النتائج 1 إلى 14 من 14

اعلان فوز محمد مرسي برئاسة مصر الله اكبر

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  26
    تم شكره        19 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011  
    المشاركات
    233  
    اخر خبر غير متواجد حالياً

    اعلان فوز محمد مرسي برئاسة مصر الله اكبر

    الله اكبر
    اعلان فوز د. محمد مرسي برئاسة مصر على وزير طاغية مصر المخلوع احمد شفيق الذي اعلن انه يريد حذف ايات القرآن من المناهج

    ( ونريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين )

    نصر الله كل من يطبق شرعه
    و عقبال مايكون شفيق مع الهالك مبارك فقد كان شريكا معه في جرائمه و يكفيه حصار غزة من جريمة
    التعديل الأخير تم بواسطة اخر خبر ; 06-18-2012 الساعة 05:08 AM

  2. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  26
    تم شكره        19 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011  
    المشاركات
    233  
    اخر خبر غير متواجد حالياً
    انا متاكد ان هذا الخبر يفرح اخواننا المستضعفين في غزة
    و يغيض الصهيانة وحلفائهم

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012  
    المشاركات
    952  
    أبـو غـلا غير متواجد حالياً
    الحمدلله والله شي يفرح قلوب المسلمين ويغيض قلوب اليهود

    اللهم لك الحمد

  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2012  
    المشاركات
    546  
    سامر14 غير متواجد حالياً
    الحمدالله والله فرحنا ياخي الناس تبي الاسلام

  5. #5
    أبو سلطان
    عضو فريق متابعة المنتدى
    نقاط التقييم  :  5309
    تم شكره        804 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    54,029  
    إفهموني غير متواجد حالياً
    لن نطير بالعجة
    أتمنى يتحقق منه ما يريد قومه

    ولكن الخوف ينطبق عليه المثل :

    يتمسكن حتى يتمكن

    لا تحسبن دموع عيني مذلة @@ أحيان دمع العين معناه ثاني
    ....

  6. #6
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  23
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2012  
    المشاركات
    98  
    ubomshieal غير متواجد حالياً
    ما فيه شي رسمي مجرد توقع

    الاحصائيات الرسمة

    الصادرة على العربية تقدم احمد شفيق


    الله يصلح الاحوال في مصر سواء كان مرسي او شفيق

    وكفاية معمعه وتدمير للبلاد

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  745
    تم شكره        124 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    14,480  
    راعي الفهدة غير متواجد حالياً
    لم تظهر بعد


    الجزيرة وقطر تتمنى مرسي على شان كذا مطلعين النسبة من جانب واحد

    النتيجة النهائية الى الآن

  8. #8
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        7 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011  
    المشاركات
    222  
    مهادي غير متواجد حالياً
    اذا مسك الاخوان الحكم ضمنت ايران موطئ قدم في مصر

  9. #9
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  26
    تم شكره        19 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011  
    المشاركات
    233  
    اخر خبر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهادي مشاهدة المشاركة
    اذا مسك الاخوان الحكم ضمنت ايران موطئ قدم في مصر
    هذي مشكلتنا نصدق اعلام العلمانيين بقيادة قناة العبرية
    وش دخل ايران بالاخوان

    الاخوان عقيدتهم سنية سلفية وعلماء السلفية كلم وقفو تاييد لمرسي وهم من وقف في وجه موجات التشييع في مصر
    رغم خلافنا مع الاخوان الا ان من يعلن تطبيق شرع الله خير من من يحاصر المسلمين في غزة ويتعاون مع اسرائيل ضد اخواننا
    غير انه جوع شعبه عشرات السنين
    ومن لم يحكم بما انزل الله فاولئك هم الكافرون
    والمدعو شفيق اعلن صراحة رفضه تطبيق شرع الله

  10. #10
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  154
    تم شكره        12 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2012  
    المشاركات
    308  
    سايكولوجي غير متواجد حالياً
    الحمد لله,,نسأل الله التوفيق له وأن يصلح الله حال الأمة جميعا وأن يهدي الجميع للحق

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  91
    تم شكره        18 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    2,725  
    العود الاخضر غير متواجد حالياً
    اتمنى ذلك بس في اااخر لحظه العسكر قد يعملوا شيء ولو بتزوير الانتخابات

  12. #12
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    11  
    ezzam غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناقد التحكيم مشاهدة المشاركة
    بارك لايران لاتبارك لغيرهم فالدعمين لمرسي ايران وقطر بعدين الشعب المصري هو الخسران فانت تعلم ماهو نقيظ الديمقراطيه التى يبحث عنها الشعب المصرى وهانت تقول نتمنا اعدام شفيق الفكر وحاد من لم يكن معى فهو ضدى صحيح الناس تبحث غن التقدم وحقوق الانسان والعرب تنظر للخلف

    أصلحك الله والله إن القلب ليتمزق من هذه المقولة التي يرددها بنو علمان الذين يخافون من تطبيق الشريعة الإسلامية لان الشعب المصري أعلنها بصراحة رافضاً الحكم البائد الجائر والجاثم على قلوب المسلمين في مصر من ثلاثون عاماً وبنو علمان يخافون على الثقافة ( الفن والفنانين والمسارح والمراقص والبارات والإنفتاح بمفهومهم ) ويلصقون تهم للإخوان بإن من ورائهم إيران والدعم الإيراني بينما ينسون أو يتناسون الدعم الغربي والصهيوني للحكم السابق الذي حارب الإسلام والمسلمين ( 30 ) عاماً . ولكن نقول إن من يدعم الإخوان هم علماء مصر وطلبة العلم وأصحاب الفكر النير والمثقفون الحقيقيون وكل من يرفض الفساد والفاسدين . وقد إتضحت الصورة في الإنتخابات عندما هرع أهل العفن الفني والنصارى الأقباط والصوفية وجميع أهل المعتقدات الفاسدة بالتصويت للسيد أحمد شفيق الذي أعلنها بصراحة أنه يرفض شرع الله ويرفض كتاب الله .

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  50
    تم شكره        46 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010  
    المشاركات
    972  
    ناقد التحكيم غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ezzam مشاهدة المشاركة

    أصلحك الله والله إن القلب ليتمزق من هذه المقولة التي يرددها بنو علمان الذين يخافون من تطبيق الشريعة الإسلامية لان الشعب المصري أعلنها بصراحة رافضاً الحكم البائد الجائر والجاثم على قلوب المسلمين في مصر من ثلاثون عاماً وبنو علمان يخافون على الثقافة ( الفن والفنانين والمسارح والمراقص والبارات والإنفتاح بمفهومهم ) ويلصقون تهم للإخوان بإن من ورائهم إيران والدعم الإيراني بينما ينسون أو يتناسون الدعم الغربي والصهيوني للحكم السابق الذي حارب الإسلام والمسلمين ( 30 ) عاماً . ولكن نقول إن من يدعم الإخوان هم علماء مصر وطلبة العلم وأصحاب الفكر النير والمثقفون الحقيقيون وكل من يرفض الفساد والفاسدين . وقد إتضحت الصورة في الإنتخابات عندما هرع أهل العفن الفني والنصارى الأقباط والصوفية وجميع أهل المعتقدات الفاسدة بالتصويت للسيد أحمد شفيق الذي أعلنها بصراحة أنه يرفض شرع الله ويرفض كتاب الله .
    شخصيا انا فرحان بفوز مرسي ليس حبا فيه ولااقتناع بفكره المتطرف ولكن ليعى الجاهلون اصول اادارة السياسه واالاقتصاد والدوله الحديثه طبعا قديكون شفيق نسخه من مرسي وقد يكون مرسي نسخه من شفيق وقد اكون انا وانت نفس التوجه مع اختلاف الشعارات

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  745
    تم شكره        124 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    14,480  
    راعي الفهدة غير متواجد حالياً
    الحكم بعد المداولة


    خلهم يحكمون وبعدين نحكم عليهم

    عندما وصلوا لسدة الحكم في الجزائر بفوز صريح وانتخابات نزيهه لم ترض امريكا والدول الأخرى فسلبت منهم

    دعونا نرى ماهم فاعلين عسى يقوموها حرب وتثور الحرب العالمية الثالثة بطريقة أو بأخرى فالمسلمين يؤنون تحت خط الفقر والبطالة والجهل

    دعوهم فالعالم كله ينظر لهم

    والناس على دين ملوكهم

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.