صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19

افتراش الحجيج مطار الطائف

  1. #1
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005  
    المشاركات
    29  
    مهندس1 غير متواجد حالياً

    افتراش الحجيج مطار الطائف

    تأخرت رحلة الخطوط السعودية رقم SV6262 عن موعدها ولم يكلف موظفوا الخطوط حتى تقديم الاعتذار للمسافرين مما دعاهم بافتراش الطرقات للنوم
    مشاهدة الصور

    مشاهدة الصور

    مشاهدة الصور

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  30
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,194  
    ساحل الشرقي غير متواجد حالياً
    اخي الكريم التاخير يحدث في كثير من دول العالم
    والصور هل استأذنت من اصحابها في نشرها ؟؟؟؟؟؟؟

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2004  
    المشاركات
    389  
    ولد مكه غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحل الشرقي مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم التاخير يحدث في كثير من دول العالم
    والصور هل استأذنت من اصحابها في نشرها ؟؟؟؟؟؟؟

    لا بس بالشكل الي عندنا مو معقول

    وبعدين على موضوع الأستئذان
    تبغاه يصحي كل هالنايمين ويستأذنهم خخخخخخخخخخخ

    اجل ليش الجرايد ووكالات الأنباء مايستأذنوا جات على الغلبان اخونا صاحب الموضوع

  4. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008  
    المشاركات
    218  
    ريم الرياض غير متواجد حالياً
    اطلب من الادراه مسح الموضوع الموضوع تافه ماترضي على نفسك الله يقبل حجهم

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2007  
    المشاركات
    2,807  
    hameed55 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحل الشرقي مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم التاخير يحدث في كثير من دول العالم
    والصور هل استأذنت من اصحابها في نشرها ؟؟؟؟؟؟؟
    اقسم بالله عند مشاهدة الصور خطر ببالي نفس السؤال؟؟؟؟؟

  6. #6
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    5,361  
    shahad1 غير متواجد حالياً
    من ينزل مثل هذه المواضيع لا شك انه حاقد على هذا الوطن الكبير في كل شي من مساحة ارضه الى مساحة قلوب شعبه بكل الاسف حتى المنتدى ليس خاص بمثل تلك المواضيع ولكن من يغلي قلبه على هذا الوطن مريض والمريض اين ما ذهب مريض حتى وان لم يكن على فراش الموت معذره فراش المرض
    ليه انت ما سافرت وشفت المطارات العالميه وتأخر بعض الرحلات بسبب الاحوال الجويه او اي عطل طارى في الطائره ولماذا لا يكون الاخوان جاين المطار مبكرين وان تأخرت الطائره بسبب اليس هذا مقبول عندنا واين الافض ان ينامون ويحلمون او يركبون الطائره ويموتون لا قدر الله اذا كانت الطائره تعرضت لخلل في مطور الطائره يامن انت تعيش هذا الخلل في عقلك على هذا الوطن الكبير
    ملاحظ ان هنالك اناس من شكيلتك بين الحين والحين ينزلون مواضيع القصد منها اثارة الفتن والحقن والحقد على هذا الوطن وتحريض الاخرين اقول لك ولشكيلتك اكان من قصد او بدون قصد باي باي الوطن كبير في قلوبنا وبو متعب كل يوم يبني له فله في قلوبنا وبحث لك ارض غير وطني نزل نجاستك فيها
    التعديل الأخير تم بواسطة shahad1 ; 12-12-2008 الساعة 08:21 AM

  7. #7
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    231  
    سوني اريكسون1 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shahad1 مشاهدة المشاركة
    من ينزل مثل هذه المواضيع لا شك انه حاقد على هذا الوطن الكبير في كل شي من مساحة ارضه الى مساحة قلوب شعبه بكل الاسف حتى المنتدى ليس خاص بمثل تلك المواضيع ولكن من يغلي قلبه على هذا الوطن مريض والمريض اين ما ذهب مريض حتى وان لم يكن على فراش الموت معذره فراش المرض
    ليه انت ما سافرت وشفت المطارات العالميه وتأخر بعض الرحلات بسبب الاحوال الجويه او اي عطل طارى في الطائره ولماذا لا يكون الاخوان جاين المطار مبكرين وان تأخرت الطائره بسبب اليس هذا مقبول عندنا واين الافض ان ينامون ويحلمون او يركبون الطائره ويموتون لا قدر الله اذا كانت الطائره تعرضت لخلل في مطور الطائره يامن انت تعيش هذا الخلل في عقلك على هذا الوطن الكبير
    ملاحظ ان هنالك اناس من شكيلتك بين الحين والحين ينزلون مواضيع القصد منها اثارة الفتن والحقن والحقد على هذا الوطن وتحريض الاخرين اقول لك ولشكيلتك اكان من قصد او بدون قصد باي باي الوطن كبير في قلوبنا وبو متعب كل يوم يبني له فله في قلوبنا وبحث لك ارض غير وطني نزل نجاستك فيها
    خف خف شوي على الرجال الله يصلحك ماخليت كلمه بذيئه ماقلتها
    واسلوبك هذا اسلوب عباده للظالم والسكوت على مهازل الفقر بما اصاب الشعب
    في كل شيئ من قهر وتعب وسحق للأموال ومذله وحال المواطن كمثل حال المقيم اللذي اصبح لايملك من خيرات هذا الوطن الغني بالثروات ولا شيئ يذكر وكل شيئ يدفعه من آجار شقه ورسوم وغلاء معيشه وردهم فقط هي 5% زياده له هذا المواطن المغلوب على امره وإن قلت هذا الكلام لاتحسبه حقد على الوطن بل نريد حقنا كشعب وفي ولاكن ردد ماأطولك ياليل والنهب في وسط النهار من إنهيارات الأسهم وكل يوم ترى اموالك تسرق امامك ولاحول ولاقوة إلا بالله العظيم

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    1,638  
    ال رعية غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحل الشرقي مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم التاخير يحدث في كثير من دول العالم
    والصور هل استأذنت من اصحابها في نشرها ؟؟؟؟؟؟؟
    اكيد انت تعمل فى الخطو ط السعو د ية

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    1,638  
    ال رعية غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الرياض مشاهدة المشاركة
    اطلب من الادراه مسح الموضوع الموضوع تافه ماترضي على نفسك الله يقبل حجهم
    ممكن انتى عا ئشة فى ز من العصر الحجرى

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    1,638  
    ال رعية غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shahad1 مشاهدة المشاركة
    من ينزل مثل هذه المواضيع لا شك انه حاقد على هذا الوطن الكبير في كل شي من مساحة ارضه الى مساحة قلوب شعبه بكل الاسف حتى المنتدى ليس خاص بمثل تلك المواضيع ولكن من يغلي قلبه على هذا الوطن مريض والمريض اين ما ذهب مريض حتى وان لم يكن على فراش الموت معذره فراش المرض
    ليه انت ما سافرت وشفت المطارات العالميه وتأخر بعض الرحلات بسبب الاحوال الجويه او اي عطل طارى في الطائره ولماذا لا يكون الاخوان جاين المطار مبكرين وان تأخرت الطائره بسبب اليس هذا مقبول عندنا واين الافض ان ينامون ويحلمون او يركبون الطائره ويموتون لا قدر الله اذا كانت الطائره تعرضت لخلل في مطور الطائره يامن انت تعيش هذا الخلل في عقلك على هذا الوطن الكبير
    ملاحظ ان هنالك اناس من شكيلتك بين الحين والحين ينزلون مواضيع القصد منها اثارة الفتن والحقن والحقد على هذا الوطن وتحريض الاخرين اقول لك ولشكيلتك اكان من قصد او بدون قصد باي باي الوطن كبير في قلوبنا وبو متعب كل يوم يبني له فله في قلوبنا وبحث لك ارض غير وطني نزل نجاستك فيها
    بعض الا قلا م تكتب ولا تعى ما تقو ل لما ذا
    الر كاب هم قا دمون من الحج وصاحب الحملة لم يقدم الخد مة المطلو بة لهم
    فيجب على صا حب الحملة تا مين سكن لهم حتى وقت السفر

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  235
    تم شكره        35 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    13,579  
    قلم رصاص غير متواجد حالياً
    عمر الزمن ما حقق لخاطري شي ....... وجعل العوض في مقبلات الليالي

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  11
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,606  
    ابوبسام غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shahad1 مشاهدة المشاركة
    من ينزل مثل هذه المواضيع لا شك انه حاقد على هذا الوطن الكبير في كل شي من مساحة ارضه الى مساحة قلوب شعبه بكل الاسف حتى المنتدى ليس خاص بمثل تلك المواضيع ولكن من يغلي قلبه على هذا الوطن مريض والمريض اين ما ذهب مريض حتى وان لم يكن على فراش الموت معذره فراش المرض
    ليه انت ما سافرت وشفت المطارات العالميه وتأخر بعض الرحلات بسبب الاحوال الجويه او اي عطل طارى في الطائره ولماذا لا يكون الاخوان جاين المطار مبكرين وان تأخرت الطائره بسبب اليس هذا مقبول عندنا واين الافض ان ينامون ويحلمون او يركبون الطائره ويموتون لا قدر الله اذا كانت الطائره تعرضت لخلل في مطور الطائره يامن انت تعيش هذا الخلل في عقلك على هذا الوطن الكبير
    ملاحظ ان هنالك اناس من شكيلتك بين الحين والحين ينزلون مواضيع القصد منها اثارة الفتن والحقن والحقد على هذا الوطن وتحريض الاخرين اقول لك ولشكيلتك اكان من قصد او بدون قصد باي باي الوطن كبير في قلوبنا وبو متعب كل يوم يبني له فله في قلوبنا وبحث لك ارض غير وطني نزل نجاستك فيها

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    احلى عباره كتبتيها : انه حاقد على هذا الوطن الكبير في كل شي من مساحة ارضه الى مساحة قلوب شعبه .... ذكرتيني بالمثل الي يقول يحسدون الاعمى على كبر عيونه

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2007  
    المشاركات
    3,229  
    samoy1 غير متواجد حالياً
    التأخير شيء وارد أثناء الحج و مافي مطار ولا إداره في العالم تقدر تنسق إستقبال و ترحيل هذا الكم الهائل من المسافرين في خلال فتره وجيزه , بل يجب علينا أن نشكر الطيران المدني السعودي و الخطوط السعوديه على جهودهم لخدمة حجاج بيت الله الحرام .

    التأخير يحصل دائما في مطارات امريكا و أوروبا بسبب رداءة الجو أو أعطال فنيه فلماذا نستنكره على خطوطنا

  14. #14
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    3,998  
    alajaj_97 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوبسام مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    احلى عباره كتبتيها : انه حاقد على هذا الوطن الكبير في كل شي من مساحة ارضه الى مساحة قلوب شعبه .... ذكرتيني بالمثل الي يقول يحسدون الاعمى على كبر عيونه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه


    والله انك صادق

    كل ما قلنا شوفوا الفساد بعينه دخلوا بالكلام الفاضي الذي يتخلله الجهل المدجن من قبل المفسدين

    حاقدين على ايش ياحسرة على حته فساد منتشر ولا شهد دخلت القيادة و الارض كلها يعني هل هم يحثوا على الكلام هذا؟؟؟؟؟؟؟

    هذا خطأ ولا يرضاه لا عاقل ولا مجنون ولا حاقد ولا جاهل يكتب مالا يعي

  15. #15
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    3,998  
    alajaj_97 غير متواجد حالياً
    الان هاتفني من اثق به من مكه

    ان حمله حجاج فرادى تحديد في حي الهجرة شارع الفرقان

    عملوا ضجه واقفلوا الشارع لسلب حقوقهم وعدم توفير لهم ما يريدون من امور المغادرة وما خفي كان اعظم

    الحجاج افترشوا الشارع وقفلوه قبل صلاة العصر

    ومافي نصف ساعه الا حضرت الدوريات والمباحث ووو وحلوا من المشكله

    وهدأت الامور

    وأخذوا حقهم او من حقهم ولازالوا في الشارع مرميين

    لو ما فعلوا هكذا والله لثاني يوم هم على نفس الحاله

    وهذا حال الحج عندنا سرقه وكذب وبعدين تصريح مسؤول الحج من انجح الخطط والكلام الفاضي

    المحترفين فيه

    لو ما طلعت الصور والاعتراضات وضهرت صور المشاكل وارتفع صوت الشارع كيف تتعدل الامور

    وكيف ننادي بدرء الفساد وووو

    وبعدين بكل سذاجه وهباله البطانه الفاسدة والبطانه الحرير

    من ينادي بالتستر ومن يظهر المشاكل يشار اليه بعديم الوطنيه ومفسد هذا ما يريدوه المفسدين

    لو وجد عندنا مثل من يحكم مثل السيدة شهد وصلوا لما يريدوه المفسدين لكي يتستر على كل مفسدة

    ونقول لا تجاهر بها والا انت حاقد وتزيط الامور اكثر من انها زايطه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.