النتائج 1 إلى 1 من 1

الأسواق الصينية ترتفع وسط قرارات اقتصادية مشجعة

  1. #1
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  15397
    تم شكره        7,188 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011  
    المشاركات
    37,258  
    الحوش غير متواجد حالياً

    الأسواق الصينية ترتفع وسط قرارات اقتصادية مشجعة

    الأسواق الصينية ترتفع وسط قرارات اقتصادية مشجعة

    09 سبتمبر 2015 11:32 ص

    دبي - مباشر: ارتفعت الأسواق الآسيوية في تعاملات، يوم الأربعاء، وجاءت الأسواق اليابانية في المقدمة، ويليها الأسواق الصينية بعد القرارات الاقتصادية المشجعة لعودة المستثمرين إلى الاستثمار في الأسواق.
    وأشار بيان صادر من وزارة المالية الصينية، أن الوزارة ستلغي ضريبة الدخل على أرباح الأسهم للمساهمين الذين يمتلكون أسهماً لأكثر من عام كامل.
    وارتفع مؤشر شنغهاي الصيني اليوم بنسبة 2.3%، ليصل إلى مستوى 3243 نقطة.
    وارتفع مؤشر هانج سنج بنسبة 4.1%، ليصل إلى مستوى 22131 نقطة.
    وارتفع مؤشر آسيا داو حتى كتابة التقرير بنسبة 4% تقريباً، وزاد مؤشر سنسكس الهندي بنسبة 1.7%، وارتفع مؤشر سنغافورة بنسبة 1.3% تقريباً.
    يُذكر أن الإدراة المالية في الصين اتخذت عدة إجراءات تحفيزية من شأنها تشجيع المستثمرين على الاستثمار في البورصة خلال الأسبوع الحالي، حيث أشارت لجنة التنمية الوطنية والإصلاح في بيان لها أمس، أن مؤشراتها أظهرت أن أسعار المساكن ثاني أكبر اقتصاد في العالم أخذت في التعافي.
    وقالت لجنة تنظيم الأوراق المالية الصينية، يوم الأحد الماضي، إن هامش القرض المقدم للدولة سيستمر، وذلك لتحقيق الاستقرار في السوق.
    وقال كبير منظمي سوق الأسهم الصينية، إن البورصة ستدرس إنشاء ما يعرف باسم نظام الدائرة الكسارة للحد من تحركات التداول اليومي.

    =======================================================

    أسواق الأسهم تتعافى وتفاؤل يشأن الصين

    09 سبتمبر 2015 12:58 م

    القاهرة ــ مباشر: يعرض اليوم برنامج "أسواق وعملات " على راديو مباشر ، عن أهم الأحداث التي تؤثر في الأسواق العالمية والأوروبية وأبرزها التفاؤل بشأن الصين.
    ويقوم محمد سعيد خبير أسواق المال باستعراض ابرز الأحداث الاقتصادية التى أثرت في الشأن العالمي وعلى رأسها التفاؤال بشأن الاقتصاد الصيني خلال حلقة اليوم .

    وبرنامج أسواق وعملات برنامج معني بشأن الاقتصاد العالمي ، تحرص من خلاله مباشر على عرض لابرز المستجدات العالمية ، والتى من شأنها التاثسر على الاقتصادات المحلية والاقليمة ، سواء على صعيد العملات او أداء المؤشرات العاليمة ، مرورا بأسواق السلع والمعادن العالمية ، اضافة الى البيانات الاقتصادية الدولية وانعكاستها على الاقتصادات العالمية.
    ===================================================

    "نيكي" يعوض خسائر أكثر من شهر في جلسة واحدة

    09 سبتمبر 2015 11:20 ص

    دبي - مباشر: أغلق مؤشر نيكي في نهاية تعاملات، اليوم الأربعاء - ثالث جلسات الأسبوع، على ارتفاع ليعوض جزءاً من خسائره التي مُنيَ بها خلال الفترة السابقة، ويصل إلى مستوى إغلاقات بداية مارس.
    وأغلق مؤشر نيكي على ارتفاع بنسبة 7.71%، وهي أكبر وتيرة للمؤشر منذ أكثر من 7 سنوات، ليربح أكثر من 1340 نقطة، ويصل إلى مستوى 18771 نقطة، بعدما انخفض أمس إلى أدنى مستوى منذ فبراير 2015، وبعد مكاسب اليوم وصل مؤشر نيكي إلى مستويات بداية مارس 2015.
    وارتفع مؤشر توبكس بنسبة 6.4%، إلى 1507 نقاط.
    =======================================================
    ابوسيف
    التعديل الأخير تم بواسطة الحوش ; 09-09-2015 الساعة 05:27 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.