النتائج 1 إلى 14 من 14
  1. #1
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,531 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,741  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً

    إن لم تستحي فأصنع ما شئت يا وزير التجارة


    عاجل
    جتمع معالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة اليوم بمقر الوزارة بالرياض بأصحاب مشاريع الدواجن وبعض أصحاب مصانع الأعلاف .
    وتركز النقاش خلال الاجتماع على الوضع الحالي لأسعار الدواجن وتشخيص الأسباب الحقيقية للارتفاعات الأخيرة في الأسعار ونقص الإمدادات من المنتج المحلي وأهم المشكلات والعقبات التي تواجه تطور صناعة الدواجن ومرئياتهم للمستقبل لتحقيق الاستقرار من حيث الأسعار وكميات المعروض .
    ودعا معالي وزير التجارة والصناعة منتجي الدواجن إلى تقديم مبادرات تسهم في تخفيض الأسعار وبالتالي تخفيف معاناة المستهلكين أسوة بما قدمه مستوردو الدواجن وأصحاب منافذ البيع الكبيرة، حيث وجدت هذه الدعوة صدىً إيجابياً من منتجي الدواجن الذين وعدوا باتخاذ ما يستطيعون من جهود لتخفيض الأسعار وتنظيم تعاملهم مع الموزعين .
    كما دعا معاليه المنتجين إلى تقديم ما يواجههم من مشكلات وعقبات تحول دون توسعهم في مشاريعهم وتطويرها، ووعدهم بإيجاد الحلول اللازمة لهم بالتنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقة .

    .............

    والله أن المثل القائل إن لم تستحي فأصنع ما شئت ينطبق وبكل أسف على وزارة التجارة وربما غيرها من الوزارات النائمة، ويتكرر نفس السيناريو عندما قاطع الشعب الألبان أجتمع مسئولي وزارة التجارة ليغطوا الفضيحة المتمثلة بضعفهم وعدم قدرتهم وكذلك ليخرجوا التجار وكأنهم لم يرضخوا للمقاطة. ونحن نقول ستخفض أسعار الدجاج ليس بفضلك يا وزير الفجارة عفوا التجارة ولا مسئولي وزارتك وأن غدا لناظره قريب. ولكن هل سيستمر نفس الوضع بإعتماد الأسعار على الفوضي وأستغلال التجار للشعب وتحقيق أطماعهم ومزاجهم وأنتم في سبات وكأن الموضوع لا يخصكم أم أنكم ستخجلون من تكرار نفس الفضيحة وستتحملون المسئولية الملقاه على عواتقهم وتخافون الله في الشعب؟ أمل ذلك ولابد أن يبقي الأمل لنبقي معه.
    التعديل الأخير تم بواسطة FAHAD SOUD ; 10-10-2012 الساعة 02:59 AM

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ أبو أنس2011 على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  486
    تم شكره        70 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    6,824  
    غريب المكان غير متواجد حالياً
    كل ربعنا كذا هم مع القوي على الضعيف

  4. #3
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,352  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    ابو انس الله يحفظك اظن اللي مايستحون كثير والله جميع اجهزة الدولة تعبانه بدون استثنا واي خطاء لايمكن ان يحل حل مرضي الا كان تسكيت اننا عملنا شي مار الله يصلح الامور وشكرا لك

  5. #4
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1438
    تم شكره        349 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    12,712  
    ساكن رصيف غير متواجد حالياً
    ودعا معالي وزير التجارة والصناعة منتجي الدواجن إلى تقديم مبادرات تسهم في تخفيض الأسعار وبالتالي تخفيف معاناة المستهلكين أسوة بما قدمه مستوردو الدواجن وأصحاب منافذ البيع الكبيرة، حيث وجدت هذه الدعوة صدىً إيجابياً من منتجي الدواجن الذين وعدوا باتخاذ ما يستطيعون من جهود لتخفيض الأسعار وتنظيم تعاملهم مع الموزعين .
    كما دعا معاليه المنتجين إلى تقديم ما يواجههم من مشكلات وعقبات تحول دون توسعهم في مشاريعهم وتطويرها، ووعدهم بإيجاد الحلول اللازمة لهم بالتنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقة .


    دعا هاه !! حتى أنا دعا .. لا والله كلفت حالك ياوزير الدجاااره ماكلفت حالك وأعطيتهم أمر بخفض الاسعار ؟ قال إيش دعا ..
    ماشاء الله بعد وجدت دعوة الوزير صدى ياترى ياوزير الصدى هذا يشبه صدى صوت الدجاج ؟ ولا معاليكم مسوي الإجتماع
    بين الجباال وطلع الصدى ؟ لا والله إنك وزير قوي تجار الدجاج وعدوا !! إن شاء الله يوفون بوعودهم لمعاليك .
    أقوول ياوزير الدجااره قصدي التجااره .. ورى ماتستقيل أحسن لك .
    تحيه لك ياعمده

  6. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7143
    تم شكره        1,640 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    34,210  
    نورجنا غير متواجد حالياً
    هم كذا دايما .. ما عندهم حلول للمشاكل ..
    الا الكلام .. ماعندهم غيره ..
    الله يصلح الحال ..
    يعطيك العافية يـ حضرة العمدة

  7. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2350
    تم شكره        937 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    8,057  
    alghamdin غير متواجد حالياً
    هلا وغلا .......... وش التغريدات الصاروخيه اليوم ..............
    لايكون مبطي ما اكلت دجاج .......................................
    ترى احسن لك تبتعدعن الهرمونات الزايده طال عمرك ...........
    يقولون " مايبني في الديره الاحصاها " .........................
    الرجال الي يتكلمون بالحق مثلك وشرواك هم صمام الامان لهذا البد...
    فبارك الله فيك اولا...... ويعينننا على منهم على شاكلة وزير الجاره..
    ولو ان البعض منهم اكثر وامر من وزير التجاره .....................
    تحيااااتي ..............................................................

  8. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2299
    تم شكره        419 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011  
    المشاركات
    7,913  
    سلام عليكم غير متواجد حالياً
    السلام عليكم أخي أبوأنس

    جزاك الله خير، ع المشاركة القيمة والشجب الراقي لموضوع هو حديث المجتمع، نرجو أن يكون هناك صدى لهذا الأستنكار من إرتفاع الأسعار الغير مبرر للدواجن، بارك الله فيك، تقبل مني التحية والسلام

  9. #8
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    يعطيك العافية أخي الغالي أبو أنس ،،،، وسلمت ياغالي والله يمتعك بالصحة والعافية ياصوت الحق
    وصوت الحق يعلو دائماً ولا يعلى عليه ,
    ومشكور على النقد الهادف البناء ،،، وشكراً على غيرتك الوطنية وحبك الخير لهذا البلد ومواطنيه
    وليت ولعل كلماتك تصل لأصحاب الشأن لعله يتعدل الحال .
    وعندي سؤال ياطويل العمر ولايهونون الغالين أحبابنا هنا
    أما ترى أن جماعتنا كل منهم يدير النار ناحية خبزته ؟؟
    والدليل على ذلك مايصرح به هؤلاء من حين لأخر وبدون أن نرى نتائج أو نلمس تغيير ،
    وفي النهاية نقول لهم أن الأمانة عظيمة وأنتم حملتم الأمانة من لدن والد الجميع خادم الحرمين الشريفين
    وسوف تسألون عناه يوماً ما ،،
    فماذا أنتم فاعلون ؟؟ وكيف تردون يوم لاينفع مال ولا بنون .
    أختم كلامي بالشكر الجزيل لك ياعمدتنا ولك موفور حبي وودي .

  10. #9
    عضو
    نقاط التقييم  :  1028
    تم شكره        336 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    7,280  
    إستبرق غير متواجد حالياً
    إجتماعهم ايا يكن .. دليل على ان مطالب الشعب بدأت تدق طبلات آذآنهم

    يسلموو اخوي ابو انس

  11. #10
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1136
    تم شكره        329 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    13,245  
    أبن حمدي غير متواجد حالياً
    تسلم ياغالي كفيت ووفيت
    بحق اشكرك يابو انس على هذه التغريده
    وصدقني من بدايه المقاطعة ما شريت ولا نصف دجاجه
    لكن عسى ربعنا يواصلون ويتحملون اسبوع ثاني
    بيض الله وجهك ياعمده

  12. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2259
    تم شكره        68 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011  
    المشاركات
    6,742  
    حي البديعه غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك شكري وتقديري انت مبدع الله يعطيك العافيه اخوي

    (((((( موفق خير ))))))))

  13. #12
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,531 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,741  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً



    أشكر مروركم الجميل وربي يسعدكم ويحفظكم لأحبابكم

  14. #13
    فريق المتابعة والاشراف
    ابو خالد
    نقاط التقييم  :  13387
    تم شكره        12,366 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2012  
    المشاركات
    48,994  
    مستر كليسر غير متواجد حالياً
    رائع دائما يا عمدتنا رائع شكرا لطرحك القيم يبو انس

  15. #14
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,531 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,741  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر كليسر مشاهدة المشاركة
    رائع دائما يا عمدتنا رائع شكرا لطرحك القيم يبو انس
    أشكرك أخي أبا خالد
    وفي هذا اليوم سوف أغادر خارج المملكة في أجازة شخصية ولمدة أسبوعين أفضل دائماً أن أبتعد خلالها عن
    سوقنا الأقشر وكل وسائل الأعلام وأخذ راحتى بعيداً عن هموم هذا الزمن وضغوط هذه الحياة - قدر الأمكان - وقد توليت تحديث وصيتي ودعوت لكم جميعا أن يحفظكم ربي ويسعدكم بالدارين وفي المقابل لا تنسوني من دعائكم... ماذا تريدون مني أن أقول لكم فالشكر والعرفان قليلة في حقكم

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.