النتائج 1 إلى 3 من 3

احتفالات خاااااصة بمناسبة وصول الامير سلطان......

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    1,194  
    وافي الزين غير متواجد حالياً

    Thumbs up احتفالات خاااااصة بمناسبة وصول الامير سلطان......

    التلفزيون السعودي يحتفل بعودة سلطان الخير

    بث مباشر لوصول ولي العهد.. وفيلم بالإنجليزية عن إنجازاته ومواقفه الإنسانية


    د.محمد باريان
    الرياض: مشعل العنزي
    يحتفل التلفزيون السعودي ابتداء من اليوم الجمعة بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن وذلك عبر برامج خاصة أنتجتها القنوات "الأولى, الثانية والإخبارية" لنقل فرحة المواطنين بهذه المناسبة السعيدة.
    وستبدأ القناة الأولى تغطيتها لهذا الحدث الكبير عند الساعة السابعة والنصف مساءً بنقل مباشر لوصول سمو ولي العهد الأمين إلى أرض مطار الملك خالد الدولي. وستقدم القناة برنامجاً مباشراً عنوانه "عوداً حميداً" إضافة إلى بث الأناشيد الخاصة والتي ترحب بمقدم سموه إلى أرض الوطن.
    أما يوم السبت فستنقل القناة العرضة السعودية على الهواء مباشرة من مركز الملك عبد العزيز التاريخي بالرياض ومن الصالة الرياضية في الدرعية. كما سيتم عرض برنامج للأطفال يرصد فرحتهم بعودة سموه على الهواء مباشرة من مركزي المملكة والفيصلية.
    وفي يوم الأحد ستقوم القناة بنقل حفل الأهالي من الصالة الرياضية بالدرعية, إضافة إلى نقل مباشر من مركز الملك فهد الثقافي عبر برنامج مفتوح لاستقبال مشاعر المواطنين. وسيشارك في تقديم هذه الفعاليات كل من المذيعين حامد الغامدي ومحمد خيري وعبد العزيز العيد وعبدالله المحسن وفيصل السور ولافي الرشيد.

    هذا وستشارك القناة الثانية أيضاً بالنقل المباشر لوصوله حفظه الله إلى أرض المطار وسيستمر البث المباشر من استوديوهات القناة عبر استضافة مجموعة من الإعلاميين والمسؤولين للحديث عن إنجازات ولي العهد في جميع المجالات والتي كان لها الأثر الكبير على الصعيدين المحلي والعالمي.
    وسيتواصل البث المباشر صباح يوم السبت وحتى الساعة الحادية عشرة مساء من خلال أستوديو مفتوح يستضاف فيه عبر الأقمار الصناعية مجموعة من ممثلي المملكة في بعض الدول الخارجية مثل المغرب وأمريكا ولبنان والكويت ومصر للمشاركة في هذا الاحتفال الغالي على قلوب السعوديين.
    وقامت القناة بإعداد التقارير واللقاءات مع المواطنين لنقل فرحتهم بعودة الأمير سلطان وسيتخلل هذا البث المباشر بعض المواد الفيلمية عن المؤسسات الخيرية التي أمر سموه بإنشائها والتي يعود نفعها على المجتمع مثل مؤسسة الأمير سلطان الخيرية وغيرها.
    كما ستبث القناة الثانية فيلماً خاصاً عن سمو الأمير سلطان بعنوان الأمير الإنسان باللغة الانجليزية والذي يحكي مسيرة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله. هذا بالإضافة إلى ترجمة بعض الأغاني الوطنية التي تحتفي بقدوم سموه حفظه الله إلى أرض الوطن والتي ستبث من خلال التغطية الخاصة ومن هذه الأغاني أغنية (أهني سيدي– للفنان محمد عبده), (الدار ولهانة–لعبادي الجوهر), (حبيبنا الغالي– لعباس إبراهيم), (هلا بك– لمحمد عبده), (عيّدي يالمملكة– لعباس إبراهيم).

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    978  
    الوافي2006 غير متواجد حالياً
    حمدا لله علي سلامتكم ياسلطان الخير

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    2,161  
    نايفه غير متواجد حالياً
    الحمد لله على سلامتك اميرنا الغالي والله يخلي لنا آل سعود

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.