صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 56

أهداء للغالي ((أبو سارة))....

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009  
    المشاركات
    5,410  
    رتال غير متواجد حالياً

    أهداء للغالي ((أبو سارة))....





    ضاقت بي الدنيا يا ربي أبيها تصفالي
    أنا مليت من دنياي وأشوف الكل متغير


    أشوف عني البشر تبعد كأني لفظت أنفاسي
    ولاكني بشر لي قلب أحس فيه أنا وأشعر

    أنا والله ما استاهل أبد كل الي يجرالي
    ولا عمري ضايقت إنسان ومهما صار أتعذر

    آه وينه ملاك قلبي يشوف حالي يشوف الكون من دونه شلون بعيني صار أصغر




    تعبت اتأمل طيوفه في كل أوقاتي وساعاتي
    ومالي خلق لأي إنسان كثر ما فيه أنا أفكر



    عشقته عشق والله ملى قلبي ملى إحساسي
    وحبي له يسوى الكون وربي لا بعد أكثر

    عشقته عشق لا قبله ولا بعده أنعشق ثاني
    هويته موت سكن روحي وله قلبي وأنا افخر





    بصبر لأجله مهما طالت بيني وبينه مسافاتي
    ولا يخطر في باله يوم قلبي عن حبه يتغير

    أنا اشهد إني لحالي ضعيف وتمتلكني إحزاني
    وقلبي وهو قلبي من كثر شوقه يريد يظهر




    آه يا قلبي لا تضعف ولا تبكي على حالي
    حكم القدر أعيش الدنيا مهموم والحال متكدر

    غصة ألـم دوووم ترافقني في روحاتي وجياتي
    ودمعي يحرق جفوني ويتساقط على خدي ويتبعثر

    لا يفتكر بنسـاه ولو طالت مسافاتي وأيامي
    ولو حاولت أنا أنساه في نسيـاني أنا أتذكر

    تعبت أقول يا دنيا أمانه متى تتغير أحوالي
    متى يا دنيا وانا ما كنت في يوم وياك مقصر



    دعيت خالق الكون بقلبـ(ن)يشتكي قسوة زماني
    ورجيته بقلب صادق ودمع العين بلل المحجر

    يا ربي إذا قصرت ابيهم يحملون جثماني
    ولا اشوف كل البشر تصد عني وتتغير...


  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    8,292  
    شـلـيويح غير متواجد حالياً
    يستاهل ابو ساره الله يرده بالسلامه

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    964  
    بردالصيف غير متواجد حالياً
    يعطيك العافيه ويستاهل بو ساره بس بصراحه شكلي غرت منو وحاب تهديني بيتين

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  65
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    2,642  
    سهم المدائن غير متواجد حالياً
    الله يرده لك بالسلامه

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009  
    المشاركات
    5,410  
    رتال غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شــلــحــاط مشاهدة المشاركة
    يستاهل ابو ساره الله يرده بالسلامه

    اللهم آميين ....شكرا على مرورك ....

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009  
    المشاركات
    5,410  
    رتال غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بردالصيف مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافيه ويستاهل بو ساره بس بصراحه شكلي غرت منو وحاب تهديني بيتين

    شكرا على مرورك ....وبارك الله فيك ...


  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009  
    المشاركات
    5,410  
    رتال غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم المدائن مشاهدة المشاركة
    الله يرده لك بالسلامه
    اللهم آميين .....وجعلك ماتفقد غالي ....شكرا لمرورك ....


  8. #8
    كاتبة متميزة
    نقاط التقييم  :  59
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    15,682  
    أمل ومشتاقه غير متواجد حالياً
    الله يجمع شملك رتوله القلب ويحفظلك ساره وابو ها
    المشرفه:
    ..أمل ومشتاقه ..

  9. #9
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        306 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,452  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    الا النسيان

    لاتنسوه

    دنيا اجبرته على البعاد

    وأكيد يحبكم ويتألم على بعدكم

    وعلى قولة المثل بين القلب والقلب رسول

    كثر مانحب الغائبين هم يحبونا

    وتأكدو بأن المشاعر متبادله

    الله يرده بالسلامه علشان ساره أكيد ولهانه

    تقبلو تحياتي

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009  
    المشاركات
    5,410  
    رتال غير متواجد حالياً

    تعـآل شفني ,
    لآ أبتدى الليل و أيقنت !
    آني بعيش ( الليل ) وحـدي بدوووونك !


    أضغـط على الفآره ..
    و أطقطق على النـت ..

    [ أقرآ قصيـد النآس .,. و أذكر
    عيوونك ! ]

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009  
    المشاركات
    5,410  
    رتال غير متواجد حالياً

  12. #12
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        18 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2004  
    المشاركات
    7,175  
    التوفيق من الله غير متواجد حالياً
    الله يعينك اختي الكريمه واسأل الله ان يلم شملكم بدنياكم ويجمعكم بأخراكم في جنة عدن عند مليك مقتدر
    واتمنى ان يكون بُعد ابوساره لعمل اودراسه وان فترة غيابه قد حان انقضاؤها وقرب موعد اللقاء

    دمتي بحفظ الرحمن

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009  
    المشاركات
    5,410  
    رتال غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التوفيق من الله مشاهدة المشاركة
    الله يعينك اختي الكريمه واسأل الله ان يلم شملكم بدنياكم ويجمعكم بأخراكم في جنة عدن عند مليك مقتدر
    واتمنى ان يكون بُعد ابوساره لعمل اودراسه وان فترة غيابه قد حان انقضاؤها وقرب موعد اللقاء

    دمتي بحفظ الرحمن
    آميين ......أبو سارة بعثة دراسية ....لاكمال دراسته ........تنتهي بعام ....1432 وجزاك الله خيرا

  14. #14
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        306 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,452  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رتال مشاهدة المشاركة

    تعـآل شفني ,
    لآ أبتدى الليل و أيقنت !
    آني بعيش ( الليل ) وحـدي بدوووونك !


    أضغـط على الفآره ..
    و أطقطق على النـت ..

    [ أقرآ قصيـد النآس .,. و أذكر
    عيوونك ! ]
    مفرش عزابيه

    الله يعينكم

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  464
    تم شكره        108 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    12,706  
    لا لليأس غير متواجد حالياً
    أختي رتال الله يرده سالم غانم ويجمع شملكم ويجممعكم بالجنة يارب ..


    ومابقى على الـ1432 إلا الشئ القليل هانت وأنا أخوك الله يستر عليك وييسر لك أمرك يارب..



    قصائد صراحة أثرت فيني

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.