صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17

أنا ذنب للهوامير

  1. #1
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  5657
    تم شكره        1,685 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    21,302  
    صهيب22 غير متواجد حالياً

    أنا ذنب للهوامير

    سبحان الله قبل 10 أيام من كان يحذر من إرتفاع السوق وأن السوق يجب ان يصحح كان الرد عليه موحد في معظم المنتديات مرجف ...مكيش حابب

    السوق ينزل....ذنب للهوامير إنتبهوا منه ستذهب أسهمكم منكم.........طلبات للإدارة بإغلاق الموضوع + يفضل شطب معرف ذنب الهوامير .......

    تنقل مواضيعه أو تقفل!!!!!!!!!


    طبعا أنا أتكلم عن عدة منتديات..............



    منذ الأمس من يتفائل ويصبر الناس ويرى الأرتداد والخير قادم لا محالة أصبح عرضة للهجوم والتحية توجه للمرجفين!!!!!!!!

    من يتفائل بالخير ويجد أن هذا التصحيح سيتبعه إرتفاع لا محالة أصبح يتهم بالتطبيل وبأنه ذنب للهوامير...........

    إنتبهوا من هذا المعرف تراه ذنب للهوامير يبون يصرفون عليكم !!!!!!!!!! سبحان الله فقط 10 أيام.

    أنا أرى بصيص النور في نهاية النفق والأرتداد قادم بحول الله وقوته إذن أنا مطبل أنا ذنب للهوامير!!!!!!!

    أرى شركات تتداول الأن بمكرر ربحية جيد وبأسعار مغرية للمستثمرين حتى لو إستمر الهبوط شركات ذات عوائد إذن إنتبهوا من المطبل ذنب

    الهامور!!!

    أصحاب الأسهم الجيدة ذات العوائد تمسكوا بأسهمكم لا تفرطوا فيها وإنتبهوا لأن الهامور بصرف عليكم!!!!!!

  2. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011  
    المشاركات
    479  
    group غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صهيب22 مشاهدة المشاركة
    سبحان الله قبل 10 أيام من كان يحذر من إرتفاع السوق وأن السوق يجب ان يصحح كان الرد عليه موحد في معظم المنتديات مرجف ...مكيش حابب

    السوق ينزل....ذنب للهوامير إنتبهوا منه ستذهب أسهمكم منكم.........طلبات للإدارة بإغلاق الموضوع + يفضل شطب معرف ذنب الهوامير .......

    تنقل مواضيعه أو تقفل!!!!!!!!!


    طبعا أنا أتكلم عن عدة منتديات..............



    منذ الأمس من يتفائل ويصبر الناس ويرى الأرتداد والخير قادم لا محالة أصبح عرضة للهجوم والتحية توجه للمرجفين!!!!!!!!

    من يتفائل بالخير ويجد أن هذا التصحيح سيتبعه إرتفاع لا محالة أصبح يتهم بالتطبيل وبأنه ذنب للهوامير...........

    إنتبهوا من هذا المعرف تراه ذنب للهوامير يبون يصرفون عليكم !!!!!!!!!! سبحان الله فقط 10 أيام.

    أنا أرى بصيص النور في نهاية النفق والأرتداد قادم بحول الله وقوته إذن أنا مطبل أنا ذنب للهوامير!!!!!!!

    أرى شركات تتداول الأن بمكرر ربحية جيد وبأسعار مغرية للمستثمرين حتى لو إستمر الهبوط شركات ذات عوائد إذن إنتبهوا من المطبل ذنب

    الهامور!!!

    أصحاب الأسهم الجيدة ذات العوائد تمسكوا بأسهمكم لا تفرطوا فيها وإنتبهوا لأن الهامور بصرف عليكم!!!!!!
    تستاهل تكون ذنب للهوامير يا

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  139
    تم شكره        29 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    1,871  
    كلاش غير متواجد حالياً
    صائد الذئاب بارك الله فيك





    اللهم اجعل لنا من كل هم فرج ومن كل ضيق مخرج ومن كل بلاء عافيه وستر ونصر

  4. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  86
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012  
    المشاركات
    93  
    خوي احمدحسن غير متواجد حالياً
    اشكرك اخوي صهيب22 على تحذيرك قبل فتره وانا وعوذ من كلمة انا اعرف ناس ماباعت الى اليوم يوم اسعار الاسهم صارت بخس الاثمان

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  264
    تم شكره        10 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2011  
    المشاركات
    4,020  
    الغطيملي غير متواجد حالياً
    لا تعليق بارك ألله فيك

  6. #6
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  5657
    تم شكره        1,685 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    21,302  
    صهيب22 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة group مشاهدة المشاركة
    تستاهل تكون ذنب للهوامير يا

    شكرا جزيلا.........

  7. #7
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  5657
    تم شكره        1,685 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    21,302  
    صهيب22 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلاش مشاهدة المشاركة
    صائد الذئاب بارك الله فيك





    اللهم اجعل لنا من كل هم فرج ومن كل ضيق مخرج ومن كل بلاء عافيه وستر ونصر

    شكرا لمرورك.

  8. #8
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  5657
    تم شكره        1,685 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    21,302  
    صهيب22 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوي احمدحسن مشاهدة المشاركة
    اشكرك اخوي صهيب22 على تحذيرك قبل فتره وانا وعوذ من كلمة انا اعرف ناس ماباعت الى اليوم يوم اسعار الاسهم صارت بخس الاثمان

    إن شاء الله ترجع الأسعار ويبيعوا بمربح.

  9. #9
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4957
    تم شكره        1,287 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    13,667  
    $ أبـو وجـدان غير متواجد حالياً

    أما آن
    للنزيف أن ينجلي

  10. #10
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  5657
    تم شكره        1,685 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    21,302  
    صهيب22 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغطيملي مشاهدة المشاركة
    لا تعليق بارك ألله فيك
    شكرا لدعواتك الطيبة.

  11. #11
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  5657
    تم شكره        1,685 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    21,302  
    صهيب22 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ أبـو وجـدان مشاهدة المشاركة

    أما آن
    للنزيف أن ينجلي

    كل ليل إله أخر....ومصير بزوغ الفجر لا بد منه بإذن الله.

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  122
    تم شكره        14 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2012  
    المشاركات
    1,346  
    جداوي جنتل غير متواجد حالياً
    دوما مبدع ياصهيب بورك فيك

  13. #13
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  5657
    تم شكره        1,685 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    21,302  
    صهيب22 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداوي جنتل مشاهدة المشاركة
    دوما مبدع ياصهيب بورك فيك

    تسلم يا جداوي ......

    على رأي المثل إحترت يا قرعة من وين أبوسك إن توخيت الحذر في القمم أصبحت مرجف وإن رأيت بصيص النور عند بعض القيعان تصبح مطبل!!!!!

  14. #14
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  7
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2011  
    المشاركات
    62  
    hamad alwaily غير متواجد حالياً
    لك الشكر اخوي صهيب
    وفية ناس اعتقد انهم كبار سن بس صغار عقل وفهم وادب وردهم غير لائق
    بس كلمة شكرا اشوف انها مناسبة لهم




    اشكرك منكل قلبي واذا ما عندك مانع عندي استفسار عن سهم

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  52
    تم شكره        12 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    673  
    الجاد غير متواجد حالياً
    لم توفق في اختيار العنوان لموضوعك للآسف

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.