النتائج 1 إلى 9 من 9

أمل ومشتاقه والشاعر = بندر .@!!!!

  1. #1
    كاتبة متميزة
    نقاط التقييم  :  59
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    15,682  
    أمل ومشتاقه غير متواجد حالياً

    Lightbulb أمل ومشتاقه والشاعر = بندر .@!!!!

    صباحكم شعر وود مني ،،

    مما راق لي لهذا اليوم المنعش فأردت أن تشاركوني قرآتها
    لشاعر / بندر بن سرور

    سر ياقلم مالي على الصبر طاقه
    .................................. صبر تعـدى الحـد ماعـاد ينطـاق
    اكتب لمثلي قصته واشتياقـه
    ............................. في خطك الواضح على بيض الاوراق
    قصة حزين صافي المر ذاقــــه
    .................................. اليا ذكر ماصار له خاطره ضاق
    باقو به الاصحاب والوقت باقــه
    .............................. واصبح ضحيه مابين بايق وبواق
    يمشي وهو ماحس في كسر ساقه
    ......................... امسي على ساقين واصبح على ساق
    وهذي سوات الوقت شين اصطفاقه
    .............................. الـوقت لـو يصـفيلك ايــام دراق
    ان شان قطع معك كل العلاقــــــه
    ............................ وان زان خلالك مع الناس عشاق
    ومن شان معه الوقت قلو رفاقــــه
    ...................... وراحت حياته كلها هم واقلاق
    والله خلق خلق تحب اللباقــــــه
    .................. كما خلق له خلق ماعندها اخلاق
    احدن يعيش بخير واحد بنفاقـــه
    ................................ واحدن يعيق ايام وايام ينعاق
    واحدن معه حكمه وصبر ورواقه
    ............................... سبحان منهو للمخاليق خلاق
    لاكن يامن معك عقل ولباقـــــه
    .............................. ابنصحك كانك للامثال تشتاق
    لاتنخدع باهل العلوم الرقاقـــه
    ................................ اللي سوالفهم توهق توهاق
    صادق رجال يعرفون الصداقه
    ......................... يقفون صفك يوم يبسات الارياق
    ومن رغب في فرقاك ارغب فراقه
    ....................... جاز اللذي يجزيك بفراق..بفراق
    وتعلم التعشيق قبل السواقــــه
    ....................... لا تحسب انك بالدرقسون سواق
    ورزقك يجيك بدون تحضر بطاقه
    ........................ عند الله المعبود تقسيم
    الارزاق


    يقوله اللي جاير الوقت عاقــــه
    .......................... ولازال في غيبوبة الهم مافاق

    ودمتم بود


  2. #2
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        306 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,398  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    صادق رجال يعرفون الصداقه
    ......................... يقفون صفك يوم يبسات الارياق
    ومن رغب في فرقاك ارغب فراقه
    ....................... جاز اللذي يجزيك بفراق..بفراق


    على قولة المثل من يعتبرنا مكسب نعتبره راس مال


    صح لسانك يأمل

  3. #3
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2005  
    المشاركات
    1,357  
    سعد الذيب غير متواجد حالياً
    مشكوووووووووووووووورة

  4. #4
    كاتبة متميزة
    نقاط التقييم  :  59
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    15,682  
    أمل ومشتاقه غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz1 مشاهدة المشاركة
    صادق رجال يعرفون الصداقه
    ......................... يقفون صفك يوم يبسات الارياق
    ومن رغب في فرقاك ارغب فراقه
    ....................... جاز اللذي يجزيك بفراق..بفراق

    على قولة المثل من يعتبرنا مكسب نعتبره راس مال



    صح لسانك يأمل
    وانا اشهد
    يسلمو على الطله

  5. #5
    كاتبة متميزة
    نقاط التقييم  :  59
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    15,682  
    أمل ومشتاقه غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الذيب مشاهدة المشاركة
    مشكوووووووووووووووورة
    اشكر اطلالتك يا شيخ

  6. #6
    كاتبة متميزة
    نقاط التقييم  :  59
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    15,682  
    أمل ومشتاقه غير متواجد حالياً
    ما قول أن الصدر ضايق أقول الكون فيني ضاق

    ما قول ان غيبتكــ صعبهـ اقول البعــد ينهينــي

    انـا يـا مازعل قلبـي عليكـ وما طريت فــراق

    اشيل بخاطري ( يمكن ) وارضى لو تراضيني

    ياليتكـ بس تفقدني كثـر ما افقدكـ واشتــاق

    قسـم بالله مــا يطري على بالكــ تخلــينـــي

    بعيني أنت هالدنيــا ومن غيركـ لعينــي لاق

    كثير وما ملـوا عيني و قلبكـ بس يكفينـــي

    فراق! وكنت ابي منكـ تعوّض هالصبر بعناق

    عشانكـ بعت هالعالم وجيت اليــوم تنفــينــــي

    حبيبـــي حلت الفرقـا وبعثرت بجفاكـ أوراق

    عزاي بغيبتكـ صورهـ على بعدكــ تواسينــــي

    انــا غصب علي ارضى ببعدكـ واكتم الاشواق

    واكابر رغم حرماني واداري دمعتــي بعينــــي

    حبيبـي والجفا سجنـي وقربكـ من سماي إعتاق

    بكثـر عيوبـي بعينكـ فقدتكـ وينـكـ ووينـــي !

    حبيبـي حسّ في حزني ترى دنياي ماتنطـــاق

    اهـونـها ولا هـانت كبيرهـ صدمتـــي فينـــي

    وش اللي يصير بالدنيا لو انكـ تجينـي مشتاق

    وش اللي تخسرهـ يعني اذا فكرت ترضينـــي

    من الآخر ترى بعدكـ عطاني هالزمان ( طراق )

    لأني كنت احسب انكــ تمــوت ومــا تخلينـــي
    .
    .

  7. #7
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    16,762  
    جابركسر غير متواجد حالياً
    رحم الله الشاعر بندر وشكرآ من الأعماق أختي أمل

  8. #8
    كاتبة متميزة
    نقاط التقييم  :  59
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    15,682  
    أمل ومشتاقه غير متواجد حالياً

  9. #9
    كاتبة متميزة
    نقاط التقييم  :  59
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    15,682  
    أمل ومشتاقه غير متواجد حالياً
    وش اللي يصير بالدنيا لو انكـ تجينـي مشتاق

    وش اللي تخسرهـ يعني اذا فكرت ترضينـــي

    من الآخر ترى بعدكـ عطاني هالزمان ( طراق )

    لأني كنت احسب انكــ تمــوت ومــا تخلينـــي


    احسب انكــ تمــوت ومــا تخلينـــي



    احسب انكــ تمــوت ومــا تخلينـــي

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.