النتائج 1 إلى 13 من 13

إذا نطق السفيه فلا تجبهُ

  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,308  
    Bejad M غير متواجد حالياً

    إذا نطق السفيه فلا تجبهُ

    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    الأخوه والأخوات


    تحية طيبة وبعد

    .............

    إذا نطق السفيه فلا تجبه فخيرٌ من إجابته السكوت


    سكت عن إجابة السفيه فظن أنني عييت وما عييت

    ........................

    كم هم كثر هؤلاء السفهاء الناطقين

    وكم هم كثر أيضاً الذين يردون عليهم

    ....

    لماذا لا ندعهم لجهلهم ؟

    لماذا لا نتركهم غرقى في سفاهاتهم؟

    .........

    يظن البعض أنه لو سكت عن إجابة السفيه فبذلك يكون السفيه قد انتصر عليه؟

    بل العكس فإنك لو جاريتهم أصبحت منهم ولو سكت لماتوا غيظاً

    ...........


    ما رأيكم لو أن سفيهٌ هاجمكم بالقول واللفظ...وأنتم تعلمون أنه سفيه

    هل ستتركوه؟

    أم أنكم تنتقمون من سفاهاتهِ بسفاهاةٍ مثلها؟

  2. #2
    كاتبة متميزة
    نقاط التقييم  :  59
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    15,682  
    أمل ومشتاقه غير متواجد حالياً

    Lightbulb






    مواضيعك
    دائما تلفت
    الانتباه

    ما السرر؟

    ممكن الوضوح

    يا اخي
    ما ادري
    انا عن نفسي
    اذا
    تناقشت مع احد نقاش حاد

    وحسيت ان وجهه مغسول بمرق

    اصلا اشطب عليه

    ولا ادخل المواضيع يكتبها "

    لا

    ومرات اذا شفته من برا اخر من راد خلاص اصلا الموضوع كله يطيح

    من خاطري
    والغي فكرة دخولي لنفس الموضوع الي هو طبه وقراه


    الي ما يناظرك جلال لاتناضره تقدير

  3. #3
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  78
    تم شكره        20 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    6,532  
    محمد اليوسف غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bejad M مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    الأخوه والأخوات


    تحية طيبة وبعد

    .............

    إذا نطق السفيه فلا تجبه فخيرٌ من إجابته السكوت


    سكت عن إجابة السفيه فظن أنني عييت وما عييت

    ........................

    كم هم كثر هؤلاء السفهاء الناطقين

    وكم هم كثر أيضاً الذين يردون عليهم

    ....

    لماذا لا ندعهم لجهلهم ؟

    لماذا لا نتركهم غرقى في سفاهاتهم؟

    .........

    يظن البعض أنه لو سكت عن إجابة السفيه فبذلك يكون السفيه قد انتصر عليه؟

    بل العكس فإنك لو جاريتهم أصبحت منهم ولو سكت لماتوا غيظاً

    ...........


    ما رأيكم لو أن سفيهٌ هاجمكم بالقول واللفظ...وأنتم تعلمون أنه سفيه

    هل ستتركوه؟

    أم أنكم تنتقمون من سفاهاتهِ بسفاهاةٍ مثلها؟

    موضوع رائع ....... ومتميز .......

    ولا أظن أسئلته تحتاج إلى إجابة .......!! فقد حمل أوله إجابات استفهامات آخره ........

    شكراً لك .....

  4. #4
    كاتبة متميزة
    نقاط التقييم  :  59
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    15,682  
    أمل ومشتاقه غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد اليوسف مشاهدة المشاركة
    موضوع رائع ....... ومتميز .......

    ولا أظن أسئلته تحتاج إلى إجابة .......!! فقد حمل أوله إجابات استفهامات آخره ........

    شكراً لك .....

    ما رأيكم لو أن سفيهٌ هاجمكم بالقول واللفظ...وأنتم تعلمون أنه سفيه


    هل ستتركوه؟


    أم أنكم تنتقمون من سفاهاتهِ بسفاهاةٍ مثلها؟



  5. #5
    كاتبة متميزة
    نقاط التقييم  :  59
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    15,682  
    أمل ومشتاقه غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bejad M مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم




    ما رأيكم لو أن سفيهٌ هاجمكم بالقول واللفظ...وأنتم تعلمون أنه سفيه

    هل ستتركوه؟

    أم أنكم تنتقمون من سفاهاتهِ بسفاهاةٍ مثلها؟
    عذارا انا اريد اقتباس هذا مع الرد الي فوووق

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره 3 مرة

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    7,517  
    هاوي ملايين غير متواجد حالياً
    دائما الشرهه على العاقل ام السفيه فلا شرهه عليه ولايؤخذ بكلامه
    ولايلتفت له ،،، وعلى قول المثل الخصران يقطع المصران

  7. #7
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,308  
    Bejad M غير متواجد حالياً
    قل ماشئت بمسبتي
    فسكوتي عن اللئيم هوالجواب
    لست عديم الرد لكن
    مامن اسد يجيب على
    الكــــلاب

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    6,852  
    آخـ العنقود ــر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bejad M مشاهدة المشاركة
    قل ماشئت بمسبتي

    فسكوتي عن اللئيم هوالجواب
    لست عديم الرد لكن
    مامن اسد يجيب على
    الكــــلاب
    دائما" كلامك درر ياصديقي العزيز

  9. #9
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,308  
    Bejad M غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخرالعنقود مشاهدة المشاركة
    دائما" كلامك درر ياصديقي العزيز
    و انت احلا...

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    1,341  
    بنت الريااااض غير متواجد حالياً
    طرح جميل .. يحمل بين طياته الكثير من الفائدة ..

    يعطيك العافيه

  11. #11
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    249  
    دانه السعوديه غير متواجد حالياً
    يعطيك العافيه اخوى

  12. #12
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,308  
    Bejad M غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الريااااض مشاهدة المشاركة
    طرح جميل .. يحمل بين طياته الكثير من الفائدة ..

    يعطيك العافيه
    شكرا على مرورك

  13. #13
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,308  
    Bejad M غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه السعوديه مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافيه اخوى
    شكرا على مرورك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.