النتائج 1 إلى 13 من 13

اقول حسبي الله على بعض الناس ان مافيهم خير.

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  126
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    2,667  
    نايف الشهري غير متواجد حالياً

    Angry اقول حسبي الله على بعض الناس ان مافيهم خير.







    اقسم بالله اقسم بالله ان المعروف في هذا الزمن ..خساااااره
    واقسم بالله ان المثل اللي يقول احذر من صديقك الف مره ومن عدوك مره واحده
    انو مثل حقيقي ...وعسى اللي قاله للجنة
    ........
    ورب الكعبة الشاعر العربي الذي قال ومن يصنع المعروف في غير اهله يكون حمدو ذماً ويذممي
    ان ما كذب ابد
    .....
    تفو يابعض الرجال والله حرام فيهم العشره ..وحرام فيهم المعروف
    .....
    والله اني ماااا الام يومني اكره الاصدقاء ..حبيبي تبي تصادقني من ورا الشات اهلا وسهلا ..
    وجها لوجه يفتح الله..
    ..........
    اتفلو في وجهي اذا منا وبعد صادقت سعودي ..والله ما عاد اصادق غير اجانب اقل شي تعرف طرق
    خداعهم ...مهو زي ابن القبيله تاثق فيه وتقول مستحيل تخرب بيني وبينه واخرتها يخربها عشان اتفه سبب
    ........
    اه اه اه اه
    .....
    اسمعو الرساله التي ارسلتها الى اعز صديق عندي
    ......لا اعرف ولا تعرفني
    ومسح رقمي ومسحني من ذاكرتك اللي بينا انتها
    .................................................................................
    والله ما تلدغ الا من اقرب الناس لك ...لعن ابوها دنيا بس اللي خلتني اثق بناس زي كذا
    وش بلا الناس تغير كذا؟؟
    خويك تخبره ميه ميه بعد كم سنه تلاقيه شكل ثاني واخلاق ثانيه..حتى لونه ابن عم
    .........
    اعذروني الليله مقفله معي بالاتش
    التعديل الأخير تم بواسطة أمل ومشتاقه ; 12-16-2009 الساعة 12:51 AM

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  126
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    2,667  
    نايف الشهري غير متواجد حالياً
    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم والله الواحد اذا فضفض اللي بقلبه انو يرتاح ..

  3. #3
    كاتب متميز
    نقاط التقييم  :  57
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005  
    المشاركات
    2,476  
    ورد وسهم غير متواجد حالياً
    لاتلعن يانايف


    هذي هي الدنيا ولو اقولك وش صار معي ماتصدق وبتعرف ان موقفك ارحم من موقفي



    تخيل زملي من ايام الاول الثانوي و وشاء الله ان نجتمع بكليه وحده ونتخرج تقريبا سوا وبيني وبينه صداقه وتخرجنا توضفت انا وهو ماتوضف
    وبعد سنه جت وضيفه عندنا وخبرته عنها وكلفوني باختباره وسويت المستحيل عشانه
    والحمدلله توضف ونسيت الموضوع وكني ماسويت شي
    وصار هو تحت ادارتي بالقسم اللي انا رئيسه تخيل تخيل انه صار يحسدني ويتعمد يقلل من شاني امام الموضفين بسبب الحقد والحسد اللي بباله

    ومن حركات غير مباشره مستغل الميانه اللي بينا

    اخذت افكر واقول يمكن طبع يمكن ميانه يمكن قلت ادراك

    الين جاء مره موقف وربي نسف كل شي له باقي او بالاصح ماخلى لاختراع المبررات مجال


    كان قسمنا قبل سنه يمر بضروف شوي من الادراه والعين محمره عليه استقصاد من فوق للاسف

    وكان القسم بحاجه لاي انجاز


    وفعلا جانا خطاب شكر من برا العمل المباشر

    وجاء باسمي بصفتي رئيس القسم

    وتكريم وشهاده ومدري ايش وكان حفله بالمساء من بكره جيت فرحان بالشهاده بفرج الشباب واصورها وارفعها للادره عشان يشوفوا انو في انجاز

    كل الشباب مبسوطين ويباركون الاهو قراها ورماها ودعاء بطريقه عفويه على الي اعطاني الشهاده وقال كلنا نشتغل ليش ماكرمني



    والله العضيم بعد هالموقف مابقى له بداخلي شي



    وصارت خيره عاملته زي غيره وخليته يمشي عالجين مايلخبطووووووش
    لاصارات الشرهه اخر كلمة عتـــــاب ،، اجعل سكاتك اخر كلاماً تقـــوله

  4. #4
    كاتبة متميزة
    نقاط التقييم  :  59
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    15,682  
    أمل ومشتاقه غير متواجد حالياً
    هد الوضع اخي ابو نايف



    ولا يهمك احد والي يبي ريال عطه عشره




    بس صدقني اريح لراسك





    وما طاح من السماء خف للنجوم = هذه مقوله جدتي الخالده حفظها المولى




    تعيش بلا عالم



    تتمصلح من وراك ولو للتسليه



    انا الان الحمد لله اختلط في العالم والعالم على راسي من فوق لاكن استحاله



    اعطيهم وش اورقم جوالي



    الكل اكلمه برسميه لــ اضيق الحدود



    واذا جلست في مكان لا اختلي في وحده واطق حنك معها


    اما عام مع الكل . والا بلا ..





    او مع اخواتي اجلسهم وحده من هنا وحده من الجهه الاخرى



    حتى الي في الجوال ما ارد الا بطلعة الروح



    اقل شيء لما يوجد 9 مكالمات العاشره ارد




    لأن الناس ما وراهم الا الام والتعب النفسي



    وحرم الله استاذتي عن النار

    حيث دخلت



    دوره فنون الحياة وطبقة اكثر دروسها وارتحت الله يسعد مساها



    وفي المناسبه اعطيك جزء منها :



    & : اي مكالمه من صديق تعمد استفزازك او اهانتك او جرحك مجرد ما يقفل ادخل القائمه
    وعدل اسمه الى
    * لاترديا أمل لو ارن *

    . بدون وضع الاسم جواره .
    وخلاص الى سلة المحذوفات.



    & اي انسان يستفزك با الحديث ويتعمد الفضول في حياتك



    تعمد تطنيشه بشكل مبالغ .



    اي شخص : اذا خلا فيك اللتهم في جسد اخيه وبداء يسب ويشتم



    ثق انه سيلتقط منك حرف
    ويكون روايه على لسانك فوقتها احكم لسانك



    وغير مجرى الحديث .



    اي شخص يعمل شيء غير طبيعي او سلوك سلبي
    . قدر ضروفه لانه ربما



    يمر في معانة داخل بيته ولا يستطيع البوح من فضاعتها .


    & " لاتنتقد حتى داخل نفسك

    من شخص يعبر عن ما في نفسه





    من خلجات و احتياجات
    لأن من رجليه في الماء ليس كما رجليه في النار .




    وفي النهايه



    & لاتتفوو ه بأي كلمه عن اي شخص في غيابه او حضوره ولا على رؤس الخلائق .




    & انظر لكل شخص بأنه ملك كي تحترمه و تعطيه تقديره الذي يستحقه



    لان الله جل وعلى خلق الخلق وكرمهم وهو غني عنهم .




    كذالك
    في المنتديات // اي شخص يتعبك انقله الى قائمة تجاهل:""
    وسلامة راسك

    اختك
    أمل الاسعديه
    التعديل الأخير تم بواسطة أمل ومشتاقه ; 12-16-2009 الساعة 02:10 AM
    المشرفه:
    ..أمل ومشتاقه ..

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  126
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    2,667  
    نايف الشهري غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد وسهم مشاهدة المشاركة
    لاتلعن يانايف


    هذي هي الدنيا ولو اقولك وش صار معي ماتصدق وبتعرف ان موقفك ارحم من موقفي



    تخيل زملي من ايام الاول الثانوي و وشاء الله ان نجتمع بكليه وحده ونتخرج تقريبا سوا وبيني وبينه صداقه وتخرجنا توضفت انا وهو ماتوضف
    وبعد سنه جت وضيفه عندنا وخبرته عنها وكلفوني باختباره وسويت المستحيل عشانه
    والحمدلله توضف ونسيت الموضوع وكني ماسويت شي
    وصار هو تحت ادارتي بالقسم اللي انا رئيسه تخيل تخيل انه صار يحسدني ويتعمد يقلل من شاني امام الموضفين بسبب الحقد والحسد اللي بباله

    ومن حركات غير مباشره مستغل الميانه اللي بينا

    اخذت افكر واقول يمكن طبع يمكن ميانه يمكن قلت ادراك

    الين جاء مره موقف وربي نسف كل شي له باقي او بالاصح ماخلى لاختراع المبررات مجال


    كان قسمنا قبل سنه يمر بضروف شوي من الادراه والعين محمره عليه استقصاد من فوق للاسف

    وكان القسم بحاجه لاي انجاز


    وفعلا جانا خطاب شكر من برا العمل المباشر

    وجاء باسمي بصفتي رئيس القسم

    وتكريم وشهاده ومدري ايش وكان حفله بالمساء من بكره جيت فرحان بالشهاده بفرج الشباب واصورها وارفعها للادره عشان يشوفوا انو في انجاز

    كل الشباب مبسوطين ويباركون الاهو قراها ورماها ودعاء بطريقه عفويه على الي اعطاني الشهاده وقال كلنا نشتغل ليش ماكرمني



    والله العضيم بعد هالموقف مابقى له بداخلي شي



    وصارت خيره عاملته زي غيره وخليته يمشي عالجين مايلخبطووووووش
    ياشيخ العن ابوها حاااله كل ماوثقت باحدوغرقته بجمايلك وتقول الرجال هذا انا مغرقه بجماااالي استحاله تجي منه الزلة
    .....
    شوف انا كبير بالعمر وعاشرت ناس يااامااااااا
    لاكن اذا جت من قريبك ونسيبك والله الطعنه نصير مؤلمة
    اكثر من بعيد الناس ...بعيد الناس تقوله طز في الفم المليان..لاكن القريب
    ثقيله شوي ..والله انا مرتاااح لان عرفت هذا الشخص..على حقيقته
    ....الحين بناخذ دروس كمان ماكفنا طول العمر ناخذ دروس
    شطب على شي اسمه قريب

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  41
    تم شكره        15 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    2,729  
    muqpel غير متواجد حالياً
    من كثر ما نصادف مثل هذه الاشكال
    صار عندنا تبلد يعني عادي

    بمعنى ان جيت ياورد سمرنا عليك وان ماجيت لا اسف عليك

    هذا النظم المتبع لدي

    لكن وللامانه باقي الدنيا بخير

    وفي رجال تنشرى عشرتهم يالطيب

    واصابع ماهي سوى وخليك متفائل

    بارك الله فيك
    ورحم الله والديك

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    600  
    ساطي x غير متواجد حالياً
    يعني عندك هالحين رقم صديق شاغر
    ايش رايك تصادقني
    هههههههههههههههههههههههههه

  8. #8
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,700 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,630  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    لا تكن لينا فتعصر ولا يابسا فتكسر
    والي ما يمشي في دربه بيعه والمكسب معاك
    ولا تحب الا الي حبك والي ضحى في هواك

  9. #9
    كاتبة متميزة
    نقاط التقييم  :  59
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    15,682  
    أمل ومشتاقه غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassa boy مشاهدة المشاركة
    لا تكن لينا فتعصر ولا يابسا فتكسر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassa boy مشاهدة المشاركة
    والي ما يمشي في دربه بيعه والمكسب معاك
    ولا تحب الا الي حبك والي ضحى في هواك


  10. #10
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009  
    المشاركات
    1,646  
    دانه الابهاوي غير متواجد حالياً
    الله رزقك جوهرة في رأسك فيجب عليك ان تعرف كيف تختار اصدقاءك

    وخويك هذا او حتى لو كان قريبك (( من عافنا عفناه ولوا كان غالي ))!!

    مشكور

  11. #11
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    280  
    xo90 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه الابهاوي مشاهدة المشاركة
    الله رزقك جوهرة في رأسك فيجب عليك ان تعرف كيف تختار اصدقاءك

    وخويك هذا او حتى لو كان قريبك (( من عافنا عفناه ولوا كان غالي ))!!

    مشكور

    كلااااامك دورر

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  424
    تم شكره        39 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    11,022  
    ابو تومي غير متواجد حالياً
    الله يذكرك بالخييييييير ,,

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  745
    تم شكره        124 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    14,480  
    راعي الفهدة غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ana Abi Anam مشاهدة المشاركة
    الله يذكرك بالخييييييير ,,

    يا سلام عليك

    موضوع أرشحه للتثبيت

    تسلم على الفلفة في الإرشيف

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.