النتائج 1 إلى 9 من 9

أيهما أفضل زيادة رأس المال أم خفض رأس المال لعلاج خسائر ...

  1. #1
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4136
    تم شكره        1,101 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2014  
    المشاركات
    9,917  
    محمد دندن غير متواجد حالياً

    أيهما أفضل زيادة رأس المال أم خفض رأس المال لعلاج خسائر ...

    صباح الخير كثرت هذي الايام تخفيض راس مال الشركات وهي الملاذ من شطب الشركة لكن السوال هل هناك فاىدة من تخفيض او رفع راس المال للمساهمين وايهما افضل

    زيادة راس المال او تخفيض راس المال


    الموضوع للمناقشة

  2. 3 أعضاء قالوا شكراً لـ محمد دندن على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  44
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2014  
    المشاركات
    297  
    UOMA غير متواجد حالياً
    اي زيادة او تخقيض لراس خسارة للمتدوال وخاصة اذا الشركة خسرانه

  4. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  135
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    3,163  
    طريق الرياض غير متواجد حالياً
    أكيد الزيادة أفضل ولكن يبى لها صبر

  5. #4
    أبو سلطان
    عضو فريق متابعة المنتدى
    نقاط التقييم  :  5309
    تم شكره        804 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    54,060  
    إفهموني غير متواجد حالياً
    طبعآ على المدى الطويل الزيادة بشرط
    تكون إدارة الشركة واعية وفاهمة تعمل على التطوير وليس مكانك راوح ..

    لا تحسبن دموع عيني مذلة @@ أحيان دمع العين معناه ثاني
    ....

  6. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1548
    تم شكره        500 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2015  
    المشاركات
    2,241  
    عمق البحر غير متواجد حالياً
    تشكر أبو ممدوح على الموضوع المفيد للجميع

    زيادة السهم لايغير شي إنما يغبر في قيمة السهم تكثر الأسهم ويقل السعر ’ ويقل الأحتياطي للشركة بنفس القيمة

    وبهذ يكون سعر السهم أقل ويصير علية إقبال وينشط السهم في التداول وتفادي الأقفال, ولهذا نلاحظ

    السهم يضغطو علية للتخويف ثم التقاطة من الأدنى وبعدها يرجع قريب من قيمة قبل الزيادة ,ليس هناك تأثير مطلق على السهم .

    أما تخقيض رأس المال لصالح الشركة بحت
    هذا الي اعرف عنة




  7. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  249
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    641  
    الجنش غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد دندن مشاهدة المشاركة
    صباح الخير كثرت هذي الايام تخفيض راس مال الشركات وهي الملاذ من شطب الشركة لكن السوال هل هناك فاىدة من تخفيض او رفع راس المال للمساهمين وايهما افضل

    زيادة راس المال او تخفيض راس المال


    الموضوع للمناقشة
    يقول المثل طلقها وخذ اختها قال الله يلعنها ويلعن اختها
    كلهم زي بعض أبو ممدوح هذا السوق ماله امان

  8. #7
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,712 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,768  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    تخفيض راسالمال ثم الزياده والضحك على الذقون تحت مراى ومسمع هيئسوق التاسي ابو المآسي هو الحل الامثل لاخراج اي شركه متعثره على ظهر صغار مستثمريها

  9. #8
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  240
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2016  
    المشاركات
    254  
    2000salem غير متواجد حالياً
    حرامي رثعو بموال اناس الله لايجزهم خير

  10. #9
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  10663
    تم شكره        2,320 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    40,353  
    ياسمين غير متواجد حالياً


    أجزل الله لك العطاء وأبدل حزنك فرحآ وضيقك فرجا ..أبوممدوح ,,,

    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.