النتائج 1 إلى 14 من 14

اذا القياديات جنت الارباح روح لتااااااااااااامين

  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    511  
    دهمووووش غير متواجد حالياً

    Wink اذا القياديات جنت الارباح روح لتااااااااااااامين

    عليكم بلقطاع ........الذي ممنوع التطبيل له في المنتدى اذا جنت القياديات الارباح
    وعليكم بالشركات ذات السعر القليل الذي فيها الربع ريال يعادل ثلاثه ريال في الشركات ذات الاسعار العاليه
    وانا ماني محلل ولا خبير
    لاكن يقول المثل اسئل مجرب ولا تسئل محلل
    جمع في هذا القطاع وخل عينك على الاقل سعر وخذها من تحت ولا تحاول تطارد السهم الا اذا كنت متاكد ان فيه خير
    وترى يقول المثل يمدمح السوق من ربح به
    السوق هذي الايام يتجه نحو المضاربه
    والله لا يخسر مسلم

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    511  
    دهمووووش غير متواجد حالياً
    قسم اذا ما رديتم على موضوعي
    قسم اني ما اتعشاء الليله ولا اتغدى ولا افطر بكره
    اذا تبوني اموت جوع لا تردون علي

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    4,921  
    عوده غير متواجد حالياً
    صح كلامك انت كذا معلم

  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    5,709  
    النجم الأسود غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دهمووووش مشاهدة المشاركة
    قسم اذا ما رديتم على موضوعي
    قسم اني ما اتعشاء الليله ولا اتغدى ولا افطر بكره
    اذا تبوني اموت جوع لا تردون علي
    هههههههههههههه

    أكيد مامن على جوعك



    كلام سليم

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    3,523  
    النازحي غير متواجد حالياً
    يا شيخ ياليتك تعشيت افضل ما تدل على محرم

  6. #6
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    511  
    دهمووووش غير متواجد حالياً
    الحمد لله تعشيت بعد هذي الردود الرائعه
    لاكن هل تعرفون وش تعشيت
    كرونفلكس
    بين قوسين (خميعاء)
    لاكن ماهي الخميعاء
    اهل الشمااال يعرفونها زين ههههههههه هي عشاهم وغداهم
    اما اهل الجنوب فيسمونها مفتوته
    الامركان يسمونها كرون فلكس

  7. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    470  
    همس الورود غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  8. #8
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    511  
    دهمووووش غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الورود مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك
    تسلم والله يحييك اذا تبي تتعشاء

  9. #9
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  424
    تم شكره        102 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    1,837  
    عاشق ريم غير متواجد حالياً
    خميعاء
    ههههههههههههه يا دهمووووش تعرف( الرشوف)

  10. #10
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    511  
    دهمووووش غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ريم مشاهدة المشاركة
    خميعاء
    ههههههههههههه يا دهمووووش تعرف( الرشوف)
    ههههههههههههههه عاشق ريم الرشوف شو يسمونه بالجنوب

  11. #11
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    127  
    3 اقمار غير متواجد حالياً
    طيب دهموش واذا القياديات استمرت التأمين مكانك سر يعني

  12. #12
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    127  
    3 اقمار غير متواجد حالياً
    دهمووووش تصدق موضوعك حلو كأنه حلويات او مهرجان كله الوان مبهجة ومرتب يبي له تثبيت

  13. #13
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    511  
    دهمووووش غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3 اقمار مشاهدة المشاركة
    دهمووووش تصدق موضوعك حلو كأنه حلويات او مهرجان كله الوان مبهجة ومرتب يبي له تثبيت

    لوفيه ايقونته بوسه كان حطيتها لك

  14. #14
    نائب المشرف العام سابقا
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    4,296  
    بحـر غير متواجد حالياً
    يمنع التوصيات على اسهم التأمين..

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.