النتائج 1 إلى 5 من 5

افيدوني يااخواني ماهي الاسباب الحقيقية لهؤلاء الازواج؟؟؟؟

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  35
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008  
    المشاركات
    3,908  
    ام- فراس غير متواجد حالياً

    افيدوني يااخواني ماهي الاسباب الحقيقية لهؤلاء الازواج؟؟؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    """"""""""""""""""""""""""""
    اخواني صحيح هذه المواضيع تضيق الصدرلكن حبيت اشوف وش رايكم بما يحصل وما هي الاسباب الحقيقية وراء كل ذلك ؟؟؟؟ هل هي اسباب نفسية " او مخدرات " ام ماذا ؟؟؟؟

    ((الاولى ))



    الرياض - مناحي الشيباني:
    لفظت معلمة أنفاسها الأخيرة دهساً تحت عجلات سيارة زوجها في منطقة الحائر جنوب الرياض.
    وتوفيت المعلمة متأثرة بجراحها بعد أن دهسها زوجها بسيارته عند ايصالها إلى المدرسة التي تعمل بها حيث قام الزوج عند نزول زوجته من السيارة بدهسها عدة مرات ولاذ بالفرار ليتركها تسبح في بركة من الدماء ولم تفلح محاولات المارة حيث فارقت الحياة فور وصولها للمستشفى القريب من موقع الحادثة.

    المتحدث الأمني بشرطة الرياض الرائد سامي الشويرخ قال في تصريح ل"الرياض" : إن الشرطة أوقفت الزوج بعد تلقي البلاغ مباشرة وهو في العقد الرابع من العمر. وأضاف قائلاً: الزوج بادر بعد دهس زوجته بالفرار وتمت متابعته والقبض عليه من قبل دوريات الأمن. وأشار الرائد الشويرخ إلى أن التحقيقات الأولية مع الزوج كشفت أنه يعاني من اضطرابات نفسية تنتابه بين وقت وآخر.


    """""""""""""""""""""""""
    """"""""""""""""""""""""

    (( الثانية ))



    أنقل لكم هذا الموضوع وأتمنى أن نرى حلولا لبعض الأخطاء الأجتماعيه التي تمر بمن حولنا ....

    هي قصة فتاه وأرغب أن تقرأوها كما هي ...... فأحتملوا ماتقرأون من الأحداث الواقعيه وأعلموا أن هنالك من يعيش الجحيم في وقتا كنتم به سعداء


    لم تكن زوجة سعودية تعلم أن عدم إعدادها لحساء "الحريرة" سيجعلها تخسر عينها اليسرى على يد زوجها بعد لحظات من موعد إفطار الصائمين في شهر رمضان، وأكدت تلك الزوجة اعتراف زوجها بجرمه لدى الشرطة، معللا تصرفه بعدم شربه للدخان، وهو ما جعله يثور بسرعة ويتصرف هذا التصرف اللاإنساني، مشيرة إلى أن القضية سيتم تحويلها للقضاء

    وفي تفاصيل القصة ، تقول: "اعتدت أن يكتب لي زوجي كل طلباته الخاصة من الطعام الذي يحب تناوله على الإفطار خلال شهر رمضان، وأحرص من جانبي على تنفيذ كل طلباته بشكل يومي"، مشيرة إلى أنها قبل أسبوع من الآن أخطأت قراءة طلباته وأعدت له شوربة عدس على عكس طلبه (شوربة حريرة) مع أنه وضع تحتها أربعة خطوط لأهميتها لديه، معللة ذلك بضيق الوقت قبل الإفطار الذي غالبا ما تكون فيه المرأة مشغولة بكثير من الأشياء داخل المطبخ".

    وتضيف في حديثها للصحافية ابتسام القحطاني من جريدة "شمس" السعودية: "بالفعل أعددت شوربة العدس؛ لأنني لم أتنبه للخطوط التي وضعها تحت شوربة الحريرة، وقمت قبل أذان المغرب بنصف ساعة كاملة بتحضير وجبة الإفطار وبعد الأذان وضعت له الشوربة في الصينية، وما هي إلا ثوان حتى تفاجأت به يسكب الشوربة الحارة على وجهي في حالة من الهيجان والغضب ويتلفظ علي بألفاظ غريبة وغير لائقة ونهض من مكانه وأخذ الورقة التي كتب عليها طلباته اليومية ليحضرها أمامي لأقرأ له ما كتبه وكنت لحظتها مغمضة العينين ولا أستطيع أن أفتح عيني بسبب حرارة الشوربة على وجهي وعيني، حيث كنت أبحث عن المغسلة لغسل وجهي وسط صراخ أطفالي الثلاثة ودهشتهم من تصرف والدهم".

    ورغم ذلك- والكلام مازال للزوجة- استمر زوجي في حماقته ولحق بي أمام المغسلة وغرس أصبعه السبابة في عيني اليسرى وهو يصرخ ويطلب مني قراءة نوع الشوربة التي طلب مني إعدادها ويحاول إدخال اصبعه مرة أخرى في عيني اليمنى لكن عناية الله كانت أقوى منه عندما قمت بتغطيتها بقوة وصرخت في وجهه بأعلى صوتي مستنجدة بالجيران فقطع الورقة وألقى بها على مائدة الطعام وخرج من المنزل وتركني أصرخ بشدة من قوة الألم الصادر من عيني التي بدأت تنزف بشدة، فضلا عن حرارة وجهي من شوربة العدس، فما كان من أحد أطفالي إلا الاتصال بأهلي الذين حضروا للمنزل ونقلوني للمستشفى.

    وأضافت: "أكد لي الأطباء عدم جدوى تمكن عيني من الرؤية مجددا بسبب إتلاف الشبكية والقرنية والغشاء المحيط بهما بسبب إدخال زوجي أصبعه بعنف داخل العين"، مؤكدة عدم تنازلها عن القضية إطلاقا، على الرغم من محاولات الصلح الكثيرة بين الطرفين خاصة من قبل أهل زوجها، مشيرة إلى أن أهلها رفضوا كل المغريات التي تقدم بها الزوج وأهله وطالبوا بتنفيذ الحكم الشرعي عليه من قبل المحكمة.

    __________________
    """""""""""""""""""""

    ((الثالثة ))





    "ضرب بالعقال".. معايدة زوج وحش لزوجته



    جدة - علي حمدي:
    تفاجأ رجل الهيئة ع. ح بمواطن يضرب زوجته بالعقال على طريق عام شمال جدة أمام أطفاله الثلاثة بعد أن افقدها شيئاً من ملابسها مساء في ثالث أيام عيد الأضحى.
    وكان ع. ح متجهاً بسيارته من جدة إلى إحدى قرى شمال جدة وفجأة على طريق المدينة "السريع" لمح على إضاءة أنوار السيارات سيدة هاربة تقطع الطريق العام بعد أن فقدت جزءا من ملابسها وخلفها زوجها ينهال عليها ضرباً بعقال انزله من رأسه أمام أطفالها الثلاثة وكانوا يصرخون ويستنجدون بكل المارة في الطريق. وقال ع. ح: استوقفني المنظر الذي رأيته لكونه أمرا غير عادي أن يوقف رجل سيارته بطريق عام وفي ظلام الليل لينهال على زوجته ضرباً بالعقال أمام أطفاله. مضيفاً لقد رأيت الزوجة وهي هاربة تقطع الطريق العام معرضة نفسها للدهس والأطفال يصرخون في السيارة يستنجدون كل من يرونه في الطريق، وبفضل الله استطعت أن أقوم بإرجاع الزوجة لسيارة زوجها واصطحبت الزوج في سيارتي لعدة دقائق بينت له أموراً من المؤكد أنه كان يجهلها وعند سؤاله عن سبب الخلاف قال لي إن الخلاف الذي بينهم أنها في السيارة لا تتحدث معي، وبعد إفهامه أن هذه ليست مشكلة تستدعي كل هذا المنظر العنيف أمام الأطفال وتفهمه الوضع هديت الأمور حتى عاد لسيارته بصحبة زوجته ورافقتهم في الطريق لعدة كيلومترات حتى اطمأننت أن الأمور عادت لوضعها الطبيعي.


    حسبي الله على كل من يمد يده على الي اضعف منه جعل يدة للكسر
    شي يقهر ضرب قدام اعيالها وفي الشارع



    وتقبلوا

    تحيــــــــــ اختكم ام ـ فراس ـــــــــــــــــة




  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  35
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008  
    المشاركات
    3,908  
    ام- فراس غير متواجد حالياً

    وشوفوا بعد معتقداتهم الغريبة!!!


    صلاة لمدة سنة كاملة عنك بــ 2000 ريال يابلاش - عند الشيعة - شر البلية ما يضحك



    أجل صلاة لمدة سنة كاملة بـ 2000 ريال

    يصلون ويصومون عنك ؟؟!!


  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  35
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008  
    المشاركات
    3,908  
    ام- فراس غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام- فراس مشاهدة المشاركة
    وشوفوا بعد معتقداتهم الغريبة!!!




    صلاة لمدة سنة كاملة عنك بــ 2000 ريال يابلاش - عند الشيعة - شر البلية ما يضحك




    أجل صلاة لمدة سنة كاملة بـ 2000 ريال


    يصلون ويصومون عنك ؟؟!!


    اسفه ياخواني هذا مرفق لموضوع الروافض وليس لهذا الموضوع ارجوا قبول اعتذاري ارفقته مع هذا الموضوع بالخطأ بمعنى اصح ارفقته سهوا
    اختكم ام فراس

  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  78
    تم شكره        20 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    6,532  
    محمد اليوسف غير متواجد حالياً
    أما الزوج الأول !!!!!
    فلا أعتقد أن الأمر نفسي ....... فيمكن يريد راتب زوجته ظلما وزورا .......؟
    أما الزوج الثاني :!!!!!
    فهو لا يصلح أن يكون زوجا ولا أبا ........ هؤلاء أقرب إلى وحوش الغابات ...

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    2,414  
    الروشن غير متواجد حالياً
    خيركم خيركم لاهله

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.