النتائج 1 إلى 15 من 15

اخبار السحالي ؟؟؟عاجل

  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,308  
    Bejad M غير متواجد حالياً

    اخبار السحالي ؟؟؟عاجل

    الخبر الاول

    . .أدت رسالة هاتفية غرامية إلى إصابة زوج بكدمات متفرقة في الوجه ، كانت الزوجة قد اكتشفت هذه الرسالة مستغلة انشغال زوجها بأداء التمارين الرياضية فوق سطح البناية على غرار (ما إلك إلا هيفا)، ما أن قرأت الرسالة حتى استشاطت غضبا و ارتدت قفازات الملاكمة ثم توجهت إليه لتلقنه درسا في فنون الملاكمة، و قد استنكر المجني عليه العنف مؤكدا أنها ليست المرة التي يتعرض فيها إلى هذا العدوان الغاشم الذي لا يتوافق أبدا مع خيارات الحلول السلمية، في النهاية تم إحالة القضية إلى محكمة العدل الدولية للنظر في إمكانية محاكمة الزوجة كمجرمة حرب!.




    الخبر الثاني



    • • تعرضت مقدمة البرامج المعروفة (منى شعللني) إلى حادث محرج أثناء تقديمها لبرنامج (الغراب عالباب) حيث سقط أحد رموشها الاصطناعية بينما كانت ترقص مع ضيف البرنامج مما حدا بالتلفزيون إلى قطع إرساله لحين الانتهاء من تثبيت الرموش من جديد ، و قامت المقدمة برفع قضية على الماكيير مطالبة إياه بتعويض مالي كبير عن الأضرار النفسية و المعنوية التي سببها إهماله الواضح ، من جهة أخرى أعلنت رابطة المذيعات العربيات عن تضامنها و وقوف جميع العضوات معها في هذا المحنة و أكدت على لسان رئيستها أن هذه الحادث يندرج تحت بند التشويه المتعمد إلى أناقة و جمال المذيعة العربية ، في المقابل برأ الماكيير نفسه و ألقى بالمسؤولية كاملة على الغراء المستخدم في إلصاق الرموش حيث اتضح أنه من ماركة (تـركي الرياض ) التي تباع في محلات ابوقرشين.





    فاصل اعلاني ونعود اليكم:

    الفاصل:

    سيدتي الجميله ان زوجك هو مستقبلك لهذا عليك ان تقدمي له افضل طعام

    ودااااعا للطبخ والنفخ .... وداااعاااا للتعب ..... ودااااعااااااا لريحة البصل


    الان لدينا ... كبسة دجاج معلب ... كبسة لحم معلب ... كبسة سمك معلب ...

    للعلم فقط .. الكبسة هو أرز مطهو ببهارات خاصه

    واذا ترغبين لدينا خدمه تعليب الرجال مجانااا

    اتصلي الان.





    اهلا وسهلا بكم عزيزاتي المشاهدات

    وعوده بعد الفاصل:

    الخبر الثالث..

    . .أكدت **********ادر نسائيه بان ( مجلس الحش النسائي ) قد وافق على مشروع افتتاح سلسلة صالونات
    مكياج على الماشي ويكون في كل محطه بانزين فرع لهذه السلسلة , لكي تستطيع السيدات
    ان يضعن المكياج وهي تقوم بتعباة سيارتها بالوقود للاستفاده من وقتها الثمين بخلال خمس دقائق.


    الخبر الرابع ..

    . .نظرا لكثرة مشاكل الطلاق بوقتنا الحالي , يقوم ( مجلس الحش النسائي ) بدراسة مشروع
    وضع مؤخر اجباري للزوجه بمبلغ 50000 يورو, لكي لايفكر الرجل بالطلاق اطلاقا واذا فكر
    بالطلاق فسوف يكون **********يره السجن لعدم استطاعته دفع المبلغ نظرا لصغر سن فئة المطلقين
    وعلى قولت المثل ( سجن بالبيت ولا سجن بالمركزي )

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,308  
    Bejad M غير متواجد حالياً
    طرحت في الأسواق العباءة الجديدة من طراز (sel 999) التي تعتبر احدث صرعة في عالم العباءات حيث يمكن استعمالها كعباءة و شيلة في آن واحد (2 في 1) ، تتمتع العباءة الحاصلة على جائزة الجودة ( أيزو 2002 ) بمواصفات خليجية و أوربية روعي فيها المتغيرات الحديثة للأزياء الخليجية لتلاءم ذوق المرأة العصرية ، فهي تضيق لتكون مخصرة و تتوسع لتكون فضفاضة حسب ما تستدعيه الحاجة بفضل النظام الأتوماتيكي المستخدم ، كذلك تم تزويدها برقاقات إلكترونية للتحكم في درجة الشفافية القانونية بحيث لا تقل عن 10 % و لا تزيد عن 30 % ، هذا و سوف تباع العباءة بأسعار في متناول اليد حيث لن يزيد سعرها بأي حال من الأحوال عن 5000 دولار

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 3 مرة

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    5,141  
    مشرد الهوامير غير متواجد حالياً
    وش أخبارك يا بجاد؟
    وش الحل مع بعض اللي يدعون انتماءهم لأصول معروفة؟ هناك مطرب صرح بأنه من .......... و أنا أشك في ذلك؟ لماذا بدأ البعض يحاول الإنتساب لغير أصله؟

  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    8,292  
    شـلـيويح غير متواجد حالياً
    ههههههههههههههههههه
    قسم بالله اتمنى فالاستراحه عشره مثلك منتهين


  5. #5
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,308  
    Bejad M غير متواجد حالياً
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين . أما بعد :
    بيان من حزب التماسيح

    لقد قامت فرقة من جنود التماسيح البواسل بإقتحام مبنى البرلمان
    الذي يعقد فيه مؤتمر صحفي لحزب السحالي المعارض ,
    وبعد عمليات قصف مدفعي عنيف , ووسط تبادل لإطلاق النار
    استطاع جنود التماسيح البواسل أسرنا عدد كبير منهم
    وكذلك تم إلقاء القبض على مجموعات كبيره في مناطق متفرقه وهم :


    1- قائدة الثورة السحلية!! بدون اسم لكى ما تزعلو




    2- المنسقه الإعلاميه لحزب السحالي !! ؟؟؟؟؟




    3- العقل المدبر لحزب السحالي !!بدون اسم لكى لا تزعلو



    4- اكبر فيلسوفه للنصب مع السحالي !! بدون اسم



    وكذلك تم التحفظ على لستك وجد على رقبتها لحين
    التأكد من خلوه من أي إشعاعات نووية



  6. #6
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    8,292  
    شـلـيويح غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bejad M;[CENTER
    [/CENTER]

    وكذلك تم التحفظ على لستك وجد على رقبتها لحين
    التأكد من خلوه من أي إشعاعات نووية
    هههههههههههههههههههههههههه
    خلاص ياخوي ذبحتني بالضحك والله ماينفع فيك لاتوضيب
    ولا كوي على علباك
    االله يخلف على الوالده...خلها تنزل اللوحات وترسلك على اقرب تشليح

  7. #7
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,308  
    Bejad M غير متواجد حالياً
    وهذي صورة قائدة جيش السحالي (( ؟؟؟؟؟؟)) وهي كانت تتسلل على مقر التماسيح البواسل ولاكن انظروا ماذا حصل لها بواسطت فخ من فخوخ التماسيح


    شوفوها




    .


    وهذي صورة السحليه (( ؟؟؟؟؟؟)) بعد الحرب


    .

  8. #8
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    8,292  
    شـلـيويح غير متواجد حالياً
    [quote=Bejad M;5149617]
    وهذي صورة قائدة جيش السحالي (( ؟؟؟؟؟؟)) وهي كانت تتسلل على مقر التماسيح البواسل ولاكن انظروا ماذا حصل لها بواسطت فخ من فخوخ التماسيح



    شوفوها




    .



    احمد ربك انه راح للسوق رئيس السحالى





  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    8,679  
    DaReEeN غير متواجد حالياً



    وأنت فاتح عيونك على السحالي ليه ياتمساح ؟؟؟؟

  10. #10
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,308  
    Bejad M غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DaReEeN مشاهدة المشاركة




    وأنت فاتح عيونك على السحالي ليه ياتمساح ؟؟؟؟
    ههههههههههههههههههههههههه هذ صورة شلحاط بعد اطلاق صراحه ( عندما كان اسير عندالسحالي)

  11. #11
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  8
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    2,246  
    الأسمري911 غير متواجد حالياً

    رايحة تورد الموية للغنم هههههههههههههه

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010  
    المشاركات
    783  
    بوشوشه غير متواجد حالياً
    يعطيك العافية

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    13,636  
    عــادل غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شــلــحــاط مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههه
    قسم بالله اتمنى فالاستراحه عشره مثلك منتهين
    اثنين وكذا حلووين .. وكفاايه تكفى
    v
    v
    v


    "بجاد"



    .. قائدة الثورة السحلية ..



  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  215
    تم شكره        40 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    2,366  
    لاتبيع بخسارة غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأسمري911 مشاهدة المشاركة

    رايحة تورد الموية للغنم هههههههههههههه
    اللي تحت المرتبة قير وإلا وشنهو ....

  15. #15
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    8,292  
    شـلـيويح غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــادل مشاهدة المشاركة
    اثنين وكذا حلووين .. وكفاايه تكفى
    v
    v
    v

    "بجاد"



    .. قائدة الثورة السحلية ..



    ناقصنا نايف الشهري افرج عنه

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.