النتائج 1 إلى 13 من 13

ارجوا المساعدة فورا

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    364  
    صمود 1 غير متواجد حالياً

    ارجوا المساعدة فورا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ياهل ويازوار المنتدى ومن عنده علم موضوعي هو
    (انني بعت اسهمي في معادن عن طريق مباشر امس مع بداية التداول واى وقت كتابة هذا الموضوع لم ينزل في حسابي شيء مع انني ادخل عليها عن طريق مباشر الراجحي فيقول تم البيع والفلوس لم تنزل فما هو الحل ؟

    افيدوني جزاكم الله خير الجزاء

  2. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    364  
    صمود 1 غير متواجد حالياً
    ياناس عبروني وردو علي
    تكفى تكفى تكفى تكفى تكفى تكفى تكفى تكفى تكفى تكفى تكفى تكفى تكفى تكفى تكفى

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007  
    المشاركات
    3,979  
    ابو ياسف غير متواجد حالياً
    الله يعينك الله لايضيع لك تعب ولا رزق
    اتصل على البنك وشوف وش سالفتهم
    اخوك بندر

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    2,277  
    zaidn غير متواجد حالياً
    تلقاها في المحفظة وتقدر تحولها لحسابك الجاري

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,112  
    جبل اربان غير متواجد حالياً
    لا وبعد بنك ا لراجحي
    السالفه اخوي انهم ذبحوك حسب الطريقه الاْسلاميه
    وعلى كذا احمد ربك

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    1,626  
    البحااااااار غير متواجد حالياً
    احتمال تتطلب تحويل من المحفظه الاستثماريه الى الحساب الجاري والله اعلم.
    (متداول في الاهلي)

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  723
    تم شكره        23 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2006  
    المشاركات
    2,096  
    ابو راسين غير متواجد حالياً
    اليوم جاتني رساله على الجوال (عميلنا العزيز لقد تعذر بيع اسهم اكتتاب معادن عليكم اعادة امر البيع)ولسان حالهم يقول..وانطمو واذا ماهو عاجبكو روحو اشتكو ....


    حسبي الله عليهم..

    الراجحي قليل الشيمه

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    3,576  
    المتفرغ غير متواجد حالياً
    اتصل عليهم
    8001245858 مجانى

    والدعم الفنى 014600423

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    9,989  
    silver2002 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو راسين مشاهدة المشاركة
    اليوم جاتني رساله على الجوال (عميلنا العزيز لقد تعذر بيع اسهم اكتتاب معادن عليكم اعادة امر البيع)ولسان حالهم يقول..وانطمو واذا ماهو عاجبكو روحو اشتكو ....


    حسبي الله عليهم..

    الراجحي قليل الشيمه

    ينطبق عليهم المثل

    شين وقوي عين

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  52
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2005  
    المشاركات
    3,364  
    رمنسي الخبر غير متواجد حالياً
    اعتقد مانفذولك وذا نفذو تلقاها في المحفظة

    حولها الحسابك

  11. #11
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    364  
    صمود 1 غير متواجد حالياً
    كلمتهم على 8001425858 قالو اتصل على8001243030 اتصلت عليه رد على جهاز يقول سجل في التداول الكتروني
    وحاولت التسجيل ولم يفلح معي ماهو الحل؟؟

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    12,589  
    د0ياسر غير متواجد حالياً
    حاول بيعها مرة اخرى

  13. #13
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    364  
    صمود 1 غير متواجد حالياً
    يقول لي لقد تم البيع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.