النتائج 1 إلى 2 من 2

الأخ الدمعه

  1. #1
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    24  
    fifestar غير متواجد حالياً

    الأخ الدمعه

    لقد طبقت الليله المثل القائل

    على قدر الألم يأتي الصياح

    أثاري الزعيم مسوي فيك الهوائل

    ارفق على روحك ياغالي تراها كوره

    ماتستاهل انك تسوي في نفسك كذا

    تحياتي لك

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  87
    تم شكره        47 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010  
    المشاركات
    6,314  
    الــجــنــوبــي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fifestar مشاهدة المشاركة
    لقد طبقت الليله المثل القائل

    على قدر الألم يأتي الصياح

    أثاري الزعيم مسوي فيك الهوائل

    ارفق على روحك ياغالي تراها كوره

    ماتستاهل انك تسوي في نفسك كذا

    تحياتي لك
    ذبحنا كلنا الزعيم

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.