صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 26

اذا خلصت بطارية جوالك عليك باقرب شجرة لشحنها (( صدق مو مسخرة ))

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    1,375  
    ربان البحر غير متواجد حالياً

    اذا خلصت بطارية جوالك عليك باقرب شجرة لشحنها (( صدق مو مسخرة ))

    منقوووووول




    اذا خلصت بطارية جوالك اشحن من أقرب شجرة
    سمعت آخر ما توصلت التقنية
    لو ما سمعت خلني اعلمك
    يقولك اذا بطارية جوالك صارت فاضيه وخلصت

    تقدر تشحن جوالك من أقرب حديقة أو من اقرب شجرة في الطريق
    !!

    انا ما استهبل
    انا اقول الصدق
    وعلماء النبات أكدو أن الاختراع مقبول لان النبات يتبادل مع القوة الكهربائية ومدري وش يسوي كمان
    المهم ان الاختراع هذا مو بسيط .. وانا انصحك اذا طلعت البر خذ لك كم عرق شجرة من حديقة الملك فهد
    عشان لو خلصت البطارية عليك اشحن بالورق وقضينا
    اخترعوا الان طريقة لشحن جوالك من أوراق الشجر .. الله يخلف على أم المخترع

    :

    الاختراع جعل نوكيا تقف مذهولة من هذا الاختراع وتلحس مخ المخترع بهدية جوال رهيب ألفين
    ههههههههه


    وطريقة الشحن الورقي
    افتح بطاريتك وخذلك ورقتين من اوراق الشجر وحط اطرافها على البطارية من المرعبات النحاسية
    وحكحك فيها لمدة دقيقة وجرب الطريقة لمدة خمسة مرات
    وبعدها رجع البطارية واتصل .. وادعي لي






  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    3,166  
    Stallion غير متواجد حالياً
    ألا تعلم أن هناك إستخدامات سرية للأشجار في التجسس كونها عناصر حيوية قادرة على إمتصاص الذبذبات ونقلها حيث تعمل كمجسات (رادارات)لإلتقاط الأصوات والصور

    فلا تعجب اذا كانت قادرة على شحن البطاريات

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    1,375  
    ربان البحر غير متواجد حالياً
    اذا صدق صاحب المثل اللي يقول الجدران لها آذان.. مشكور اخوي ستيشن على مرورك الكريم.. وعلى هذه المعلومة القيمة.. بارك الله فيك.. وكل عام وانتم بخير.

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  61
    تم شكره        16 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    1,971  
    الفالح غير متواجد حالياً
    ويش يشحن السوق السعودي شجر والا رمل

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    1,375  
    ربان البحر غير متواجد حالياً
    هههههههههههههه الفالح.. اللي يشحن السوق هوامير السوق.. وانت وانا على قولة العراقي نباوع.. بعني نشوف ونشم ريحة الدراهم بس محنا حولها هههههههههه.. مشكور اخوي على المرور.. وكل عام وانتم بخير

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  65
    تم شكره        29 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2004  
    المشاركات
    4,041  
    albasheg غير متواجد حالياً
    مشكور اخي

    العلم بحر وأكير من بحر

    تعلم العلم من المهد الى اللحد

  7. #7
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    التجربة اكبر برهان جربوا واحمكوا وقولوا لنا النتيجة

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    1,375  
    ربان البحر غير متواجد حالياً
    العفو اخوي الباشق.. وكل عام وانتم بخير.

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    1,375  
    ربان البحر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقرالحر مشاهدة المشاركة
    التجربة اكبر برهان جربوا واحمكوا وقولوا لنا النتيجة
    هههههههههه وليش حضرتك ما تتعب نفسك شوي وتجرب وتخبرنا هههههههههه. مشكور اخوي الصقر على المرور.. وكل عام وانتم بخير.

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    513  
    هامور ولكن غير متواجد حالياً
    معقووووووله

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    1,375  
    ربان البحر غير متواجد حالياً
    اخوي هامو لا تستغرب.. كل شيء جائز (( وما اوتيتم من العلم الا قليلا )).. مشكور على المرور.. وكل عام وأنتم بخير.
    التعديل الأخير تم بواسطة ربان البحر ; 09-03-2009 الساعة 03:28 AM

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    2,012  
    essa2244 غير متواجد حالياً
    التجربة اكبر برهان جربوا واحمكوا وقولوا لنا النتيجة

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    1,375  
    ربان البحر غير متواجد حالياً
    تصحيح: هامور.. واسف على الحطأ الاملائي.

  14. #14
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    203  
    طقطقه غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور ولكن مشاهدة المشاركة
    معقووووووله
    ............قسم

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    1,375  
    ربان البحر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقرالحر مشاهدة المشاركة
    التجربة اكبر برهان جربوا واحمكوا وقولوا لنا النتيجة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربان البحر مشاهدة المشاركة
    هههههههههه وليش حضرتك ما تتعب نفسك شوي وتجرب وتخبرنا هههههههههه. مشكور اخوي الصقر على المرور.. وكل عام وانتم بخير.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة essa2244 مشاهدة المشاركة
    التجربة اكبر برهان جربوا واحمكوا وقولوا لنا النتيجة
    كذلك كذلك.. مشكور على المرور.. وكل عام وانتم بخير.

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.