً إلى أن مدينة جدة تتمتع بجو سياحي على مدار العام كونها بوابة الحرمين الشريفين والميناء الرئيسي في المنطقة.

    يشال إلى أن الشركة الأولى للتطوير تمتلك مساحات كبيرة في المنطقة، وتسعى من خلال العرض أن تكون هناك مبادرات من الملاك في المنطقة للتحضير لهذا التطوير في سبيل الخروج بنتائج إيجابية مشتركة المصالح.

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    12,590  
    د0ياسر غير متواجد حالياً
    مجهوووووووود مميز

    تحيااااااااااتي لك 000

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.