النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  7086
    تم شكره        1,915 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011  
    المشاركات
    11,562  
    senseye غير متواجد حالياً

    اقنع بما قسم الله لك تكون أسعد الناس

    كما يقول المثل ( القناعة كنز لايفنى ) القناعة بالمقسوم نعمة من الله يتصف بها أقوام حباهم الله الرضى بما قسم الله لهم . ويستعفون بما أيدي الناس . ويدركون أن كل إنسان مسخر لما خلق له. من هذا المنطلق تحصل القناعة والرضى بما أعطاه الله أياه من مال وصحة وأبناء . وهو على يقين أن ماعند الله خير وأبقى. فهنيئا لمثل هولاء القوم. وهم في الحقيقة أسعدالناس وأكثرهم بركة في الحال والمال والصحة والذرية. أما أولئك الناس الذين يلهثون وراء المادة وينظرون مابإيدي الناس هم في الحقيقة أتعس الناس ويعيشون دائما الدونية ويكونون ضعاف النفوس ويتقبلون الإهانة مقابل مايحصلون عليه من مال. فخلاصة القول عز نفسك تجدها.

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ senseye على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  407
    تم شكره        82 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2012  
    المشاركات
    2,091  
    ابو ابراهيم ص غير متواجد حالياً
    يعطيك العافيه ............. من لم يرضى بقضاء الله فليس لحمقه دواء

  4. #3
    نائب المشرف العام
    نقاط التقييم  :  7661
    تم شكره        1,566 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    14,567  
    الـبـقـمـي غير متواجد حالياً



    أحسنت أبو ريان ،،

    على الإنسان يقتنع بما كتب الله له وليس هناك مانع بأن يكون لديه طموح للمزيد

    لاهنت ،،،

    " منتدى الأسهم السعودية "

  5. #4
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  7086
    تم شكره        1,915 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011  
    المشاركات
    11,562  
    senseye غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـبـقـمـي مشاهدة المشاركة



    أحسنت أبو ريان ،،

    على الإنسان يقتنع بما كتب الله له وليس هناك مانع بأن يكون لديه طموح للمزيد

    لاهنت ،،،

    ماتهون حبيبنا ابوفيصل . ألإحسان مرورك الكريم وإضافتك الرائعة .زادك الله من واسع فضله. هناك مقدار شعرة بين الطموح والتملق .

  6. #5
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1438
    تم شكره        349 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    12,712  
    ساكن رصيف غير متواجد حالياً
    كلام من ذهب .. بارك الله فيك أبو ريان وتحيه لك

  7. #6
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  7086
    تم شكره        1,915 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011  
    المشاركات
    11,562  
    senseye غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكن رصيف مشاهدة المشاركة
    كلام من ذهب .. بارك الله فيك أبو ريان وتحيه لك
    وفيك أخونا سكن الجنان إن شاء الله . مرورك أسعدني. وزادك الله من فضله وكرمه.

  8. #7
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        312 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,432  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    جزاك الباري خيرا

    فعلا القناعه كنز

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.