النتائج 1 إلى 2 من 2

اخبار اللشركات

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    215  
    راع الهيلا غير متواجد حالياً

    اخبار اللشركات

    أخـبار الشـركات
    «العقارية» تشتري أرضا بـ 29.5 مليون دولار
    * أعلنت الشركة العقارية السعودية عن شرائها أرضا بقيمة 110.7 مليون ريال (29.5 مليون دولار) في شمال مدينة الرياض جنوب طريق بنبان والبالغة مساحتها 871.5 ألف متر مربع.
    «الكهرباء» توزع 7% عن 2006
    * توزع الشركة السعودية للكهرباء 7 في المائة من رأس المال لعام 2006 بواقع 70 هللة للسهم الواحد وجاء ذلك بعد إقرار الجمعية العامة العادية الخامسة والتي عقدت أول من أمس على أن تكون أحقية الأرباح للمساهمين المالكين لأسهم الشركة في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية، وأوضحت الشركة أنه سيتم صرف الأرباح خلال شهر من تاريخ انعقاد الجمعية.
    اليوم .. جمعية «معدنية» العادية
    * تعقد اليوم الجمعية العامة العادية السادسة عشر للشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن «معدنية» للنظر في التصديق على القوائم المالية للشركة واختيار مراجع الحسابات الخارجي لمراجعة حسابات الشركة للعام المالي 2007 وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة والمصادقة على تعيين المهندس مازن خليفة اللاحق النعيمي عضوا في مجلس إدارة الشركة.
    جمعيتا «الورق» و«الكابلات» توافقان على المقترحات
    * أعلنت الشركة السعودية لصناعة الورق نتائج الجمعية العامة العادية وغير العادية المجتمعة يوم السبت الماضي وافقت على جميع البنود المطروحة ومنها إقرار توزيع أرباح بواقع نصف ريال للسهم يعادل 5 في المائة من القيمة الاسمية للسهم ليبدأ توزيع الأرباح اعتبارا من 10 مايو (أيار) المقبل. كما تم الموافقة على تحويل 10 في المائة من بند الأرباح إلى الاحتياطي النظامي العام. ووافقت الجمعية العامة غير العادية للشركة على تعديل نشاط الشركة أو الشركات التابعة لها في الترخيص والسجل ليشمل نشاط الاستثمار والصناعات المتنوعة والبتروكيماوية وإدارة النفايات الصناعية الخطرة وغير الخطرة.
    من جهة أخرى، أعلنت شركة الكابلات السعودية نتائج الجمعية العامة العادية الثانية والثلاثين المنعقدة يوم السبت الماضي والذي تم فيها الموافقة على تقرير مجلس الإدارة والمصادقة على البيانات المالية المراجعة للسنة المالية المنتهية وتعيين مدققي حسابات الشركة وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة.
    .. وجمعية «مبرد» العادية وغير العادية في 14 مايو
    * حددت الشركة السعودية للنقل البري «مبرد» 14 مايو (أيار) المقبل موعدا لانعقاد الجمعية العامة العادية التاسعة عشر وغير العادية الخامسة للنظر في التصديق على الحسابات الختامية للسنة المنتهية وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة .
    إضافة أغراض جديدة على المادة 2 لنشاط الشركة الأساسي وهي شراء وبيع الأراضي وإقامة مبان عليها وتشغيل المشاريع التجارية والصناعية والفنادق والشقق المفروشة وتعديل المادة 1 لاسم الشركة ليصبح «الشركة السعودية للنقل والاستثمار ـ مبرد»، وتعديل المادة 15 ليتولى إدارة الشركة مجلس إدارة مؤلف من ستة أعضاء وتعديل المادة 21 بإضافة عبارة «ويجوز دائماً إعادة تعيينهم».

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    762  
    ابا الحار غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.