النتائج 1 إلى 8 من 8

اعتقال اسرائيلي في مكه

  1. #1
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3847
    تم شكره        1,739 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,923  
    hassa boy غير متواجد حالياً

    Talking اعتقال اسرائيلي في مكه

    متابعات-الوئام:
    قالت صحفية يدعوت الإسرائيلية أن السلطات السعودية اعتقلت يوم السبت الماضي شرطيا إسرائيليا من أصل فلسطيني يحمل الجنسية الإسرائيلية بعد شجار وقع بين الطرفين خلال أداء مناسك الحج .
    وقالت الصحفية على موقعها الالكتروني على الانترنت أن عائلة المعتقل طلبت رسميا من الدكتور احمد الطيببي التدخل شخصيا للإفراج على المواطن الإسرائيلي من أصل فلسطيني ويدعي سلمان خليل 58 عام وهو من سكان مدينة براديس .
    وذكرت الصحيفة أن السفارة الإسرائيلية في عمان فشلت رغم كافة الجهود في إطلاق سراح الشرطي الذي يعتقد كما قال ذويه بأنه اعتقل بعد شجار وقع بينه وبين مجموعة من الحجاج مما أدى إلى تدخل الأمن السعودي واعتقاله

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  78
    تم شكره        20 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    6,532  
    محمد اليوسف غير متواجد حالياً
    طيب هو مسلم ولا لا ؟

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    1,881  
    أخلاقي تميزني غير متواجد حالياً

    Lightbulb

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد اليوسف مشاهدة المشاركة
    طيب هو مسلم ولا لا ؟

    راودني نفس التسأؤل وما دام عمرة 58 اعتقد انة من عرب 48 الذين يحملون الجنسية الاسرائيلية .

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 3 مرة

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    5,141  
    مشرد الهوامير غير متواجد حالياً
    هو فلسطيني من عرب 1948.

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    9,989  
    silver2002 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد اليوسف مشاهدة المشاركة
    طيب هو مسلم ولا لا ؟

    والله ماظنيت ان اليهود صاروا يحجون معنا

    عرب في 48 اسرائيل عددهم كبير جدا وغالبيتهم مسلمون

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 3 مرة

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    5,141  
    مشرد الهوامير غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silver2002 مشاهدة المشاركة
    والله ماظنيت ان اليهود صاروا يحجون معنا

    عرب في 48 اسرائيل عددهم كبير جدا وغالبيتهم مسلمون

    إيوه يا فضة، قصدي سلفر! عندك إياه و يا زين لسانك اللي ماده مترين في الأيقونة..

  7. #7
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    3,407  
    محب النصيحة غير متواجد حالياً
    أهم شي يكون مسلم بارك المولى فيكم ورحمكم الله

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  37
    تم شكره        2 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2006  
    المشاركات
    1,838  
    طيرشلوى غير متواجد حالياً
    اتوقع يطلق فورآ دام انة سرائيلي ( والمثل يقول أنفك من الشر وغنلة )

    بـــس ..........................................................


    لو فية ريحة عربي اتوقع يموت في السجون

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.