صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 22

اعفاء وزير الصحة

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    324  
    ذيبان2020 غير متواجد حالياً

    اعفاء وزير الصحة

    خبر عاجل ’اعفاء وزير الصحة :حمد المانع من منصبة ..................وتعيين فهد العبدالجبار

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  65
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    2,642  
    سهم المدائن غير متواجد حالياً
    الله يبشرك بالخير
    عز الله ان المانع خربان ماحصلنا من وراه الا الدمار بقراراته السيئه التي لم تعول بالخير
    الله ينفع بهذا الوزير الجديد

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  235
    تم شكره        35 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    13,579  
    قلم رصاص غير متواجد حالياً
    (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

  4. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    253  
    والد العمدة غير متواجد حالياً
    لو فيه خير ما رماه الطير ..!!!! ولو فيه خير ما زود الاجانب وخلا نا كذا بدووووووووون شيء الله يسامحه

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2007  
    المشاركات
    505  
    راع العشوى غير متواجد حالياً
    أمر سام بضم المستشفى التخصصي بجده (السلامة سابقاً) إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض وتعيين الدكتور فهد العبدالجبار رئيساً لمجلس الإدارة

    الرياض (سبق) خاص :
    صدر أمر سام بضم المستشفى التخصصي بجده (السلامة سابقاً) إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض وتعيين الدكتور فهد العبدالجبار رئيساً لمجلس الإدارة .

    وتضمن الأمر كذلك تشكيل مجلس إدارة جديد للمستشفى يضم ممثلين عن : وزارة الخدمة المدنية ، وزارة المالية ، وزارة الصحة ، والمشرف التنفيذي ، واثنين من المديرين التنفيذيين ، و د. محمد الفقيه ، و د.عبدالمجيد العبدالكريم ، و د.محمد أبو ملحة .

    وكانت (سبق) ذكرت بوقت سابق أنه تم إعفاء الدكتور حمد المانع وزير الصحة من منصب رئيس مجلس إدارة مستشفى الملك فيصل التخصصي وتعيين د . فهد العبدالجبار بديلاً عنه .

  6. #6
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    239  
    مجداف غير متواجد حالياً
    الاخ ياراعي00000 ؟ يجب ان تكتب الكلمات بالنطق الصحيح وهو امر سامي وليس امر سام وشكرا

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    654  
    جمال غير متواجد حالياً
    محد علمنى والى رشحت نفسى
    علشان اصبح من اصحاب الصيدليات
    واصحاب الملاين
    وكرش كبير (مثلى مثلهم)

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2007  
    المشاركات
    3,229  
    samoy1 غير متواجد حالياً
    الله يوفقه و مايكون مثل إللي عينوهم مؤخرا لحد الآن ماسو شي



  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    2,225  
    لالي غير متواجد حالياً
    البركة في برنامج (( 99 )) ومقدمه المتالق كشف المستور

  10. #10
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    153  
    سعد055 غير متواجد حالياً
    العلم عند الله وكل انسان محاسب امام الغزيز الجبار ومسؤل في يوم تشخص فيه الابصار

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  320
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    5,160  
    mufaker 7 غير متواجد حالياً
    أسوأ خلف لآسوأ سلف ,,,
    التعديل الأخير تم بواسطة mufaker 7 ; 05-16-2008 الساعة 11:28 PM

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    625  
    المسافر 1 غير متواجد حالياً
    الناس على الريحه تاكد من الخبر اول وشف زين وش اعفائه منه ماهو من الوزاااره ومشكوووووووووووووووووووووووووووور

  13. #13
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    16,762  
    جابركسر غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك...........

  14. #14
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    477  
    kal غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راع العشوى مشاهدة المشاركة
    أمر سام بضم المستشفى التخصصي بجده (السلامة سابقاً) إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض وتعيين الدكتور فهد العبدالجبار رئيساً لمجلس الإدارة

    الرياض (سبق) خاص :
    صدر أمر سام بضم المستشفى التخصصي بجده (السلامة سابقاً) إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض وتعيين الدكتور فهد العبدالجبار رئيساً لمجلس الإدارة .

    وتضمن الأمر كذلك تشكيل مجلس إدارة جديد للمستشفى يضم ممثلين عن : وزارة الخدمة المدنية ، وزارة المالية ، وزارة الصحة ، والمشرف التنفيذي ، واثنين من المديرين التنفيذيين ، و د. محمد الفقيه ، و د.عبدالمجيد العبدالكريم ، و د.محمد أبو ملحة .

    وكانت (سبق) ذكرت بوقت سابق أنه تم إعفاء الدكتور حمد المانع وزير الصحة من منصب رئيس مجلس إدارة مستشفى الملك فيصل التخصصي وتعيين د . فهد العبدالجبار بديلاً عنه .
    الله لايحرجنا

  15. #15
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007  
    المشاركات
    168  
    شبراوي غير متواجد حالياً
    الوزير باقي في منصبه

    وانما ابعدوه عن مستشفى الملك فيصل التخصصي


    ويقول المثل

    خلك على قردك لايجيك اقرد منه
    والعبدالجبار مشهود له بالفساد الاداري ومحاربته لرجال العلم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.