النتائج 1 إلى 10 من 10

إيقاف برنامج 99 الذي يقدمه صلاح الغيدان بقرار وزاري

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  159
    تم شكره        192 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    1,945  
    ابو جمعان غير متواجد حالياً

    إيقاف برنامج 99 الذي يقدمه صلاح الغيدان بقرار وزاري

    إيقاف برنامج 99 الذي يقدمه صلاح الغيدان بقرار وزاري


    فوجئ فريق العمل بالبرنامج الجماهيري الناجح ( 99 ) الذي يقدمة المذيع صلاح الغيدان وهم في طور الترتيبات الخاصة بحلقة هذا المساء بإدارة القناة الرياضية بالتلفزيون السعودي تخبرهم بأن البرنامج تم إيقافه وأن قرار الإيقاف ( بحسب مصادر الأولى ) صادر من مكتب معالي وزير الثقافة والإعلام دون إبداء اسباب واضحة لهذا الإيقاف ..

    وبهذا يكون الوسط الإعلامي والمشاهدين قد خسروا واحداً من أهم وأنجح البرامج التي لامست إهتمامات المواطن ومشاكلة وتحدثت في العديد من القضايا الحساسة المسكوت عنها في المجتمع السعودي الذي تعود على برامج رتيبة وممله فيما مضى حتى أتي مثل هذا البرنامج الذي تناول ظواهر ومواضيع مهمه منها على سبيل المثال لا الحصر التفحيط والزار والتوحد وما يحدث في ايام الإختبارات وعدة حلقات تحت عنوان (مكر الضيوف ) تناولت مشاكل العمالة الوافدة وحلقتين عن الأخطاء الطبية وكانت هاتين الحلقتين آخر ما عرض من حلقات البرنامج الموقوف وكانت حلقة الأسبوع الماضي قد ألغيت بحجة وجود برامج خاصة بالنهائي الكبير الذي جمع فريقي الشباب والإتحاد مساء الأربعاء الماضي إلا أن السبب إتضح بأنه بتعليمات وزارية وهو ما تؤكده ( الأولى ) كأول جهه إعلامية تنشر هذا الخبر .

    يردون ان يطفوا نور الله بافواهم والله متم نوره ولو كره الكافرين


  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    1,881  
    أخلاقي تميزني غير متواجد حالياً
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    يحبون لنا ما نفهم ولانعلم وبالتدريج نصير دلوخ

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2007  
    المشاركات
    1,393  
    الحايره غير متواجد حالياً
    مساكين مايدرون وش يسوون غصب تطلع هالديره مثاليه

    ما يدرون ان ريحتها فايحه ويشمها العالم كله

  4. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2005  
    المشاركات
    117  
    Al-Mosahem غير متواجد حالياً
    الله ينتقم ممن كان السبب
    بئسة البطانة
    ولو علم ولي الأمر بذلك وبما يصير في إعلامنا السعودي لكان وزير الاعلام في خبر كان

  5. #5
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    16,762  
    جابركسر غير متواجد حالياً
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    (الله يوقف الدم في عروق من أوقفه)

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  11
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,606  
    ابوبسام غير متواجد حالياً
    هل تذكرون زمان كان يعرض برنامج اسمه (مع الناس) الذي كان يقدمه : المنافق الكبير سليمان العيسى
    عندما يسأل احد المواطنين واذا كانت الاجابة فيها تذمر او شكوى كان يقاطعة ويتجه لشخص اخر .. وكان هذا السبب في كره الناس لهذا الفاشل لانه يحب طمس الحقائق ولم يستمر هذا البرنامج وفشل فشلا ذريعا ... ولكن انظروا الى سليمان العيسى وانتم بكرامة والمنصب الذي يشغله .... حتى انه اذكر زمان كان يطلق عليه كلب الملوك .. ولازال

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    5,835  
    الحزام الفضي غير متواجد حالياً
    لاتستغربون شي

    احنا تعودنا على النفاق والتدليس بقنواتنا

    وهذه القناة غير (ناجحة) صادقة

    فهذا سبب الايقاف

  8. #8
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  102
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005  
    المشاركات
    2,480  
    راعي ال3 البيض غير متواجد حالياً
    هناك من له مصلحة من اخفاء الحقائق
    الله يجازى المتسبب

  9. #9
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    255  
    النهيم غير متواجد حالياً
    سقطته الوحيده عندما القى مقابلات مع يمنه ياكلون القات على انهم سعوديون وقالوا اذاماحصلنا فلوس نسرق ومن اشكالهم يمنه ومجهولين مع تقديرنا لاخواننا اليمنيين فيما عدا ذالك البرنامج جيد ومتابع من الكل وان شاء الله يعود قريبا

  10. #10
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1438
    تم شكره        349 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    12,712  
    ساكن رصيف غير متواجد حالياً
    احنا احسن بلد يجيد السكوت والتكتم بكل شي المفروض يسمونا الشعب الصامت وحتى حواراتنا بكل مكان سوى بالاعلام او غيره احنا الشعب الوحيد اللي مانطلع بحلول المفرووض يقفلون كل وسائل الاعلام عندنا لانها مامنها فايده بس عبء على الدوله المفروض تتحول الصحافه الى مصانع دفاتر ابو اربعين اقل شي يوفرون الورق اللي يطبعون عليه بدل مايروح على الفاضي ويقفلون القنوات ويخلون قناة الرياضه ويكفي شريط الاخبار يقولون فيه كل الاخبار 0 هذي قنواتنا لها سنين وش الفايده منها والصحافه كلها كلام فاضي لا يودي ولا يأخرمسوين زحمه والشارع فاضي على قولة المثل 0

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.