صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17

اتابع هذا السوق من سنتين ؟؟؟؟؟!!!!!!!

  1. #1
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    17  
    سالي من اليمن غير متواجد حالياً

    اتابع هذا السوق من سنتين ؟؟؟؟؟!!!!!!!

    السوق السعودي يختلف كثيرا عن السوق الاماراتي مش عارف ليش انتو شركاتكم الخسرانة

    اسعارها مش متلائمة مع وضعها المادي

    وبعدين ماشي استقرار في وضع السوق يعني ممكن يخسر كثير في لحظة بينما هناك نوع من

    الاستقرار في الاسواق الاخرى الخليجية والعالمية

  2. #2
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    27  
    كاسر الهوامير غير متواجد حالياً
    والله يا بنت اليمن...المثل يقول..اشتر المضارب ولا تشتري السهم

  3. #3
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    17  
    سالي من اليمن غير متواجد حالياً
    صح اللي تسموهم هوامير لهم دور لكن لنا جماعة كثير يحملو ال***ية قد لاقو من عندكم خير من الاسهم

    وانا مدريش اذا كانوا يشتكوا من الهوامير مثلكم

  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    755  
    فارس بني سهم غير متواجد حالياً
    اللى ما يعرف للصقر يشوية وانا خوك

  5. #5
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    81  
    mashari غير متواجد حالياً
    انتي في دارنا وتغلطين علينا عط الخباز خبزه حتى لو اكل نصه

  6. #6
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    94  
    تاروت delpiero غير متواجد حالياً
    ما هي الشركات الخسرانه ؟؟؟



    سابك عملاقة في العالم


    ولا صافولا و لا المصافي

    ولا عسير ولا ولا ولا

  7. #7
    §§][][ ثامر السعيد][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2005  
    المشاركات
    2,680  
    TASI غير متواجد حالياً
    عسا ما تعبت يديك من كتابت الموضوع

  8. #8
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    2  
    s.m.a غير متواجد حالياً
    سابك ماخذة المركزال17اوال19 على العالم
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وشو الي سوقنا خسرااااان

  9. #9
    §§][][عضو مميز][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2004  
    المشاركات
    322  
    ZoOoOm غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالي من اليمن
    السوق السعودي يختلف كثيرا عن السوق الاماراتي مش عارف ليش انتو شركاتكم الخسرانة

    اسعارها مش متلائمة مع وضعها المادي

    وبعدين ماشي استقرار في وضع السوق يعني ممكن يخسر كثير في لحظة بينما هناك نوع من

    الاستقرار في الاسواق الاخرى الخليجية والعالمية
    تدرين ليش اوكية:

    1- لنه سوق أبو متعب للازم فوق هام السحب

    2- قوة السيولة في أيدي المستثمرين يعني مايمدي وأحد يبيع الا الثاني شاري . ( سريع سريع )

    3- قلة اسهم الشركات .

    4- قوة الاقتصاد السعودي .

    5- تحويل كثير من الخسائر الي الارباح .

    6- بعدين لا تنسين أنة سوق سعودي .

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    3,156  
    مرسـيدس 600 غير متواجد حالياً
    وش دراك اخونا (( ماشي ))

    عن سوقنا والسوق المجاوره

    خل السوق لهله يا ماشي تعرف شي .!!!.

  11. #11
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    17  
    سالي من اليمن غير متواجد حالياً
    ايش ذا!!!!!!!!!!!! مالكم ياجماعة دلا دلا كلامي مش تهجم ابدا كنت اشتي ابدا الحوار بسؤال من شان يحصل

    الاندماج

  12. #12
    §§][][عضو مميز][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2004  
    المشاركات
    322  
    ZoOoOm غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالي من اليمن
    ايش ذا!!!!!!!!!!!! مالكم ياجماعة دلا دلا كلامي مش تهجم ابدا كنت اشتي ابدا الحوار بسؤال من شان يحصل

    الاندماج
    الاندماج مع السوق اليمني

  13. #13
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2004  
    المشاركات
    3,223  
    فتى العلا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالي من اليمن
    ايش ذا!!!!!!!!!!!! مالكم ياجماعة دلا دلا كلامي مش تهجم ابدا كنت اشتي ابدا الحوار بسؤال من شان يحصل

    الاندماج
    ابعدي عن سوقنا

  14. #14
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    17  
    سالي من اليمن غير متواجد حالياً
    لن نحكم على الناس من خلال شخص او اثنين ؟؟؟؟!!

  15. #15
    §§][][ V.I.P MEMBER ][][§§
    نقاط التقييم  :  81
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2004  
    المشاركات
    3,936  
    مقفل بالنسبة غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالي من اليمن
    السوق السعودي يختلف كثيرا عن السوق الاماراتي مش عارف ليش انتو شركاتكم الخسرانة

    اسعارها مش متلائمة مع وضعها المادي

    وبعدين ماشي استقرار في وضع السوق يعني ممكن يخسر كثير في لحظة بينما هناك نوع من

    الاستقرار في الاسواق الاخرى الخليجية والعالمية
    هو عشانه هيك >> طالع حلو

    الإستقرار مطلوب في كل الأحوال .. إلا في سوق الأسهم فهو غير مرغوب مطلقا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.