النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,712 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,768  
    hassa boy غير متواجد حالياً

    اقتلوها أم شلحه وكشه

    استقبلت زوجها المرهق وهي لابسه شلحه وكشتها تقول قنفذ مستعد لهجوم خصومه وبيدها اليسرى ملاس ( ملاس بالحساوي ملعقه كبيره بها ثقوب لغرف الرز) وبيدهالاخرى بيز ( بيز بالحساوي قطع من القماش متينه مطرزه للوقايه من حرارة غطاء القدر) وبدل ان ترد عليه السلام سالته بحده لقيت كوسا ؟
    رد عليها : كان عندنا اجتماع وتلصصت منه حتى اطلع وادرو على الكوسا
    قاطعته : لقيت كوسا
    اكمل الرجل : توجهت للسوق وانا اسوق بسرعه للحاق بالسوق وقبل ان اصل
    قاطعته : جبت الكوسا

    استطرد بالحديث وهو يقول : فجأة طلعت علي سياره من الشارع الجانبي واصطدمت بها وانتظرنا الى ان تاتي الشرطه بعدها
    قاطعته الكوسا الكوسا جبتها ولا لا
    اخذ الزوج نفسا عميقا وقال جاءت الشرطه بعد ساعه وكان بالسياره عائله الزوجه وابنها تضررا من الحادث ذهبنا للمرور مني كفيل وتلفنت صديقي وجاء ليكفلني الا انه من السرعه نسي محفظته بالدرج بالعمل وليس لديه اثبات بعدها
    قاطعته ام كشه والكوسا وشصار عليها
    صاحبي رجع للعمل وجاب محفظته بس وهو مسرع صدم في سياره رمى على صاحب السياره رخصته وقال له انا راجع لك
    يوم رجع لموقع الحادث ما لقى الطرف الثاني بالحادث وبلغ الشرطه
    ردت عليه والكوسا جبتها ولا
    المهم ان الشرطه عملت اللزم وقالو لي لازم نعرف مصير الزوجه الي سويت معهم حادث قلت للزوج الي تبيه انا مستعد

    فيه سامجني الزوج وطلعت وانا جاي مسرع ابي سوق الخضار فورت السياره والرديتر ولع وحرارة السياره ارتفعت ننزلت
    اشوف شسالفه لقيت الرديتر مافيه ماي وقفت السياره ورحت لبقاله اشتري ماي للسياره وبعدين
    قاطعته ام ملاس والكوسا وينها
    اكمل الرجل يوم حطيت ماي بالسياره الا والرديت يخر ماي خذت تاكسي وجبت سطحه تشيل السياره لأقرب مصلح راديتر
    وديتها وصلحو الرديتر وتوجهت للسوق وانا رايح السوق
    قاطعته والكوسا معقول ابوي مشتهي على العشا كوسا ما جبت الكوسا

    الى الان وام شلحه في بيت اهلها تردد المثل القائل اقرب طريق لبيت الاهل كيلو كوسا خخخخخخخخخخخخخخخخخخ




  2. #2
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,531 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,741  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً


    ههههههههه
    الله يقطع شيطانك وهذا رد على موضوع
    أبو فنيلة وسروال بأخرتها كوسة
    قال أيه قال كوسة دا القرع أحلي منه
    خخخخخخخخخخ

  3. #3
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    إبن الحسااااااا خخخخخخخخخخخخ لاتنسى المثل اللي يقول
    مرد الأقرع لبياع الطواقي هههههههههههه وياويلك منهم ياويلك
    سوف تستعر الحرب بينكم ،، الفرار الفرار .

  4. #4
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,712 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,768  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    يالواتس ياللي هبلت بالبنيآت
    خليتهن يسهرن الليل كله

    خليتهن يتركن كل الموديلات
    واشكالهن كأن بهن الف عله

    نسيتهن الموضهّ ولبسّ الماركآت
    حتى وهن بالسوق يطقطقنه

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1205
    تم شكره        249 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2012  
    المشاركات
    2,246  
    ابوالعتاهيه غير متواجد حالياً
    الا على فكره ا لكوسه بالحساااااااااااااااااااااااو كوسه برضه !!!!!!!

  6. #6
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,712 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,768  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أنس2011 مشاهدة المشاركة


    ههههههههه
    الله يقطع شيطانك وهذا رد على موضوع
    أبو فنيلة وسروال بأخرتها كوسة
    قال أيه قال كوسة دا القرع أحلي منه
    خخخخخخخخخخ
    لا تغلط على الكوسا شوف شعراء مصر كيف يتغزلو فيها خخخخخخخخخخ

    أجري يامصري جري الثواني ** من غير كوسة في مصر هتعاني

    أجري يامصر ي جري الحداية ** من غير كوسة الوظايف مجرد دعاية

    أجري يامصري جري شمشوم ** من غير الكوسة في الظلم هتعوم

    أجري يامصري جري السحلية ** من غير الكوسة هتبكي زي الولية


    أجري يامصري ويا مصرية جري النعام ** من غير الكوسة أنا مش هبقي عريس ولا أنتي هتبقي مدام





    تحياتي لك حبيبي بو أنس

  7. #7
    رائعة المنتدي
    نقاط التقييم  :  1522
    تم شكره        632 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2011  
    المشاركات
    17,458  
    مزون غير متواجد حالياً
    ياولد الحسا شغلك ينقضي يصير خير

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  553
    تم شكره        247 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    3,259  
    بتول السبيعي غير متواجد حالياً
    يمه منك شكلك ناوي الحرب ويانا ياويلك
    بنات وينكم مزون نورجينا الفراشه استعدوا

  9. #9
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,712 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,768  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقرالحر مشاهدة المشاركة
    إبن الحسااااااا خخخخخخخخخخخخ لاتنسى المثل اللي يقول
    مرد الأقرع لبياع الطواقي هههههههههههه وياويلك منهم ياويلك
    سوف تستعر الحرب بينكم ،، الفرار الفرار .

    هلا بالصقر الحر

    طيب انتو وين رحتو يالتماسيح ولا بالحرب تغدون شي ثاني خخخخخخخخخخخ

    وانت يالصقر خلك صقر مو لما تشتعل الحرب تغدي عصفور وخخخخخخخ

    الاقرع كيفه يروح لبياع الطواقي ولا بياع الطرابيش انا شعري طويل كثيف يهفهف مع الريح خخخخخخخخخخخ

    نورت مكاني

  10. #10
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,712 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,768  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالعتاهيه مشاهدة المشاركة
    الا على فكره ا لكوسه بالحساااااااااااااااااااااااو كوسه برضه !!!!!!!
    يعتمد فيه ناس يقولون الكوسه مؤنث يعني تلفظ كذا كوسة بتاؤ التانيث
    وفيه ناس يقولون مذكر فيكتبوها كذا كوسا يعني فيه انتل الي يتميز به المذكر مو دش الي تتميز به الانثى خخخخخخخخخخخخخخخخ

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.