النتائج 1 إلى 4 من 4

ارتفاع جماعى للمؤشرات الامريكية لدى نهاية التعاملات

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    1,145  
    abo lana غير متواجد حالياً

    ارتفاع جماعى للمؤشرات الامريكية لدى نهاية التعاملات

    ارتفعت مؤشرات الأسهم الامريكية فى بداية تعاملاتهم الصباحية لجلسة الاثنين - أولى جلسات الأسبوع - ليسجل مؤشر داو جونز الصناعى لاسهم كبرى الشركات الامريكية ارتفاعا بلغت نسبته 0.11% بمكاسب قدرها 9.67 نقطة ليصل إلى مستوى 8448.06 نقطة .

    وارتفع مؤشر ستاندر آند بورز الأوسع نطاقاً الذى يقيس أداء أنشط 500 شركة بمقدار 0.1% بمكاسب بلغت 1.38 نقطة ليصل إلى مستوى 920.28 نقطة .

    وعلى خلاف ذلك تراجع مؤشر "ناسداك المجمع " الذى تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا بمقدار 0.09% بخسارة بلغت 1.76 نقطة ليصل إلى مستوى 1836.35 نقطة .

    جاء على رأس الأسهم المرتفعة سهم "إنتر اويل" بعد أن سجل ارتفاعا قدره 13.25% يليه سهم "تى آر دبليو" بارتفاع قدره 11.44% , فيما كان سهم "واتسون " من أكثر الأسهم المتراجعة بعد أن سجل انخفاضا قدره 9.06% .

    وأوضح خبراء أن المستثمرين فى كافة دول العالم يترقبون نتائج أعمال الشركات عن الربع الثانى من 2009، ليبنوا عليها تنبؤاتهم وتوقعاتهم لتحسن الاقتصاد أو بقائه على حاله.. أو حتى انتقاله من مرحلة "السئ"، إلى ما بعدها وهى "الأسوأ"،كما ينتظر الأمريكيون ما ستسفر عنه بيانات معدلات البطالة لشهر يونيو الجارى، حتى تعطى مؤشرا حول انتعاشة حقيقة للبورصات أم لا، حسب ما ذكرت وكالة "أسوشيتد برس" الإخبارية الأمريكية فى تقرير لها بثته اليوم.

    وذكر التقرير أن المستثمرين سيحصلون على "تنبؤ جيد" حول الاقتصاد الأمريكى، بعدما تذيع وزارة العمل الأمريكية أرقام معدلات البطالة عن شهر يونيو، والتى تعتبر المؤشر الرئيسى الآن لصحة الاقتصاد الأمريكى ,وهو ما يؤكده ديفيد جويرز، مدير قسم الاستثمار بإحدى شركات إدارة الأصول بسان فرانسيسكو، والذى يشير إلى انخفاض معدل البطالة بنسبة أقل من الشهرين السابقين، ولكن سيبقى مرتفعا، حيث إنه وصل إلى 9.4% فى مايو، مقابل 8.9% فى إبريل، ليسجل أكبر نسبة له فى 25 عاما.

    ومن ناحية أخرى، فإن السوق الأمريكى على حسب وصف معلقين ينتظر النتائج المقرر الإعلان عنها ، وهو ما أثر على أحجام التداولات بالبورصات التى اتسمت بالحرص خلال الأسبوع الأخير من يونيو، ومن المتوقع أن تستمر إلى الأسبوع الأول من يوليو أيضا.

    ويعتبرون فى الوقت نفسه أن تقرير معدل البطالة، المقرر أن تذيعه وزارة العمل الأمريكية، يوم الخميس أنه سيكون الأخطر هذا الأسبوع، خاصة أنه سيتواكب مع بدء إعلان الشركات عن أرباحها للربع الثانى وتوقعاتها للربع الثالث من 2009.




  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    3,802  
    AL MASEE غير متواجد حالياً
    جزاك الله خير الجزاء

    إن شاء الله خير على سوووقنا

  3. #3
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    4  
    مجرة الأسهم غير متواجد حالياً
    أول ما شفت العنوان فرحت حسبته ارتفاع الجماعي هذا السهم الذي ما زال مكانك سر الله يخارجني منه وإخواني المسلمين بخير وبركة

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    3,117  
    **كونان** غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك ...

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.