النتائج 1 إلى 10 من 10

اعتقد نزول السوق في البدايه بسبب الذروقين اللي مثلي.

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  192
    تم شكره        12 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2014  
    المشاركات
    300  
    نوف وسلطان غير متواجد حالياً

    اعتقد نزول السوق في البدايه بسبب الذروقين اللي مثلي.

    السلام عليكم
    نزول السوق في البدايه كان بسبب الخوف من النزول.

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ نوف وسلطان على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5432
    تم شكره        149 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    5,988  
    bade2009 غير متواجد حالياً
    هههههههه...لا محشووووم...الله يعييين بس.
    انا والله شريت اليوم بعد الارتفاع وتعلقت .
    سوق المال ماله امان والله
    يستر بأذنه تعالى .
    التعديل الأخير تم بواسطة bade2009 ; 08-06-2014 الساعة 04:41 PM

  4. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  12
    تم شكره        15 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010  
    المشاركات
    924  
    aldrin غير متواجد حالياً
    انا وانت لانساوي نقطه في بحر لهذا السوق لكن سؤلك هذا يحال للهوامير الذين يلعبون في السوق كيفما يشاؤن

  5. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1460
    تم شكره        182 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2012  
    المشاركات
    2,518  
    bighaert غير متواجد حالياً
    الحذر وااااااجب الحذر الحذر الله لايخسر مسلم

  6. #5
    كاتب متميز
    نقاط التقييم  :  6092
    تم شكره        1,733 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2012  
    المشاركات
    3,159  
    نورك الساري غير متواجد حالياً
    هههههه لا والله ياحبيبي شمعة امس عاكسه تؤكد نزول اليوم

  7. #6
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  6311
    تم شكره        758 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012  
    المشاركات
    29,981  
    حقوق انسان غير متواجد حالياً
    لا يالحبيب السوق ادى اداء رائع الفتره الاخيره والخروج مستحسن اما بالبيع او تخفيف كمية الاسهم

    بالتوووفيق ان شاءالله

  8. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  13
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Jun 2014  
    المشاركات
    228  
    ماجد العتيبي غير متواجد حالياً
    من خاف سلم ليتني اخاف يلبو نوف ولاهان سلطان

  9. #8
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  273
    تم شكره        18 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2014  
    المشاركات
    222  
    نسيت انسا ك غير متواجد حالياً
    ترى جنو ربحهم واعتقد سوف يواصل السوق ارتفاعه ... بالتوفيق للجميع ...

  10. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  700
    تم شكره        10 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2014  
    المشاركات
    1,401  
    عبودي السوري غير متواجد حالياً
    نزل نزول سريع دب الرعب في قلوبنا ويقول المثل من لدغه الثعبان يخاف من الحبل انا خرجت وعندما ارتد اشتريت والحمد لله رب العالمين عوضت ما يقارب 75% والحمد والشكر لله على توفيقه ويأذن الله الخميس نعوض الباقي

  11. #10
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  192
    تم شكره        12 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2014  
    المشاركات
    300  
    نوف وسلطان غير متواجد حالياً
    والله الحين ماعاد ندري السوق وش توجهه. وين المحللين ماعاد في شارات شكلها ضاعت الشارارات مع زحمة الصعود بس الخشاش بعضه كآن وده يتحرك.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.