صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 36

ابغى اصير طقاقه

  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,308  
    Bejad M غير متواجد حالياً

    ابغى اصير طقاقه

    الخطه"ب" بعد ان فشلنا فى الاسهم:

    اخطط على هالشغله من زمااان بس ابي واحد يعزف عود واحد بيانو ومجموعة دفوف ورقصني ياااقدع مين يريد؟؟؟؟؟؟؟


    ياهل الروح تعبانة جوبلي دكتور نفسية
    جوبلي دكتور نفسية.
    حمام جانا مسير ولا سلم عليا.
    لولا الميانة مشرنا عليكم لولا المحبة مامشينا ولا شى
    رحتوا وحنا ماقدرنا نجيكم
    جيتوا ولابين عندنا شى.
    لو أتصل بي طيب الخاطر
    بكلمة كان اتصبر على ما جاني ياربي
    . ياهل السامري لا توجعوني
    وشيلكم ياالعرب ينثر عليا وعلتي علة والعلة خفيا

    عاااشوااا
    عاااشووو. عاش

    وينكم يا ضحايا الاسهم خشو معى تربحون!!!!!!!!!!!!!

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    16,762  
    جابركسر غير متواجد حالياً
    ههههههههههه الديجي عند هاوي وأبوالعناقيد

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    9,989  
    silver2002 غير متواجد حالياً
    والشنب والصوت الخشن الابح !!!

    اقول خلك على سهيماتك يمكن تستمر في فزتها ولاتفكر في غيرها وعلى قول المثل السوري ( كار مو كارك بيخرب ديارك )

  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009  
    المشاركات
    1,646  
    دانه الابهاوي غير متواجد حالياً
    هههههه

  5. #5
    سواليف إنسان منكم
    ( كاتب مبدع )
    نقاط التقييم  :  38
    تم شكره        16 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    19,607  
    إنسان منكم غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bejad M مشاهدة المشاركة
    الخطه"ب" بعد ان فشلنا فى الاسهم:


    اخطط على هالشغله من زمااان بس ابي واحد يعزف عود واحد بيانو ومجموعة دفوف ورقصني ياااقدع مين يريد؟؟؟؟؟؟؟

    ياهل الروح تعبانة جوبلي دكتور نفسية
    جوبلي دكتور نفسية.
    حمام جانا مسير ولا سلم عليا.
    لولا الميانة مشرنا عليكم لولا المحبة مامشينا ولا شى
    رحتوا وحنا ماقدرنا نجيكم
    جيتوا ولابين عندنا شى.
    لو أتصل بي طيب الخاطر
    بكلمة كان اتصبر على ما جاني ياربي
    . ياهل السامري لا توجعوني
    وشيلكم ياالعرب ينثر عليا وعلتي علة والعلة خفيا

    عاااشوااا
    عاااشووو. عاش


    وينكم يا ضحايا الاسهم خشو معى تربحون!!!!!!!!!!!!!

    حاشاك ياغالي على قلب أخوه بجاد

    شيخ وتبقى شيخ وإن جار الزمان

    عاد مالقيت إلا طقاقه ،، بغيت أشاركك بس شفت السالفه طقاقه ،، لا وتبي واحد يعزف على البيانو ،، ليه هالطقاقه تشتغل في الشانزلزيه ،، بيانو مره وحد ،، أشوفهم طيران وتتصافق ،، وأصوات مضره بطبلة الذن ،، وجنناوه تتقامز بنص الليل من الصالات ،، لا واللي قاهرني أنهم يدخلون قروش أكثر من كاتب مثقف قضى عمره بالكتابه وكتبه على الأرفف مغبره .

    على العموم ،، لا تفكر بهذي الشغله سبقك لها التويجري والعساف أفندي اللي مرقصين الضحايا بالسوق عن طريق طيران التقاعد والمعاشات والتأمينات وصناديق الطماط ،، لا ويقولون لك بيطرحونها شركة مساهمه

    شركة الطقاقات الوطنيه ( مقفله ) والمفتاح بيد الطقاقه

    أقول وسع صدرك حبيبت أسلم عليك وأحذر من هذا المشروع لأنه يجيب الصمخ

    حبيب قلبي بجاد ،، مقصرين لكن الوقت ذباح

    جزاك الله من خيري الدنيا والأخره
    ورحم الله والديك وأقر عينك بأحبابك

  6. #6
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,308  
    Bejad M غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسان منكم مشاهدة المشاركة
    حاشاك ياغالي على قلب أخوه بجاد


    شيخ وتبقى شيخ وإن جار الزمان

    عاد مالقيت إلا طقاقه ،، بغيت أشاركك بس شفت السالفه طقاقه ،، لا وتبي واحد يعزف على البيانو ،، ليه هالطقاقه تشتغل في الشانزلزيه ،، بيانو مره وحد ،، أشوفهم طيران وتتصافق ،، وأصوات مضره بطبلة الذن ،، وجنناوه تتقامز بنص الليل من الصالات ،، لا واللي قاهرني أنهم يدخلون قروش أكثر من كاتب مثقف قضى عمره بالكتابه وكتبه على الأرفف مغبره .

    على العموم ،، لا تفكر بهذي الشغله سبقك لها التويجري والعساف أفندي اللي مرقصين الضحايا بالسوق عن طريق طيران التقاعد والمعاشات والتأمينات وصناديق الطماط ،، لا ويقولون لك بيطرحونها شركة مساهمه

    شركة الطقاقات الوطنيه ( مقفله ) والمفتاح بيد الطقاقه

    أقول وسع صدرك حبيبت أسلم عليك وأحذر من هذا المشروع لأنه يجيب الصمخ

    حبيب قلبي بجاد ،، مقصرين لكن الوقت ذباح

    جزاك الله من خيري الدنيا والأخره

    ورحم الله والديك وأقر عينك بأحبابك
    اشهد انك اسد... يا حبيلو اللى يفهم على الطائر...

  7. #7
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,308  
    Bejad M غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silver2002 مشاهدة المشاركة
    والشنب والصوت الخشن الابح !!!

    اقول خلك على سهيماتك يمكن تستمر في فزتها ولاتفكر في غيرها وعلى قول المثل السوري ( كار مو كارك بيخرب ديارك )
    ما قدرنا ننجز...ونرفع المؤشر بالدفع الرباعى... يمكن نستحضر الجن ويشوفون صرفه÷ههههههههههههههههه
    التعديل الأخير تم بواسطة Bejad M ; 10-15-2009 الساعة 09:17 PM

  8. #8
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,308  
    Bejad M غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جابركسر مشاهدة المشاركة
    ههههههههههه الديجي عند هاوي وأبوالعناقيد
    هم السبب لطلب الاحتراف فى فن الطقطقه....ههههههههههههههه

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  938
    تم شكره        200 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    11,165  
    ابو شايف غير متواجد حالياً
    الطقاقه شغلتها مضمونه ومربحه وأحسن من سوق الفلس مليون مره
    وزباينها ياكثرهم وما عليها إلا تطرح السعر اللي يعجبها وماحد بيقول ل
    لا 00 لا أمان لهذه السوق الغادره التي تدار بكل حنكة ماكره 0 ما ذ ا
    ربحت من السوق ياصاحبي ؟؟؟؟؟

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  486
    تم شكره        70 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    6,823  
    غريب المكان غير متواجد حالياً
    حبيبي بجاد إذا عزمت على ها الشغلة علمني أجيبك في زواجي الثاني الأقربون أولى بالمعروف تستاهل يا الغالي

  11. #11
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008  
    المشاركات
    419  
    مرتاح البال غير متواجد حالياً
    أشتيرت في المعجل ياعين ...
    اشتريت اسهم من شهرين ...
    كانت واحد وجنبه صفرين ...
    صفرين ...صفرين
    واليوم محتار بين امرين....
    ابيع بخساره وانسى الكباب ورز أبو بنتين ....
    شراء كله مأسي ... اهـــ ياراسي ....
    وطبل لي طبل على طبله

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008  
    المشاركات
    649  
    خشبوط افندي غير متواجد حالياً
    لا حاشاك اخوى - ما ترضالك هذه الشغله ( دور غيرها )
    بارك الله فيك 0

  13. #13
    كاتبة متميزة
    نقاط التقييم  :  59
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    15,682  
    أمل ومشتاقه غير متواجد حالياً
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


    تخيلت شكلك

    ترزح بطيران

  14. #14
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,697 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,440  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل ومشتاقه مشاهدة المشاركة
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


    تخيلت شكلك

    ترزح بطيران
    انا تخيلته يصارخ ورا ورا ورا يمين يسار هلا ورا ورا

  15. #15
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,697 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,440  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    --------------------------------------------------------------------------------


    الاسم: نديبه

    العمر:28 سنه

    الهوايات:السباحه وركوب الخيل ولعب البلايستيشن

    المهنه:مغنيه عروس <<< فنانه

    ماتعرف تعزف على أي آله ليتها تمسك المقرفون زين

    فرقتها : حصه..مريم..الجوهره..المنحاشه..الكوحيه

    وعدد 2 اطفال يحمون الطيران

    حصه..طار

    مريم..طار

    المنحاشه...طار

    الجوهرة..اورق

    الكوحيه..زار



    شهرتها:تخررريب العروس والحفلات بدل ما ترقصهم

    تجيب لهم النوم لا وتدلع بأغانيها على بالها نانسي عجرم على غفله



    اجرها بالحفله:تاخذ بالعرس 15 الف ريال

    وبالحفلات 8 الاف ريال





    الاسم: العنود

    العمر:26 سنه

    الهوايات: البسطه في حلة القصمان وبيع الشروخه

    المهنه:مغنيه عروس وحفلات ديجي

    ماهيب عاقله الشاب خالد على غفله

    تعزف الزير وباحتراف صكة على ابو رايش

    فرقتها: طرفه..رقيه..كوثر..مزنه..الجميله..خديجه

    طرفه+رقيه+الجميله

    طيران

    كوثر:زار

    مزنه :ترويس

    خديجه :اورج << اول مره اسمع بالآله ذي


    فرقتها: عدد 4 صبايا اعمارهم بين 12 سنه الى 14 سنه
    ثنتين يحمون الطيران وثنين يجمعون النقطه



    الشهره: فنانه رائعه بطرح الاهدائات فرقتها رائعه عليهم طق يهز الوسط
    8
    8
    8
    تجيب الزار للبنيات



    اجرها: تاخذ بالعرس 40 الف ريال وبالحفلات 20 الف ريال




    اشواق لا تزعلون اشواق

    من يزعل اشواق يزعلني

    بيني وبينه يصير افراق

    لا اكلمه ولا يكلمني

    اشواق يا قلبي انا طايح معك للدفرنس

    ابوك يا النظره الساحره وابوك يا اللثمه

    قمر 14 في وقت الخسوف

    الهوايات : احتراف دولي بالكيرم وتطقطق بسبع الحجر




    عليها عيون تسحر بس لايغرك البووودي

    الماكينه مخبطه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    بعدين العنز لوتلبس برقع طلعت باسكال على غفله





    الله يخلف على بالها انها تعرف تطق اذا اجرها بلزواج 6 الاف ريال تبونها تكون جيده امحق

    هذي خاشه جو مع مسلسل بدوي

    ايه ياحزم الضامي الله يذكرك بالخير ياشيخ ملافخ




    البنت ذي عيونها شرانيه الله يكفينا الشر

    بس حبة الخال هذي مدري وين طايحه فيه

    موقعها على الرفرف ماله سنع

    ودك تحطها فوق العين عشان نقول غين


    بجاد طقاقه مبتدأه ادعو له بالتوفيق

    عاشو و را ورا ورا يسار يمين

    تحياتي لكم

    --------------------------------------------------------------------------------

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.