النتائج 1 إلى 10 من 10

أنا راضي أبيع بخساره بس أعطوني فرصه

  1. #1
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        310 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,423  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً

    أنا راضي أبيع بخساره بس أعطوني فرصه

    سامبا تداول الله لايبارك فيكم عيا يفتح
    شريت الحكير بسعر 43 وخفت من السوق وقلت أعرضه براس ماله
    قال لي سامبا بعدك....
    قلت خلوني أبيع حتى 42.25 قالو نجوم السما أقرب لك
    أعلنها توبه من سوق الحراميه
    كل مأدخل سهم ينهدم على رأسي والسبب البنوك الربويه

  2. #2
    قلم متميز
    أبو عبدالله
    نقاط التقييم  :  7896
    تم شكره        2,207 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    20,634  
    امانةالقلم غير متواجد حالياً
    الشكوى على وحسبنا الله ونعم الوكيل على كل من تسبب فى خسارة واذية المسلمين
    والله يعوضنا وياك ياكريم

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  50
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    765  
    ab shhd غير متواجد حالياً
    وش اللي صاير ,,, أكيد فيه خبر سياسي ,,,

    ولاشيء خبر أيه ياراجل !!!!! كل واحد يلعب على كيفه في هالبلد

    يقولون من أمن العقوبة نهب الشعب !!!!!!!!!

    الى الله المشتكى

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    9,989  
    silver2002 غير متواجد حالياً
    عندي شغال سامبا افندي

  5. #5
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        310 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,423  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silver2002 مشاهدة المشاركة
    عندي شغال سامبا افندي

    الى اللحظه هذ وسامبا مترديه
    شوف العباره بالانجليزي

    sambatadawul Sign-on Error

    The Following Error Occurred :


    Error Transaction is not Successful
    Error Invalid User ID/Password or your ID is locked or system error occured. Try the Forgot Password option if necessary or contact SambaPhone at 800-124-5599 for further clarifications.


    Click here to Try again








    Home | Help

    Privacy Promise
    Terms, conditions, caveats and small print
    Copyright © 2004 SAMBA

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره 3 مرة

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    7,517  
    هاوي ملايين غير متواجد حالياً
    لا حول ولا قوة الا بالله

    الله يعوض علينا وعليك

  7. #7
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    3,407  
    محب النصيحة غير متواجد حالياً
    البنوك وعلى رأسها ( سامبا ) يشتركون مع الهيئه في اللي يحصل بالسوق
    من رداءه في الأنظمة وسوء إدارة ...

  8. #8
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        310 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,423  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ab shhd مشاهدة المشاركة
    وش اللي صاير ,,, أكيد فيه خبر سياسي ,,,

    ولاشيء خبر أيه ياراجل !!!!! كل واحد يلعب على كيفه في هالبلد

    يقولون من أمن العقوبة نهب الشعب !!!!!!!!!

    الى الله المشتكى
    صحيح كلامك
    شوف السرق في كل مكان ولا عندك أحد يعاقب والا يدور على السارق
    وين أيام زمان يوم كانت الأيدي تقطع بشرع الله
    كان الأمن مستتب
    بس أضاعو الله وأضاعهم سبحانه

  9. #9
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        310 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,423  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب النصيحة مشاهدة المشاركة
    البنوك وعلى رأسها ( سامبا ) يشتركون مع الهيئه في اللي يحصل بالسوق
    من رداءه في الأنظمة وسوء إدارة ...
    أي هيئه وأي خراط
    مادام يرأسها عربوه مافيه أمل تنجح
    لأنهم حراميه يقول المثل أعطني وأعطيك
    هذولي حقين بلوت ومفطح

  10. #10
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    20  
    sb-delphi غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz1 مشاهدة المشاركة
    الى اللحظه هذ وسامبا مترديه
    شوف العباره بالانجليزي

    sambatadawul Sign-on Error

    The Following Error Occurred :


    Error Transaction is not Successful
    Error Invalid User ID/Password or your ID is locked or system error occured. Try the Forgot Password option if necessary or contact SambaPhone at 800-124-5599 for further clarifications.


    Click here to Try again








    Home | Help

    Privacy Promise
    Terms, conditions, caveats and small print
    Copyright © 2004 SAMBA
    طيب انت تعرف معنى الرساله هذي ؟؟

    لو حاولت تسجل دخول في المنتدى هذا 5 مرات بكلمة سر خاطئه ايش راح يصير لحسابك ؟ 15 دقيقه معلق

    مابالك وانت تتعامل مع بنك

    شيك على اسم المستخدم اما يكون متوقف بسبب تكرار الدخول بكلمة سر خطأ مع سامبافون

    او حاول تعيد تعيين كلمة السر

    البنك مافيه مشكله

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.