صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 27

اختبار الشخصيه ....خطيييييير بصراحه لايفوتكم‏

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    4,550  
    لقاء غير متواجد حالياً

    اختبار الشخصيه ....خطيييييير بصراحه لايفوتكم‏





    >>>>> اختبار الشخصية <<<<<<<


    الاختبار رائع وممتع .. وانا شخصيا جربته وطلع صح بنسبة 100 %




    يقول الديلاي لاما اقرأه وانظر ان كان يصلح لك ممتع جدا


    4
    أسئلة فقط والأجوبة سوف تذهلك لا تغش بالنظر إلى الأسئلة مسبقا فالدماغ كالمنطاد يعمل بشكل أفضل حين يكون مفتوحا. هذا الاختبار ممتع ولكن عليك أن تتبع التعليمات ولا تغش



    تمنى شيئا قبل أن تبدأ الاختبار



    .

    .

    .

    .

    .

    .




    تحذير !


    أجب على الأسئلة فيما انت تندرج إلى الأسفل
    لن تحصل على النتائج الصحيحة ان اطلعت على الأسئلة مسبقا

    لذا عليك ان تنزل ببطء. أحضر ورقة وقلما لتسجل اجابتك
    وأجب بكل صراحة :


    (1)

    رتب هذه الحيوانات الخمسة حسب الترتيب الذي تفضله

    بقرة - نمر - خروف - حصان - خنزير



    (2)

    اكتب كلمة واحدة تصف فيها الآتي :


    كلب : .......؟
    قطة : .......؟
    فأر : .......؟
    قهوة : .....؟
    بحر : ......؟



    (3)

    فكر في شخص (يعرفك ومهم بالنسبة إليك) لتربطه بأحد
    الألوان التالية

    (
    لاتكرر إجابتك مرتين) ضع اسما واحدا فقط لكل لون ..

    أصفر ( ........ )

    برتقالي( ........ )

    أحمر ( ........ )

    أبيض ( ........ )
    أخضر ( ........ )


    (4)

    وأخيرا، اكتب رقمك المفضل ويومك المفضل في الأسبوع

    هل انتهيت ؟







    تأكد من أن أجوبتك هي بالضبط ماتريده حقا ؟!


    انظر إلى التفسير في الأسفل ولكن كرر امنيتك مرة أخرى.

    .

    .

    .

    .

    .

    .

    .






    أولا :

    هذا تفسير الأولويات في حياتك من الأهم إلى الأقل أهمية
    لديك ..


    البقرة: ترمز إلى المستقبل المهني
    النمر: يرمز إلى عزة النفس
    الخروف:يرمز إلى الحب
    الحصان: يرمز إلى العائلة
    الخنزير: يرمز إلى المال


    ثانيا :

    وصفك للكلب يرمز لوصفك لشخصيتك
    وصفك للقطة يرمز لشخصية شريك حياتك
    وصفك للفأر يرمز لشخصية أعدائك
    وصفك للقهوة يرمز لإحساسك تجاه الجنس
    وصفك للبحر يرمز لوصفك لحياتك


    ثالثا :

    الأصفر : شخص لا يمكنك أن تنساه أبدا
    البرتقالي: شخص تعتبره صديقا حقيقيا لك
    الأحمر: شخص تحبه فعلا
    الأبيض: توأم روحك
    الأخضر: شخص سوف تتذكره لبقية حياتك



    رابعا :
    -
    عليك أن ترسل هذه الرسالة للعدد المفضل الذي اخترته وسوف تتحقق أمنيتك في يومك المفضل
    هذا ماقاله الديلاي لاما عند بداية الألفية. المانترا هنا حقيقية وسوف تحظى بمفاجأة سارة بعد 96 ساعة،

    وهذا حقيقي أيضا حتى ولو لم تكن تؤمن بالروحانيات

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    5,835  
    الحزام الفضي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لقاء مشاهدة المشاركة




    >>>>> اختبار الشخصية <<<<<<<



    الاختبار رائع وممتع .. وانا شخصيا جربته وطلع صح بنسبة 100 &#37;






    يقول الديلاي لاما اقرأه وانظر ان كان يصلح لك ممتع جدا




    4


    أسئلة فقط والأجوبة سوف تذهلك لا تغش بالنظر إلى الأسئلة مسبقا فالدماغ كالمنطاد يعمل بشكل أفضل حين يكون مفتوحا. هذا الاختبار ممتع ولكن عليك أن تتبع التعليمات ولا تغش




    تمنى شيئا قبل أن تبدأ الاختبار





    .



    .



    .



    .



    .



    .






    تحذير !




    أجب على الأسئلة فيما انت تندرج إلى الأسفل
    لن تحصل على النتائج الصحيحة ان اطلعت على الأسئلة مسبقا



    لذا عليك ان تنزل ببطء. أحضر ورقة وقلما لتسجل اجابتك
    وأجب بكل صراحة :




    (1)



    رتب هذه الحيوانات الخمسة حسب الترتيب الذي تفضله



    بقرة - نمر - خروف - حصان - خنزير

    حصان_نمر_خروف_بقرة_خنزير





    (2)



    اكتب كلمة واحدة تصف فيها الآتي :




    كلب : وفي.......؟
    قطة : مسكينة.......؟
    فأر : ..شيطان.....؟
    قهوة : كيف.....؟
    بحر : غدار......؟





    (3)



    فكر في شخص (يعرفك ومهم بالنسبة إليك) لتربطه بأحد
    الألوان التالية



    (


    لاتكرر إجابتك مرتين) ضع اسما واحدا فقط لكل لون ..


    أصفر ( .فيصل....... )



    برتقالي( انا نفسي........ )



    أحمر ( زوجتي........ )



    أبيض ( صديقي عادل........ )
    أخضر ( اعز اخواني ابو طارق........ )




    (4)



    وأخيرا، اكتب رقمك المفضل ويومك المفضل في الأسبوع

    الرقم 7 واليوم الاربعاء



    هل انتهيت ؟









    تأكد من أن أجوبتك هي بالضبط ماتريده حقا ؟!




    انظر إلى التفسير في الأسفل ولكن كرر امنيتك مرة أخرى.



    .



    .



    .



    .



    .



    .



    .








    أولا :



    هذا تفسير الأولويات في حياتك من الأهم إلى الأقل أهمية
    لديك ..




    البقرة: ترمز إلى المستقبل المهني
    النمر: يرمز إلى عزة النفس
    الخروف:يرمز إلى الحب
    الحصان: يرمز إلى العائلة
    الخنزير: يرمز إلى المال




    ثانيا :



    وصفك للكلب يرمز لوصفك لشخصيتك
    وصفك للقطة يرمز لشخصية شريك حياتك
    وصفك للفأر يرمز لشخصية أعدائك
    وصفك للقهوة يرمز لإحساسك تجاه الجنس
    وصفك للبحر يرمز لوصفك لحياتك




    ثالثا :



    الأصفر : شخص لا يمكنك أن تنساه أبدا
    البرتقالي: شخص تعتبره صديقا حقيقيا لك
    الأحمر: شخص تحبه فعلا
    الأبيض: توأم روحك
    الأخضر: شخص سوف تتذكره لبقية حياتك





    رابعا :
    -


    عليك أن ترسل هذه الرسالة للعدد المفضل الذي اخترته وسوف تتحقق أمنيتك في يومك المفضل

    هذا ماقاله الديلاي لاما عند بداية الألفية. المانترا هنا حقيقية وسوف تحظى بمفاجأة سارة بعد 96 ساعة،



    وهذا حقيقي أيضا حتى ولو لم تكن تؤمن بالروحانيات


    اقسم بالله العظيم انها الحقيقة 100% وهذا حلي
    شي عجيب والله

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    126  
    أبو حبطه غير متواجد حالياً
    أحسن حقيقة أني وصفت الفأر للهدم

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    1,446  
    صوفيا غير متواجد حالياً
    حلو ومسلي الإختبار ,,,,,,,,,,
    ههههههههههه
    ترتيب الحيوانات ( نفس ترتيب الحزام الفضي ) ,,,,,,
    والرقم المفضل نفسو بس اليوم يختلف انا أفضل يوم الخميس ,,,,,,,,
    ميرسي لولو ,,,,,















  5. #5
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    284  
    sad moon غير متواجد حالياً

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    8,679  
    DaReEeN غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لقاء مشاهدة المشاركة





    >>>>> اختبار الشخصية <<<<<<<


    الاختبار رائع وممتع .. وانا شخصيا جربته وطلع صح بنسبة 100 %





    يقول الديلاي لاما اقرأه وانظر ان كان يصلح لك ممتع جدا



    4

    أسئلة فقط والأجوبة سوف تذهلك لا تغش بالنظر إلى الأسئلة مسبقا فالدماغ كالمنطاد يعمل بشكل أفضل حين يكون مفتوحا. هذا الاختبار ممتع ولكن عليك أن تتبع التعليمات ولا تغش



    تمنى شيئا قبل أن تبدأ الاختبار




    .

    .

    .

    .

    .

    .




    تحذير !



    أجب على الأسئلة فيما انت تندرج إلى الأسفل
    لن تحصل على النتائج الصحيحة ان اطلعت على الأسئلة مسبقا


    لذا عليك ان تنزل ببطء. أحضر ورقة وقلما لتسجل اجابتك
    سمعت كلامك وماشفت اللي تحت

    وأجب بكل صراحة :



    (1)

    رتب هذه الحيوانات الخمسة حسب الترتيب الذي تفضله


    بقرة - نمر - خروف - حصان - خنزير


    نمر _ حصان _ بقرة _ خروف _ خنزير

    اتوقع الكل بيحط الخنزير من باب الاحتقار

    (2)

    اكتب كلمة واحدة تصف فيها الآتي :



    كلب : حراسة.؟
    قطة : كيوت.؟
    فأر : قرف.......؟
    قهوة : لذيذة ؟
    بحر : الغموض؟




    (3)

    فكر في شخص (يعرفك ومهم بالنسبة إليك) لتربطه بأحد
    الألوان التالية


    (

    لاتكرر إجابتك مرتين) ضع اسما واحدا فقط لكل لون ..

    أصفر ( ........ )


    برتقالي( ........ )


    أحمر ( ........ )


    أبيض ( ........ )
    أخضر ( ........ )



    (4)

    وأخيرا، اكتب رقمك المفضل ويومك المفضل في الأسبوع
    رقم 9

    يوم الخميس

    هل انتهيت ؟








    تأكد من أن أجوبتك هي بالضبط ماتريده حقا ؟!



    انظر إلى التفسير في الأسفل ولكن كرر امنيتك مرة أخرى.


    .

    .

    .

    .

    .

    .

    .






    أولا :


    هذا تفسير الأولويات في حياتك من الأهم إلى الأقل أهمية
    لديك ..



    البقرة: ترمز إلى المستقبل المهني
    النمر: يرمز إلى عزة النفس
    الخروف:يرمز إلى الحب
    الحصان: يرمز إلى العائلة
    الخنزير: يرمز إلى المال



    ثانيا :


    وصفك للكلب يرمز لوصفك لشخصيتك
    وصفك للقطة يرمز لشخصية شريك حياتك
    وصفك للفأر يرمز لشخصية أعدائك
    وصفك للقهوة يرمز لإحساسك تجاه الجنس
    وصفك للبحر يرمز لوصفك لحياتك



    ثالثا :


    الأصفر : شخص لا يمكنك أن تنساه أبدا
    البرتقالي: شخص تعتبره صديقا حقيقيا لك
    الأحمر: شخص تحبه فعلا
    الأبيض: توأم روحك
    الأخضر: شخص سوف تتذكره لبقية حياتك




    رابعا :
    -


    عليك أن ترسل هذه الرسالة للعدد المفضل الذي اخترته وسوف تتحقق أمنيتك في يومك المفضل
    هذا ماقاله الديلاي لاما عند بداية الألفية. المانترا هنا حقيقية وسوف تحظى بمفاجأة سارة بعد 96 ساعة،


    وهذا حقيقي أيضا حتى ولو لم تكن تؤمن بالروحانيات
    اعتبرها تسلية بس



  7. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    287  
    @ابو راشد @ غير متواجد حالياً
    والله الموضوع هذا تكلم فيه من السحره علا قنات انبي سي 4
    وقال الواحد يبرمج نفسه علا الاختيارات الي تطلع يعني اي شي يطلعلك بتقووووول واااااو كيف جت معي الاختيارات 100&#37; صح
    يعني علا قولت المثل كذب كذبه وصدقهااا

  8. #8
    §§][][ V.I.P MEMBER ][][§§
    نقاط التقييم  :  81
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2004  
    المشاركات
    3,936  
    مقفل بالنسبة غير متواجد حالياً
    ههههههههه

    هذا فيه من الكفر

    يدخلك في طريق ثم يخمشك بشرك

    الإجابة على الأسئلة مو مشكلة .. بس الإرسال للعدد المفضل وانتظار اليوم المفضل معناته التصديق .. وهذا ( مشكل زيادة كثير كبير )

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    4,550  
    لقاء غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحزام الفضي مشاهدة المشاركة
    اقسم بالله العظيم انها الحقيقة 100% وهذا حلي


    شي عجيب والله

    فعلا شى عجيب........واستنى المفاجاه السااره لما يمر 96ساااعه
    الحزام الفضى يسلموووووو على المرووووووور

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    4,550  
    لقاء غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حبطه مشاهدة المشاركة
    أحسن حقيقة أني وصفت الفأر للهدم

    الهدم والانقراااااض
    يسلمووووووو وتحيتى

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    1,324  
    harbis غير متواجد حالياً

  12. #12
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        309 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,453  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    لايعلم الغيب الا لله

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    4,550  
    لقاء غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوفيا مشاهدة المشاركة
    حلو ومسلي الإختبار ,,,,,,,,,,
    ههههههههههه
    ترتيب الحيوانات ( نفس ترتيب الحزام الفضي ) ,,,,,,
    والرقم المفضل نفسو بس اليوم يختلف انا أفضل يوم الخميس ,,,,,,,,
    ميرسي لولو ,,,,,















    الله يحلى اياامك ياقمر...المفاجاه بعد 96 ساعه ولاتنسى تعلمبنى
    يسلمووو يالغلا ع المرووووووو


  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  803
    تم شكره        4 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    10,305  
    أبوتركي. غير متواجد حالياً
    المسابقة فعلاً ممتعة إلاّ أني لا أؤمن سوى بقضاء الله وقدرة
    ولا أؤمن أبداً بتلك الخرافات
    يعطيك العافية أختي لقاء.

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    4,550  
    لقاء غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sad moon مشاهدة المشاركة

    القمر الحزين تسلميييييين عالمرووووووووور يلغلا
    تحيتى

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.