النتائج 1 إلى 2 من 2

أنقذونا من شركات النصب وبعض رجال المرور المتعاونين معهم

  1. #1
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    4  
    الغرباوي غير متواجد حالياً

    أنقذونا من شركات النصب وبعض رجال المرور المتعاونين معهم

    أنقذونا من شركات النصب وبعض رجال المرور المتعاونين معهم
    ذهبت إلى منطقة البلد بجده وأوقفت سيارتي بجانب مجموعة من السيارات الواقفة إمام المحطة وكان رجل المرور واقفا في الشارع ولم يمنعني من الوقوف فكنت مطمئن على سيارتي وخرجت لشراء بعض الإغراض وعندما عدت لم أجد سيارتي ولم أجد رجل المرور فأخذت اسأل أصحاب المحلات فاخبروني إن الونشان التابعة لشركة الخالديه سحبت بعض السيارات واخبروني عن مكان الشركة وان هذه الحالات تكون بشكل يومي وان اغلب رجال المرور ( الذين ليس لديهم ذمة وأمانه وشرف المهنة التي ينتمون إليها ويبعونها بمبالغ بسيطة وتافهة ) يفرحون بالاستلام في هذه المنطقة ليحصل على مبالغ مالية من الشركة بمبلغ وقدرة 25 ريال عن كل سيارة ( وشوف شطارة كل واحد يعني يسحب 10 سيارات الدخل اليومي 250 ريال بالمتوسط ) .
    وإنني اسأل لماذا يشاهدني رجل المرور ولم يمنعني من الوقوف ؟
    وكذالك لماذا لا يصدر لي قسيمة وقوف ممنوع حتى تدخل خزينة الدولة وليس خزينة الشركة ؟
    عندما ذهبت إلى الشركة اخبرني احدهم بان اغلب الونشان ليست مملوكة للشركة وان اغلبها مستأجره من أفراد بأسماء أقارب رجال المرور . مما يعني أن دخل بعض الونشان يذهب إلى أصحابها من رجال المرور .
    وجدت أن اغلب الذين يعملون في الونشان ويقومون بسحب سيارات المواطنين من الجنسيات الإفريقية وعلى كفالات أشخاص متعددين وليس على كفالة الشركة .
    عندما أردت استلام سيارتي اجبروني على دفع مبلغ 100 ريال ونوع المخالفة وقوف ممنوع ( إذا كان خصمك القاضي من تقاضي ) فهو مصدق . وإنني أتسأل لماذا لا يتم تصوير السيارة المخالفة ومكان مخالفتها بتزويدهم بكاميرات ولا يسمح بسحب أي سيارة مخالفة إلا بعد إثبات الواقعة عن طريق التصوير الفوتوغرافي لرجوع إليها في حالة الاختلاف بين الطرفين .

    http://www8.0zz0.com/thumbs/2010/05/21/06/228463089.jpg

    هذه الصورة لمكان المخالفة

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2010  
    المشاركات
    4,150  
    ليلى الأخيلية غير متواجد حالياً


    الغرباوي ..

    سمعت المثل اللي يقول " ع الأصل دور " ..!؟؟؟





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.